متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » لعبة محاكاة لوح التزلج 2016 APK
 لعبة محاكاة لوح التزلج 2016 APK icon

لعبة محاكاة لوح التزلج 2016 APK

0 votes, 3.7/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

لعبة محاكاة لوح التزلج 2016 APK

تنزيل لعبة محاكاة لوح التزلج 2016 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صحيح التزلج ركوب لوح التزلج لعبة سباحة حرة

الحصول على متن الطائرة الخاصة بك في هذه ألعاب التزحلق على كامل السرعة! الشرطة القبض أنت حرة التزلج على الجليد في المنطقة المحرمة والآن هم يطاردك في جميع أنحاء الحي!

اختيار لوح التزلج الخاص بك و تشغيل من خلال الشوارع على متن الطائرة الخاصة بك في هذا العمل بسرعة لعبة! سوف تكون قادرة على الهروب في الوقت المناسب أو أنت ذاهب لقضاء ليلة في الزنزانات ؟

ركوب, الخبرة وممارسة العمل ولذة التعلم الجديدة تزلج حرة التزلج خدعة مع لوحات خارج حديقة التزلج مع نصف الأنابيب والقضبان سلالم واعجاب تزلج أصدقاء مع kickflip أليس والشرائح لا نهاية لها في هذا يسير بخطى سريعة سباق لوح التزلج. أصبحت الموالية المتزلج هو كل شيء عن الفيزياء و الحيل!

اتخاذ الخاص بك تزلج ركوب للهروب من الشرطة! فاز الخاصة بك التزلج سجل لفتح أكثر مذهلة سكيتبورد. مفاجأة نفسك مع مذهل 3D الرسومات واقعية خلال تزلج السباقات! سوف تعتقد أنك التزلج الحقيقي في هذه اللعبة التزلج! تصبح أفضل متزلج الشوارع في المدينة!

الحصول على لوح التزلج الخاص بك والبدء المتطرفة التزلج تشغيل على تحسين الخاص بك حرة المهارات وتصبح أفضل برو متزلج في العالم ومحاربة كل رجال الشرطة التحديات خارج skatepark!

هيا و تحميل الآن في نهاية المطاف سباق التزلج لعبة محاكاة! لوح التزلج هو أكثر من مجرد رياضة ، بل هو وسيلة للحياة ، جزء من المتزلجين الثقافة لا تدع الشرطة قبض عليك في هذه اللعبة التزلج! دعونا تزلج حزب تبدأ!

عن طريق تثبيت هذا التطبيق فإنك توافق على سياسة الخصوصية التالية:
http://www.oneaudience.com/privacy/?package_name=com.br.skateboarding.ride

تويتر: @LabCave
Facebook: www.facebook.com/LabCaveGames

تحميل لعبة محاكاة لوح التزلج 2016 APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-12-20

Bug Fixes!

Get it on:
Get  لعبة محاكاة لوح التزلج 2016 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك