متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » لعبة مدير التنس عبر الإنترنت APK
 لعبة مدير التنس عبر الإنترنت APK icon

لعبة مدير التنس عبر الإنترنت APK

0 votes, 8/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

لعبة مدير التنس عبر الإنترنت APK

تنزيل لعبة مدير التنس عبر الإنترنت APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مدير التنس

هذا هو مجانية على الانترنت التنس مدير لعبة حيث كنت تأخذ على دور عالمي لاعب التنس. إذا كنت قد حلمت دائما من يقف في صدارة التصنيف العالمي للتنس ثم أنت على حق تماما هنا.

مكافحة طريقك من خلال صغير البطولات على مستوى ATP و تقيس نفسك مع الإنسان الحقيقي المعارضين من جميع أنحاء العالم. جميع اللاعبين لديهم نفس الهدف رقم 1 في عالم التنس. جمع أكبر قدر من الترتيب النقاط كما يمكنك من خلال هذا الموسم.

بالإضافة إلى بطولة الدوري النظام, في هذه اللعبة التنس كنت قادرا على اللعب ضد أصدقائك في مباريات ودية كل يوم. كذلك كنت قادرا على اللعب غير محدود الفورية المباريات التي ليس لها تأثير على الترتيب الخاص بك أو المهارات.

في هذه اللعبة التنس كنت قادرا على شكل فريق مع أصدقائك أو المديرين الآخرين من أجل القتال ضد الفرق الأخرى في الدوري. كما ترون هذه اللعبة مدير يتيح لك العديد من الإمكانيات لإثبات مدير المهارة.

على الانترنت تنس مدير عام 2015 يجب أن يكون لكل مشجعي لعبة التنس في العالم. هل من أي وقت مضى يحلم أن تجربة الناقل مثل روجر فيدرر والاسباني رفائيل نادال أو الصربي نوفاك ديوكوفيتش? ثم وهذا هو المكان المناسب الخاص بك. لا أحد من ألعاب التنس هي قادرة على المنافسة مع هذا واحد.

المتعة مع هذا لعبة تنس على الانترنت, مجانا أفضل التنس مدير اللعبة كنت قد رأيت من أي وقت مضى من قبل!

تحميل لعبة مدير التنس عبر الإنترنت APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-18

Version 2.36
- fixed crash at start

Get it on:
Get  لعبة مدير التنس عبر الإنترنت APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك