متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » الیغار: أمة واحدة ، جيش واحد ، حرب واحدة APK
 الیغار: أمة واحدة ، جيش واحد ، حرب واحدة APK icon

الیغار: أمة واحدة ، جيش واحد ، حرب واحدة APK

0 votes, 9.5/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

الیغار: أمة واحدة ، جيش واحد ، حرب واحدة APK

تنزيل الیغار: أمة واحدة ، جيش واحد ، حرب واحدة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Yalghaar: مكافحة الإرهاب النار – العمل إطارا في الثانية

أمة واحدة جيش واحد حرب واحدة. مصير الأجيال القادمة يعتمد على هذا الجيش عملية فدائية. الحصول على فرصة لإنقاذ الرهائن ، تحييد الهجمات المعادية ، منتشر القنابل والألغام ، والقضاء على العدو المدفعية والقناصة في هذا القتال الحديثة. إنزال الأوغاد في الخط الأمامي المعركة مع البنادق قوية في هذا إطارا في الثانية اطلاق النار لعبة.
تجهيز نفسك مع أحدث الأسلحة العسكرية وقيادة الجيش الخاص بك إلى المجد في هذا الجيش مغامرة لعبة اطلاق النار. مطاردة العدو مدرب وتبين لهم الطريق إلى الجحيم في هذا العمل معبأة أفضل FPS مطلق النار لعبة كاملة من التشويق. القتال ضد الجماعات المسلحة في رسومات واقعية.
Yalghaar هو الجيل المقبل من الجيش الحرب في المباراة التي لديك البقاء على قيد الحياة كجاسوس الكوماندوز حين التعامل مع مجموعة من العدو قوات التحالف. أداء أكثر كثافة الكوماندوز العسكرية عمليات إنجاز متعددة المهام مثيرة طريق أداء الشبح الضربات. استخدام منظمة العفو الدولية هو في ذروته في هذه اللعبة اطلاق النار الكوماندوز التي جعلت من هذه اللعبة قناص تحفة. تستعد مع أحدث الأسلحة كجاسوس الكوماندوز. استخدام صامت يتحرك فقط, آخر تغطية ستنفجر في أي وقت من الأوقات. إن القوات المسلحة تقوم بدوريات في كل مكان ، فالحذر الحذر منهم.
أنت سيد الشبح قتل الأعداء و الإرهاب في هذا حاليا مغامرة لعبة اطلاق النار. لا توجد قواعد في هذه المعركة. خطر على حياتك في هذا يسير بخطى سريعة الجيش إطارا في الثانية اطلاق النار بندقية لعبة الكفاح من أجل الهيمنة! أنت لا يرحم الإرهابية صياد. ضربة ضربة الخاص بك في هذه واحدة من نوع باكستان أول الحروب الحديثة FPS مطلق النار لعبة.
هذا هو استراتيجي ار بي جي مع المدقع بندقية اطلاق النار العمل العسكري تكتيكات الحرب. كما كوماندوس النخبة مطلق النار ، يتم تعيين عدة مهمات سرية لإنقاذ العالم من المسلحين. اختيار الأسلحة الخاصة بك بحكمة كما في حالة العثور على بعض التغطية في حين اطلاق النار على الإرهابي القوة. هذه أفضل لعبة FPS يندرج في هذه الفئة من أفضل ألعاب الرماية بسبب العلامة التجارية الجديدة العمل البعثات. أيضا, سوف تستمتع بالتأكيد الرسومات عالية الجودة والرسوم المتحركة واقعية من هذا الكوماندوز لعبة اطلاق النار.
في هذا الجيش لعبة FPS, أنت كوماندوس النخبة و عندما يدعوهم الواجب تقف يعلى في القضاء على الأعداء في القتال. الحرب ضد الإرهاب هي على قدم وساق الشركة من الأبطال في هذه المعركة. تؤدي الفرقة الخاصة بك في هذه واقعية 3D FPS مطلق النار. تبادل لاطلاق النار م يصل!
من العيش حياة SSG كوماندوس النخبة مجهزة قنابل يدوية وبنادق قنص في هذه الحرب على الإرهاب ، كنت في مهمة سرية وراء العدو في الخط الأمامي.

على Yalghaar: مكافحة الإرهاب تبادل لاطلاق النار الحرة لعبة FPS الميزات:
◉ قوية الكلاسيكية المشاة الأسلحة للاختيار من بينها بما في ذلك المدافع الرشاشة والرشاشات والبنادق القناصة والمسدسات.
◉ التكتيكية مغامرة عسكرية خرائط تعيين في بيئة واقعية.
◉ خدمة العدالة ، كسب الميداليات وفتح البنادق قوية.
◉ تواجه مجموعة متنوعة من التهديدات بما في ذلك الشبح, ارسنال, القناصة وقاذفات القنابل.
◉ تنافس ضد زعيم المجلس و جعله إلى الأعلى من بين غيرها من العيار الثقيل اللاعبين.
◉ كسب الميداليات ورفع كنت صفوف.
◉ صعبة للغاية ومكثفة عمل الحروب.
◉ الكثير من البعثات مثيرة مع لعبة جديدة من الأهداف.
◉ ممتازة العدو AI و الفيزياء القائمة على اللعب.

إذا كنت ترغب في “Yalghaar: مكافحة الإرهاب تبادل لاطلاق النار الحرة لعبة FPS الميزات” ، يرجى محاولة لدينا غيرها من الألعاب من خلال زيارة موقعنا على حساب الناشر. و لا تنسى أن معدل.

تحميل الیغار: أمة واحدة ، جيش واحد ، حرب واحدة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-07

ثابتة كل وحدة تحكم المسائل.
تحسين اللعب حسب متطلبات المستخدم.
الأخطاء الطفيفة إصلاحات.

Get it on:
Get  الیغار: أمة واحدة ، جيش واحد ، حرب واحدة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك