متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » لعبة TAG Kung Fu Fight
 لعبة TAG Kung Fu Fight icon

لعبة TAG Kung Fu Fight

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

لعبة TAG Kung Fu Fight

تنزيل لعبة TAG Kung Fu Fight للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أساطير الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة

في هذه الأساطير الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة عام 2018 ، وسوف تستمتع الحقيقي بطولة بين الأبطال الخارقين الخالد الشخصيات الهزلية التي تستخدم أساليب القتال المختلفة الصينية و اليابانية بما في ذلك الكاراتيه, الكونغ فو, الملاكمة التايلاندية. استخدام صديقة للمستخدم التحكم للسيطرة على البطل الخاص بك مقاتلة خارقة في ألعاب القتال. أساطير الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة عام 2018 ينفذ للدفاع عن فريقهم قبل الخصم رهيبة أساليب القتال التي تريد أن أقتلك. الكاراتيه الكبرى الخالدون الأبطال الخارقين’ ساحة حرب ينفذ معمد و خروج المغلوب الجمال الجولة. استخدام فريدة من نوعها أساليب القتال وإظهار تحلق والركل ، superkick و مهارات فنون الدفاع عن النفس. هذه الأساليب تظهر صادقة القتال التمتع بها. كل جولة من القتال الجولة الأخيرة من الفوز في الجولة. تظهر شجاعتك السلطة ومحاربة مهارة لهزيمة الخصم في خارقة قاتل النينجا معركة مميتة. معمد مقابل خروج المغلوب مكافحة القتال خارقة رجل مقابل امرأة خارقة ، بطل مباراة الخفافيش خارقة. جميع فنون القتال العمل المعروفة في الأساطير الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة عام 2018.

الوحش الدوري هو مثير للدهشة لعبة واقعية مع بيئة المعركة. حول المعركة, لديك فرصة لإظهار نفسك شجاع صادق و حقيقي خارقة الروبوتية تحلق بطل. هذا هو حقيقة أنك يمكن أن يكون في خطر ولكن لا تقلق قد يكون لديك صلاحيات للوجه مغامرة في المعركة ضد أرنب بطل أبطال التحرير والسرد الإرهابية خارقة. بول خارقة على سيارات البرق وتصبح متسابق الدراجة. كما تلعب ألعاب الظل ألعاب القتال والاستمتاع هيل ملك ألعاب خارقة. هذه الأساطير الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة عام 2018 هي حرة خالية من التكلفة اللعبة توفر من الألعاب المسار على اللعب المتجر. عندما كنت تلعب هذه اللعبة, سوف تدرك ولا تشعر نفسك مثل خارقة الذين الحقيقي مختلف القوى من الأبطال الخارقين الذين سوف تتحرك سريعا مع حادة سريعة السلطة وتصبح بطل mashers مثل الصلب الروبوت القتال الخالد الروبوت سريعة فلاش. أساطير الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة عام 2018 اللعبة هو البطل الحقيقي في نهاية المطاف القتال و عمل مدهش لعبة سباق حيث كنت صحيح العسكرية الأمريكية الروبوتية الجيش المغوار خالد بطل مقاتل في الأساطير الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة عام 2018.

الحصول على استعداد لمواجهة بطل الجيش لتثبت نفسك الكمال أساطير الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة عام 2018 في هذه المعركة من بول VS خارقة فلاش البطل. تحميل الآن مجانا واحدة من أفضل أساطير الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة عام 2018! هذا هو الكمال اللعب بولس الملاكمة والكاراتيه والكونغ فو والمصارعة وغيرها من الممرات والعمل الألعاب متاحة مجانا تماما على google play.

أساطير الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة عام 2018 الميزات :
◉ والقوام مفصلة مذهلة الرسومات HD.
◉ المجموعات متعددة مع تقدم تقنيات القتال الجديدة.
◉ الأكثر واقعية التحركات المثيرة حقيقية مع التقليب.
◉ وضع التدريب و نمط القصة.
◉ الموسيقى عالية الجودة و القتال الحقيقي الأصوات.
◉ الحصول على أقصى قدر من القوى والمهارات من خلال ضرب جميع العليا المقاتلين.
◉ في نهاية المطاف الموت المعركة مع عدة MMA التقنيات.
◉ واقعية تحلق بطل المدينة مقاتلة عرض
◉ واقعية القتال شخصية المتقدم شارع الظل القتال المدينة الحديثة
◉ الضوابط سهلة وسلسة مع شارع متعددة الكونغ فو أساليب القتال
◉ الحقيقي بطل مقاتل
◉ عدة شخصيات خالدة العمل
◉ النينجا فريدة خارقة العمل

الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة عام 2018 كيفية اللعب:
◉ اختيار البطل المفضلة لديك في الموقع المطلوب.
◉ استخدام عصا التحكم الظاهري للسيطرة على الحركات.
◉ اضغط على السرد أزرار للقتال.
◉ استكمال وضع قصة هزيمة بوس.

ونحن لا نجمع أي معلومات شخصية ؛ أي المعلومات غير الشخصية التي تم جمعها من قبل شركائنا المستخدمة في التحليل و لعبة التحسينات.

تحميل لعبة TAG Kung Fu Fight للاندرويد برابط سريع



أساطير الوسم فريق الكونغ فو قتال PvP البطولة 1.1 Update

2018-07-04

تتمتع التحديث والحصول على استعداد للمعركة القادمة!

Get it on:
Get  لعبة TAG Kung Fu Fight on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك