متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التعليم » لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية APK
 لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية APK icon

لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية APK

0 votes, 9.6/

5

0$ تطبيقات التعليم

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (32.5 MB)

لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية APK

تنزيل لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية

هل تبحث عن أفضل تطبيق تعليمي عربي لتمنحه لطفلك الشغوف بالتعلم والمرح؟
لقد وصلت وجهتك..أهلا بك في عالم لمسة!

نحن في لمسة أخذنا على عاتقنا مسؤولية توفير أول تطبيق تعليمي-ترفيهي يتحدث باللغة العربية الفصيحة لأعزائنا الأطفال بكل الوطن العربي والعالم لضمان تجربة تعليمية فريدة للطفل خلال مرحلته العمرية بين (2-8) سنوات، التي تعد المرحلة الأهم في صقل شخصيته وأخلاقه واكتشافه للعالم المحيط به وفهمه.
أصبح بإمكانك منح طفلك حصته اليومية ، و قد اللعب بالهاتف الذكي دون قلق حيال الإعلانات للتطبيقات الف الموثوقة أو الصفحات التي قد لا تتناسب مع ثقافتنا مما يجعل لمسة هو البيئة الآمنة للطفل. كما نضمن لطفلك التسلية والتعلم و جاء خلال أكثر و جاء 300 محتوى مميز و لا حاجة قصص وألعاب وفيديوهات وتلوين.

التطبيق لا يحتاج للاتصال بالانترنت لتشغيل المحتويات المحملة مسبقا، لذا فهو يعد الرفيق الأفضل للطفل أثناء التنقل أو خارج المنزل. كما أن التطبيق حاصل على عدد و قد الجوائز والتكريمات منها:
· جائزة أفضل محتوى عربي في القمّة العالميّة لعام 2013
· جائزة اتصالات لأفضل تطبيق تفاعلي للكتاب خلال حفل افتتاح الدورة 36] ؛ معرض الشارقة الدولي للكتاب 2017
· تم اعتماد تطبيق لمسة كجزء و قد مبادرة الشيخ محمد بن راشد للتعليم الذكي في المدارس.
· أفضل شركة ناشئة لعام ٢٠١٧ بحسب, مجلة فوربس للأعمال.

احصل على فترتك التجريبية المجانية الآن بالضغط! وإن نال تطبيق لمسة إعجابك خلال هذه المقالة المدة، دع اشتراكك يتجدد تلقائيا طوال الفترة التي وصرحت بأنها ترغب بالبقاء بها عضوا في عالم لمسة.
لمسة يوفر حزم اشتراك شهرية وسنوية تتجدد تلقائيا بدون عقد مشروط المدة، ويمكن ايقاف التجديد التلقائي بأي وقت دون تعقيدات أو رسوم خاصة بالإلغاء.
الإشتراك عن طريق متجر تطبيقات جوجل يتم اقتطاع قيمته عند تأكيد عملية الشراء وبعد انتهاء المدة المجانية (ودقوو] توفرت، حيث أنها تمنح لكل مشترك مرة واحدة فقط) والاشتراكات تتجدد تلقائيا إلا في در حال حاضر إيقاف التجديد التلقائي يدويا قبل ما لا يقل عن 24 ساعة و جاء موعد التجديد، أو في در حال حاضر عدم توفر رصيد مالي بحساب البطاقة الائتمانية.

نرحب بكل استفساراتكم واقتراحاتكم و جاء خلال التواصل على البريد Support@lamsaworld.com

الأطفال يريدون الأجهزة الذكية المرح والألعاب. تريد لها أن تكون تعزيز الذكاء و التعليم في بيئة آمنة وموثوق بها البيئة. لمسه هو الجواب. من جهته التطبيق تم تحميله أكثر من 10 ملايين العربية الآباء لتوفير متعة والتعليمية ‘edu-tainment محتوى للأطفال 8 و تحت كليا آمنة وموثوق بها منصة دون الخوف من الإعلانات.

مدفوعا حاجة واضحة في الأسر العربية اليوم إلى الحفاظ على الثقافة واللغة ، بالإضافة إلى تعزيز التعليم والإبداع في الجيل الجديد.

لمسة عملت مع خبراء التعليم في جميع أنحاء العالم لتطوير ألعاب, قصص, فيديو و التلوين الشاشات تفاعلية تقوم بكل ما عليها واضحة التعليمية الإطار الذي يساعد الأطفال على تطوير المهارات الأساسية.

الجوائز
جهته الرائدة في مجال التكنولوجيا التعليمية والعربية التركيز بالفعل نالت استحسانا كبيرا مؤخرا بعد أن حصل على عدة جوائز:

اتصالات الجوائز العربية في مجال أدب الأطفال في بداية معرض الشارقة الدولي للكتاب 2017
#1 التطبيق للعائلات والأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – Google Play 2017
فوربس أفضل البدء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
· لمسة تتم الموافقة عليها كجزء من الشيخ محمد بن راشد مبادرة التعليم الذكي.

الحصول على التجربة المجانية الخاصة بك الآن! وإذا كنت تتمتع الخاص بك تجربة لا عضويتك تلقائيا تستمر طالما اخترت أن تبقى عضوا.
لمسة العروض الشهرية والسنوية خطط الاشتراك. والتي يمكن إلغاؤها بسهولة في أي وقت, على الانترنت, على مدار 24 ساعة في اليوم ، مع عدم وجود عقود طويلة الأجل أو رسوم إلغاء.
سيتم احتساب الدفع في تأكيد الشراء و بعد أن تنتهي فترة التجربة المجانية (إذا كان ذلك ممكنا لأن كل مشترك يحصل واحد فقط تجريبية مجانية). الاشتراكات تجديد تلقائيا ما لم التجديد التلقائي يتم إيقاف تشغيل ما لا يقل عن 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية أو رصيد الحساب غير كاف. وستحمل حساب للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية بمعدل اخترتها خطة الاشتراك.

لمسة’ تمكين الأجيال طفل واحد في وقت واحد’

للحصول على الدعم Support@lamsaworld.com

تحميل لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-19

شكراً لكم لاستخدامكم تطبيق لمسة! التزاماً منا بضمان أفضل تجربة لكم ولأطفالكم في تطبيق لمسة قمنا بإتاحة إمكانية تسجيل حساب جديد باستخدام الإعدادات هاتف تكون محددة حول شروط فقط، لتسريع وصولكم لمحتوى لمسة الغني، كما ونقوم بتحديثات دورية تتضمن تحسين للأداء و حل المشاكل التي تشاركونا بها.

لا تنسوا أن تشاركوا أطفالكم متعة القراءة والمرح مع لمسة.

Get it on:
Get  لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
babi
ddddd
محفوظ
fhfbxjhxjcjhh gkchcgio gjxxjj ogchl ncvz Hkn chg. Jkvc c,zGv r
Searching...

اضغط للاشتراك