متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » لوتس الوردي وWaterdrops APK
 لوتس الوردي وWaterdrops APK icon

لوتس الوردي وWaterdrops APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

لوتس الوردي وWaterdrops APK

تنزيل لوتس الوردي وWaterdrops APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف اللوتس الوردي و Waterdrops

اللوتس الوردي و Waterdrops هو مجاني تماما و خلفية باردة ، الذي يوفر لك مجموعة فريدة من نوعها تجربة بصرية مع تأثيرات 3D, HD خلفيات رائعة الرموز التطبيق! مع جميلة وفريدة من نوعها تصميم زهرة اللوتس الوردي و Waterdrops سوف تجعلك تصبح أكثر عصرية واحدة من بين أصدقائك. وعلاوة على ذلك, هذا الموضوع سوف تعطيك الكمال والتأثيرات التفاعلية على شاشات المحمول وترك الهاتف الروبوت الخاص بك تشغيل أكثر سلاسة وأكثر ذكاء. تحميل اللوتس الوردي و Waterdrops الآن والتمتع بارد والعصرية الشاشة الرئيسية في هاتفك!

كيفية تطبيق السمة:
تأكد من أنك قمت بتثبيت لدينا قاذفة من جوجل اللعب
تحميل اللوتس الوردي و Waterdrops ، تبدأ قاذفة ثم اضغط على زر تطبيق
إذا كان لديك بالفعل لدينا قاذفة على الهاتف الخاص بك ، يمكنك أيضا مباشرة فتح الموضوع وتطبيقه على الهاتف الخاص بك. ثم يمكنك البدء في الاستمتاع اللوتس الوردي و Waterdrops!

اللوتس الوردي و Waterdrops الميزات:
1 بالكاد 3D المواضيع: اللوتس الوردي و Waterdrops مع مجموعة متنوعة من الإيماءات التي تعمل باللمس ، لذلك يمكن أن يكون الكمال الشعور في متناول يدك. أكثر 3D المواضيع و خلفيات ديناميكية السوائل 3D الآثار, تجربة اليوم التكنولوجيا المتطورة.

2) التطبيق أيقونة حزمة: اللوتس الوردي و Waterdrops لديها أكثر من 50 جميلة الرموز التطبيق على شعبية تطبيقات نظام تطبيقات مذهلة 3D الآثار التي تمر بمرحلة انتقالية مع التكنولوجيا خلفية حية. تحميل اللوتس الوردي و Waterdrops والسماح المحمول الخاص بك واجهة جميلة و فريدة من نوعها.

3) 3D الطقس: بالإضافة إلى التطبيق الجميل الرموز اللوتس الوردي و Waterdrops, ونحن نقدم أيضا دينامية 3D الطقس الوظائف ، مما يجعل الشاشة مثيرة للاهتمام.

4) المساعدة في إدارة الملف تصنيف الرموز الخاصة بك.

قاذفة لدينا يقدم لك وظائف متعددة:
1)موضوع: جميع المواضيع الجميلة متاحة مجانا في متجر Google Play. إلى جانب اللوتس الوردي و Waterdrops موضوع لدينا التطبيق يوفر لك الآلاف من المواضيع من الفئات الأخرى ، الحيوان المواضيع الجمجمة المواضيع الذهب المواضيع الوردي المواضيع وغيرها الكثير.

2)دفعة الهاتف: غير المرغوب فيه ملف التنظيف 1-اضغط على تعزيز وظائف يساعدك على تجنب جهاز تأخر

3)شاشة القفل: ونحن نقدم smart locker لحماية خصوصيتك و نقدم لكم شخصية قفل الشاشة من خلال الجمع بين اللوتس الوردي و Waterdrops ، مما يجعل الهاتف الخاص بك نظرة جديدة على كل شاشة على الوجه.

4)متعدد اللغات دعم: اللوتس الوردي و Waterdrops يدعم أكثر من 20 لغة: الإنجليزية, البرتغالية, إسبانيا, Pусский, english, البهاسا إندونيسيا, الألمانية, الفرنسية, لغة الملايو, Italiano, 한국 의 ، 日本語, الصينية التقليدية وأكثر!

إذا كان لديك بالفعل تعبت من مملة شاشة الهاتف الخاص بك ، يرجى تحميل اللوتس الوردي و Waterdrops والتمتع موضوع رائع!

تحميل لوتس الوردي وWaterdrops APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  لوتس الوردي وWaterdrops APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك