متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » لوحة المفاتيح الأمريكية 2018 APK
 لوحة المفاتيح الأمريكية 2018 APK icon

لوحة المفاتيح الأمريكية 2018 APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

لوحة المفاتيح الأمريكية 2018 APK

تنزيل لوحة المفاتيح الأمريكية 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لوحة المفاتيح الأمريكية عام 2018

فإن مذهلة لوحة المفاتيح الأمريكية عام 2018 هو جديد و تحسين لوحة المفاتيح! تحتاج إلى محاولة لوحة المفاتيح الأمريكية عام 2018 على الفور مضمون سريع وآمن التطبيق لوحة المفاتيح! لوحة المفاتيح الأمريكية 2018 الأمريكي الجديد لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية. مع لوحة المفاتيح هذه الميزات رهيبة مقفلة! انها ليست فقط جميلة جدا لوحة المفاتيح مع واحدة من أفضل الولايات المتحدة الأمريكية المواضيع! هذا مدهش لوحة المفاتيح هي واحدة من الأكثر شعبية تطبيقات إلى تغيير إعدادات لوحة المفاتيح! يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح حروف مختلفة مع لوحة المفاتيح الخطوط و تغيير أزرار لوحة المفاتيح بسهولة الكتابة على لوحة مفاتيح أكبر.

الحصول على هذا لوحة المفاتيح الأمريكية مجانا! بدلا من اختيار أمريكية موضوع لوحات المفاتيح أو الحرية موضوع لوحة المفاتيح ، يمكنك تثبيت واحد من أفضل لوحات المفاتيح للأندرويد مجانا الحصول على التطبيق لدينا مع الافتراضي العلم الأمريكي موضوع استخدام أمريكا المفاتيح!

لوحة المفاتيح الأمريكية عام 2018 مذهلة بالمقارنة مع مختلف تطبيقات لوحة المفاتيح. من بين جميع لوحة المفاتيح الحرة تطبيقات للحصول على الروبوت يمكنك أن تجد هذه المفاتيح الجديدة يقدم مجموعة متنوعة من الميزات!

واحدة من إحدى تطبيقات لوحة المفاتيح, لوحة المفاتيح الأمريكية عام 2018 يجمع بين نظرة شعبية موضوع لوحة المفاتيح, الولايات المتحدة الأمريكية العلم المفاتيح مع غيرها من خيارات التخصيص لجعل هذه لوحات المفاتيح مبدل التطبيق واحد من أفضل لوحات المفاتيح يمكنك تحميل! بالمقارنة مع غيرها من أعلام الموضوعات لوحة المفاتيح, لوحة المفاتيح الأمريكية عام 2018 يمكن أيضا أن يسمى حرية لوحة المفاتيح لأنه لديه العلم الأمريكي موضوع لوحة المفاتيح!

يمكنك كتابة أسرع و أسهل مع هذا الانجليزية لنا لوحة المفاتيح لأن هذا هو واحد من أسرع لوحة المفاتيح تغيير التطبيقات يمكنك أن تجد. هذا تصميم جديد لوحة المفاتيح يسمح لك لتعديل لوحة المفاتيح تماما لكتابة أسرع!

على غرار الأكثر شعبية تطبيقات لوحة المفاتيح, لوحة المفاتيح الأمريكية عام 2018 يعمل كبيرة ولكنها أيضا اختيار رائع لأسباب أخرى:
* هو رائع لوحة المفاتيح مع المواضيع
* يسمح لوحة مفاتيح كاملة التخصيص
* يمكن أن يكون متعدد الألوان لوحة المفاتيح
* هذا جميل لوحة المفاتيح لالروبوت لا تأخذ مساحة كبيرة على الهاتف الخاص بك
* تغيير أزرار مواضيع تخصيص لوحة المفاتيح
* لوحة المفاتيح لنا تخطيط يجعل من السهل استخدام
* تحديث مستمر, يمكنك الحصول على لوحة المفاتيح الميزات الجديدة على الفور!
* السمة الافتراضية أمريكا
* لوحة المفاتيح كاملة مغير القائمة
* رهيبة لوحة المفاتيح الميزات: المواضيع ، emojis الخطوط والأصوات

التطبيق لوحة المفاتيح بعناية صممت لوحة المفاتيح المواضيع

تغيير لوحة المفاتيح أسهل من أي وقت مضى. تطبيق الموضوعات أو إنشاء الخاصة بك مخصص لوحة المفاتيح مع لوحة المفاتيح الأمريكية التي تتيح تغيير الخلفية لوحة المفاتيح باستخدام معرض الصور.

تحميل لوحة المفاتيح الأمريكية 2018 APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-27

تحسين الأداء و إصلاح الأعطال. تحقق من هذه أنيق مذهلة مواضيع جديدة لقد صممت لك!!

Get it on:
Get  لوحة المفاتيح الأمريكية 2018 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك