متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » لوحة المفاتيح فراشة APK
 لوحة المفاتيح فراشة APK icon

لوحة المفاتيح فراشة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

لوحة المفاتيح فراشة APK

تنزيل لوحة المفاتيح فراشة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الوردي فراشة لوحة المفاتيح

✦ الحصول على نفسك على استعداد لدخول عالم على الاطلاق رائعة بارد “لوحة المفاتيح الموضوعات”! هذه العلامة التجارية الجديدة مجانا لوحة المفاتيح مخصص هو الأرجح طيف و من المحتمل جدا أفضل الروبوت لوحة المفاتيح لديك أي وقت مضى الفرصة لاستخدام! أن نكون صادقين, الذين لا يروق تتمتع رائع الوردي فراشة ترفرف أجنحتها على العرف “لوحة المفاتيح الخلفية” ، خصوصا حين الرسائل النصية? هو مصدر إلهام في حد ذاته رومانسية رسائل نصية أو الحب تصميم أي نوع آخر ، ناهيك عن حقيقة أن كنت تحل محل الخاصة بك مملة وكئيبة المفاتيح القديمة مع الجديدة مذهلة تماما الهوى مفتاح لوحة المفاتيح المخصصة مع الدقيق الفراشات الملونة! تحميل ★ الوردي فراشة لوحة المفاتيح ★ الآن وإثراء العرض مع حية وملونة الجلود لوحة المفاتيح مع ساحرة الفراشات.

✦ تزيين هاتفك مع لذيذ الفراشات الملونة و نفرح في “تطبيقات لوحة المفاتيح مجانا”!
✦ اختيار المفضلة لديك لطيف “الجلود لوحة المفاتيح”!
✦ العرف “لوحات المفاتيح مع emojis” من شأنها أن تعطي هاتفك نظرة جديدة!
✦ الألوان الزاهية والتصاميم لطيف جرلي المواضيع الفراشات الملونة معبأة بدقة داخل لوحة مفاتيح أنيقة التصميم مع ألوان حية!
✦ تحميل واحدة من لطيف الحرة تطبيقات لوحة المفاتيح الحروف و الرموز التعبيرية و دع هاتفك تألق مع توهج جديد!

✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰
كيفية إعداد لوحات المفاتيح لالروبوت:
1. انقر على ‘تمكين لوحة المفاتيح ، ثم حدد المربع الميدان بجوار ★ الوردي فراشة لوحة المفاتيح ★ ثم انقر على زر موافق
2. انقر على ‘تعيين لوحة المفاتيح الافتراضي’ زر وحدد ★ الوردي فراشة لوحة المفاتيح ★
3. تخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك (اختيار اللغة, المواضيع, و اختصارات)
✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰

✦ هل تبحث عن أفضل لوحة المفاتيح للكتابة بسرعة لتحديث مظهر هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ؟ ربما كنت تبحث عن الحب لوحة المفاتيح الموضوع ؟ ماذا عن تغيير مومس لوحة المفاتيح لهذا سحرية لطيف لوحة المفاتيح مواضيع فتاة التطبيق الذي يوجد رائعة لوحة المفاتيح المخصصة مع خلفية ملونة فراشة ؟ ★ الوردي فراشة لوحة المفاتيح ★ هي في الواقع من بين أفضل الروبوت تطبيقات لوحة المفاتيح مجانا في السوق, وتحميل فإنه سيكون بالتأكيد لطيف خيار يمكنك ان تجعل عندما يتعلق الأمر إلى لوحة المفاتيح مخصص. وذلك بفضل لدينا صورة مذهلة مع الرموز التعبيرية لوحة المفاتيح ، يمكنك أخيرا رائعة الموضوعات لوحة المفاتيح لالروبوت التي سوف شعاع مع الفراشات الوردي و جذب الانتباه أينما ذهبت ، لذلك هذا هو يجب أن يكون التطبيق مع بارد موضوع لوحة المفاتيح!

✦ مذهلة خلفية لوحة المفاتيح هو هنا! إذا كنت تشعر بالحزن و تحتاج إلى شيء مشرق الوردي لطيف أن يهتف لك ، ثم البحث لا أكثر لأنك قد وجدت فقط ما تحتاجه – فراشة ملونة لوحة المفاتيح مع لوحة أرقام على رأس هذا بالتأكيد سوف سطع يومك وتجعلك تشعر بشكل أفضل! إنه لأمر مدهش كيف صغير مجانا لطيف لوحة المفاتيح التطبيق يمكن أن تغير مزاجك تماما. لماذا تبحث عن غيرها من لوحة المفاتيح المواضيع لالروبوت عندما يكون لديك “الوردي فراشة” ؟ هذا رائع “لوحة المفاتيح المخصصة” مغير اللون كبيرة الروبوت لوحة المفاتيح جلود بفضل التصاميم الملونة و الخطوط, حتى انها حقا واحدة من أفضل شخصية تطبيقات لوحة المفاتيح الموضوع ستجد من أي وقت مضى. تحميل لوحة المفاتيح لدينا مواضيع مجانا مرة واحدة وتمتع الملهم الوردي وغيرها من الفراشات الملونة.

★ الوردي فراشة لوحة المفاتيح ★ هو مستقبل السحر لوحات المفاتيح! هذه لوحة المفاتيح المخصصة صانع إنشاؤه من قبل درجة عالية من الخيال المصممين سوف فرحة لك لحظة تثبيته. لا تتعب نفسك تنفق المزيد من الوقت في البحث عن لوحة مفاتيح أخرى مغير اللون تطبيقات عندما كنت قد وجدت بالفعل أفضل الموضوعات لوحة المفاتيح مع emojis في مجموعة خاصة من تطبيقات لوحة المفاتيح مجانا. كجزء من جهودنا الخاصة مجانا التطبيق برنامج مخصص لصنع الفتيات والفتيان سعيد ، قمنا بتطوير مجموعة كاملة من رائعة تطبيقات مجانية للحصول على الروبوت لوحة المفاتيح هذه مغير لون واحد فقط منهم. حتى تعطي هو محاولة وانظر لنفسك لماذا أنت لن ترغب في تغيير هذا الهوى مفتاح لوحة المفاتيح. أيضا, تذكر أن مشاركتها مع الأصدقاء تجلب لهم الفرح!

تحميل لوحة المفاتيح فراشة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-19

v2.4
* Bug fixed
v2.3
* Minor changes

Get it on:
Get  لوحة المفاتيح فراشة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك