متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » لوحة المفاتيح للجوال APK
 لوحة المفاتيح للجوال APK icon

لوحة المفاتيح للجوال APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

لوحة المفاتيح للجوال APK

تنزيل لوحة المفاتيح للجوال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لوحة المفاتيح المخصصة مغير اللون

★ الوقت لبعض المفاتيح الديكور! كل ما يتوهم الفتيات هناك ، الحصول على استعداد للحصول على أحدث المفاتيح مبدل التطبيق التي من شأنها تجهيز الهاتف مع أجمل أنيقة وباردة موضوع لوحة المفاتيح وجعلها تبرز أينما تظهر. ✰لوحة المفاتيح المخصصة مغير اللون✰ التطبيق هو هنا نقدم لكم عدد من المواضيع جرلي المحمول الخاص بك من شأنها أن تحول عملية الرسائل النصية إلى تجربة جديدة تماما! نظرة خاطفة لطيف الحلو الجلود لوحة المفاتيح مجانا, اختيار المفضلة لديك وبدء الرسائل النصية مع الاسلوب!

✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰
كيفية تعيين إعدادات لوحة مفاتيح Android:
1. انقر على ‘تمكين لوحة المفاتيح’ ، ثم حدد مربع الحقل التالي إلى ✰لوحة المفاتيح المخصصة مغير اللون✰ ثم انقر على زر موافق
2. انقر على ‘تعيين لوحة المفاتيح الافتراضي’ زر وحدد ✰مخصص Keyboad مغير اللون✰
3. ثم تخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك (اختيار اللغة, المواضيع, و اختصارات)
✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰

★ الآن يمكنك تزيين أخيرا الهاتف الخاص بك مع العلامة التجارية الجديدة لوحة المفاتيح المخصصة المواضيع!
★ اختيار المفضلة لديك لطيف “الجلود لوحة المفاتيح”!
★ العرف “لوحات المفاتيح مع emojis في Androids” من شأنها أن تعطي هاتفك نظرة جديدة!
★ جرلي لطيف ثيمات, تصاميم الأزهار و غيرها من لوحة المفاتيح الأنيقة التصاميم في جميع ألوان قوس قزح!
★ تحميل واحد من أفضل جرلي الموضوعات لوحة المفاتيح تتيح لك الهاتف التألق مع الوردي الساخن توهج!

★ تريد الخلفية لوحة المفاتيح من شأنها أن تجعل الهاتف توهج في الظلام والاستيلاء على اهتمام الجميع أينما ذهبت ؟ تساءلت عن كيفية تغيير لون لوحة المفاتيح ؟ يمكنك الآن أن تتخذ الصعداء لأن السعي للحصول على أفضل لوحة المفاتيح للكتابة بسرعة أكثر. شكرا الجديد “لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية” التطبيق, يمكنك تشغيل عادي “لوحة المفاتيح اللون” إلى جميلة وفريدة من نوعها. تحميل ✰لوحة المفاتيح المخصصة مغير اللون✰ مجانا و توفير الهاتف الخاص بك مع بارد منعش. مشرق والبهجة لوحة المفاتيح الهاتف تصميم الخطوط تجميل روتينك اليومي من كتابة الرسائل النصية و سوف تجعلك تشعر فريدة من نوعها والخاصة. تتمتع إرسال الجموع من الحب الحلو النصوص القصيرة على الأسود والوردي لوحة مفاتيح مخصصة خاصة للفتيات في الحب.

★ حان الوقت للتخلص من الافتراضي الخاص بك نظام لوحة المفاتيح واستبدالها بارد لطيف لوحة المفاتيح المخصصة المواضيع في مشرق وسعيد ألوان قوس قزح! لا حاجة للتردد ، إنشاء الخاصة بك موضوع لوحة المفاتيح التي سوف تجعلك التعرف عليها في أي وقت وفي أي مكان دون استثناء. رائعتين الوردي الحب مواضيع الروبوت يمكن أن يكون لك مجانا. حلوة الأزرق أو الوردي النيون لوحة المفاتيح المواضيع ؟ ربما كنت تفضل اللون الأزرق لوحة المفاتيح النار المواضيع ؟ اختيار أي تصميم لوحة المفاتيح تريد أفضل وتعيين الملونة لطيف لوحة المفاتيح الافتراضية. شيء واحد مؤكد: سيكون لديك بالتأكيد أجمل لوحة المفاتيح الصورة مع emojis التي سوف انبهار الجميع من حولك لحظة البدء في كتابة الرسائل. السماح لطيف لوحة المفاتيح وردي الديكور يكون رمزا فريدة من نوعها التي سوف تكون معروفة.

★ لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية التطبيقات مجانا! تخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك لتناسب ذوقك اللغة الأم. اختيار الملونة الإسبانية لوحة المفاتيح مزينة الحلو قلوب الحب أو بارد الألمانية لوحة المفاتيح في الحلم الألوان. الرسائل النصية الرموز والحروف بالتأكيد سوف تبدو أفضل في اللون الوردي. “المواضيع لوحة المفاتيح” مع تغيير لون الوظائف سيجعل الخاص بك لوحة المفاتيح الملونة تبدو جذابة و متطورة و الرسائل النصية الخاصة بك تجربة ممتعة أكثر بكثير. تحميل ✰لوحة المفاتيح المخصصة مغير اللون✰ و عليك أن تكون فخورة أن يكون مثل هذا لطيف لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية للبنات. نلقي نظرة على لدينا غيرها من تطبيقات تتجه العليا والحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الحرة “أفضل لوحات المفاتيح لالروبوت”.

تحميل لوحة المفاتيح للجوال APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-18

V2.4
* Bug fixed
* THANK YOU for using our app *
V2.3
* Performance improved
V2.2
* Minor bug fixed
V2.1
*** NEW *** Localization added
* Performance improved

Get it on:
Get  لوحة المفاتيح للجوال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك