متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » لوحة المفاتيح ل OS11 APK
 لوحة المفاتيح ل OS11 APK icon

لوحة المفاتيح ل OS11 APK

0 votes, 9.6/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

لوحة المفاتيح ل OS11 APK

تنزيل لوحة المفاتيح ل OS11 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لوحة المفاتيح Os11

تحميل صوت os11 موضوع لوحة المفاتيح و os11 موضوع لوحة المفاتيح الجلد ، os11 موضوع لوحة المفاتيح الخلفية ، os11 موضوع لوحة المفاتيح الخط os11 موضوع لوحة المفاتيح.

os11 موضوع لوحة المفاتيح هي لوحة المفاتيح (الآلة الكاتبة) الموضوع مع os11 موضوع لوحة المفاتيح خلفية os11 موضوع لوحة المفاتيح مفتاح الخلفية. جميلة هذه المفاتيح (الآلة الكاتبة) هي مصممة للأشخاص الذين يحبون os11 موضوع لوحة المفاتيح. تحميل مجاني تطبيق os11 موضوع لوحة المفاتيح, و الروبوت منمنمة. os11 موضوع لوحة المفاتيح هي مصممة لتوفر لك أسرع و أكثر سلاسة تجربة المحمول.

os11 موضوع لوحة المفاتيح يمكن استخدامها في مختلف تطبيقات المراسلة الفورية مثل Instagram ، رسول ، BeeTalk, Facebook Lite, ES File Explorer File Manager, Facebook Lite وهلم جرا. os11 موضوع لوحة المفاتيح يمكن أن تساعدك على الحصول على أسرع في هذه التطبيقات.

كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول os11 موضوع لوحة المفاتيح الإدخال الأسلوب ؟
ملاحظة: تحتاج إلى تحميل لوحة المفاتيح لدينا أولا.
1) تحميل os11 موضوع لوحة المفاتيح ثم انقر على زر تثبيت.
2) تحميل “لوحة المفاتيح” (الآلة الكاتبة) من متجر Google Play. إذا كان لديك بالفعل تثبيت “لوحة المفاتيح” (الآلة الكاتبة) ، الرجاء النقر على زر “تطبيق”.
3) “لوحة المفاتيح” (الآلة الكاتبة) تثبيت تطبيق os11 موضوع لوحة المفاتيح تلقائيا تثبيت على الهاتف.

os11 موضوع لوحة المفاتيح بالوظائف والميزات الرئيسية:
:
لفتة الكتابة: الشرائح الشرائح (عرض الشرائح) عن طريق الضغط على مفتاح.

صوت الإدخال (input): اضغط مفتاح الإدخال الصوتي الخاص بك فريدة من نوعها.

التصحيح: توفر لوحة المفاتيح كلمة الانتهاء النصيحة و الكلمة التالية التنبؤ على أساس الكلمات التي تدخلها.

قوة التوقعات: لوحة المفاتيح يستخدم الذكاء الاصطناعي (ai) التنبؤ الكلمات التي يمكن إدخالها.

موضوع: تبحث عن مجموعة متنوعة من تحت عنوان الفئات ، بما في ذلك anime, black, 3d, الجمجمة, وردي, أحمر, أرجواني, الحب, أبيض, أزرق, الموسيقى, التنين, الذهب, الكرتون, الباندا, أخضر, فتاة, كرة قدم, الذئب, الكتابة على الجدران الحياة, سيارة, النيون, القط, الأسد, المهرج, الرياضة. يمكنك أن تجد جميع المواضيع المفضلة لديك في موضوع لوحة المفاتيح.

تعمل باللمس موضوع: استخدام سمة مختلفة لتخصيص لوحة المفاتيح (الآلة الكاتبة) نغمة اتصال. عند كتابة البيانو موضوع يرجى استخدام عازف البيانو ، أو استخدام لوحة المفاتيح الميكانيكية (الآلة الكاتبة) موضوع الكاتبة الصوت الرجعية.

تخصيص الخطوط: كل موضوع له مطابقة نمط الخط, حتى تتمكن من التمتع أكثر تجربة كاملة من الموضوعات التي تختارها. سيكون هناك المزيد من أنماط الخط في المستقبل ، تطمئن إلى أنك سوف تجد المفضلة لديك نمط الخط.

لطيف المشاعر: عندما تشعر بأن هذه الكلمات لا تكفي للتعبير عن مشاعرك, حاول إرسال الرموز! لوحة المفاتيح (الآلة الكاتبة) على مثبتة مسبقا على عدد كبير من الرموز, الدردشة الخاص بك لإضافة المزيد من المرح!

تعديل حجم, الحافظة, multi-لغة الكتابة …

المزيد من الميزات تأتي في وقت قريب: GIF, ملصقات, سحابة التوقعات ، والرموز …

تحميل لوحة المفاتيح ل OS11 APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  لوحة المفاتيح ل OS11 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك