متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » ماركت الباندا APK
 ماركت الباندا APK icon

ماركت الباندا APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (61.4 MB)

ماركت الباندا APK

تنزيل ماركت الباندا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بيبي باندا سوبر ماركت-هالوين الطرف التسوق

هالوين سعيدة! هالوين قادم و الباندا الطفل هو الذهاب للتسوق لحزب هالوين. هل أنت على استعداد لجميع القديسين ؟

مرحبا بكم عزيزتي باندا سوبر ماركت بقالة! تحديد مختلف الفواكه الطازجة والخضروات ، تلعب ألعاب مضحكة ، اختيار هالوين الكعك, DIY فانوس اليقطين, ارتداء قناع هالوين & بارد هالوين ازياء ، جعل لذيذ كعك عيد ميلاد والهامبرغر كما تريد و أكثر!

يريد من أي وقت مضى للذهاب إلى هالوين سوبر ماركت و تذهب للتسوق مع أمي أو أبي ؟ يمكنك الآن مع لطيف الباندا طفل! الأم الباندا يجعل قائمة البضائع لجميع القديسين الاستعدادات التي تحتاج إلى شراء في السوبر ماركت, كعكة عيد ميلاد, اللعب, الحلوى, الأغذية, المشروبات, التفاح, الأسماك وأكثر! أذهب لمساعدة الباندا الطفل تأخذ العربة و تذهب إلى السوبر ماركت للعثور على المنتجات التي الباندا الأم إضافة إلى قائمة التسوق الخاصة بك هالوين! لا تنسى للتحقق من! فإنه يمكن أيضا أن تساعدك على تعلم الأرقام!

مساعدة الأم الباندا و كيكي شراء السلع التي تحتاج إليها, وسوف تحصل على السحب على الجائزة مفاجئة! يمكنك الحصول على هدية مذهلة باستخدام السحب!

هالوين بارد سوبر ماركت الميزات:
*أكثر من 10 سوبر ماركت مناطق التسوق بالنسبة لك لاستكشاف!
*لذيذ هالوين الوجبات الخفيفة والكعك والحلويات ألعاب مضحكة ومفيدة السلع والمشروبات وأكثر!
*محاولة على هالوين بارد الأزياء والأحذية للتأكد من أنها تناسب. واللباس الباندا الطفل في أصناف من أجمل الازياء.
* خدعة أو علاج ؟ لا ننسى أن مساعدة الباندا كيكي شراء بعض الحلوى هالوين!
*نجاح باهر! هنا هي أصناف من الأسماك. دعونا نذهب الصيد الأسماك الجميلة!
*محاولة على هالوين ماكياج لها في محاولة على مختلف مستحضرات التجميل وأحمر الشفاه وظلال العيون وأكثر!
*طفل الباندا كيكي يريد فانوس اليقطين. يمكنك أن تجد ذلك بالنسبة له ؟
*مشاهدة مضحك ردود الفعل من العملاء الذين كنت قد وضعت على ماكياج.
*الكثير من الفواكه الطازجة والخضروات الخضراء لاختيار!
*عيد ميلاد لذيذ تزيين الكعكة كما تريد! تغطية الكعكة مع كريم لذيذ, وضع على هالوين الجميلة الطبقة وهلم جرا.
*شريحة السجق, صب سلطة التحضير لصنع رهيبة الهامبرغر!
*لا تنس أن تحقق من البنود ، مسح وزن السلع الحلوى.
*حان وقت المغادرة ، تحتاج إلى حساب المبلغ الصحيح و تعلم الرياضيات!
*التمتع أغنية رائعة والرسوم المتحركة ، التي تشمل أكثر من 100 مشترك السلع.

تتمتع هالوين الخاصة بك مغامرة التسوق في الطفل باندا سوبر ماركت بقالة! الكثير من السلع هالوين, الخبز, الكعك, الفواكه, الخضروات, الوجبات الخفيفة, منتجات الألبان, ولعب الأطفال والملابس والمشروبات. يأتي والانضمام إلى متعة!

عن BabyBus
—–
في BabyBus ، ونحن نكرس أنفسنا مما أثار الاطفال الإبداع, الخيال والفضول ، وتصميم منتجاتنا من خلال الاطفال منظور لمساعدتهم على استكشاف العالم من تلقاء نفسها.

الآن BabyBus عرضت مجموعة متنوعة واسعة من المنتجات ، وأشرطة الفيديو وغيرها من المحتوى التعليمي عن 250 مليون المشجعين الذين تتراوح أعمارهم بين 0-8 في جميع أنحاء العالم! أنتجنا أكثر من 150 الألعاب التعليمية للأطفال ، 700 أغاني الأطفال و الرسوم المتحركة من مختلف الموضوعات التي تغطي الفنون والصحة والعلوم.
—–
الاتصال بنا: ser@babybus.com
زيارة الولايات المتحدة: http://www.babybus.com

تحميل ماركت الباندا APK للاندرويد برابط سريع

 

تنزيل ماركت الباندا APK شارك صديقك الباندا فى تجربة التسوق المسلية، اقتنى المزيد من السلع المتنوعة واكتشف الكثير من المتاجر داخل السوق الكبير، وساعد باندا على إيجاد المشتريات المختلفة.

سوبر ماركت صغير الباندا

تنزيل ماركت الباندا APK ساعد باندا فى الحصول على الألعاب والمشروبات والأطعمة والحلوى، تتنوع النشاطات المرحة داخل ماركت الباندا الرائع فيمكنك اختيار الأزياء والملابس المختلفة وكذلك تجربة أدوات التجميل، ابحث عن السلع الموجودة ضمن قائمة المشتريات وإضافتها داخل العربة المتحركة، تجول فى جميع أركان المتجر الواسع واستكشف المزيد من المنتجات.

تنزيل العاب الباندا الصغير

يحتوى ماركت الباندا على الكثير من الألعاب المسلية والأنشطة الظريفة وأفكار التسوق المذهلة، فيمكنك تحضير الأكلات اللذيذة وتزيين الكيك، يمكنك الإشتراك فى مسابقات المتجر للحصول على الجوائز المجانية والهدايا، تنزيل ماركت الباندا APK تعلم مهارة التسوق وتأكد من اقتناء جميع المنتجات المطلوبة ودفع السعر الصحيح.

ماركه الباندا

قم بتنفيذ مهام التسوق بذكاء وانتقل إلى المستويات الجديدة للحصول على متاجر متاحة أخرى، تحتوى اللعبة على التصاميم الجذابة والرسومات لتندمج فى تجربة الشراء التفاعلية والممتعة، تنزيل ماركت الباندا APK لا تنس الإلتزام بوقت التسوق المحدد وشراء جميع سلع القائمة قبل نفاذ وقت جولة التسوق، فى ماركت الباندا ستقابل الحيوانات اللطيفة يمكنك اللعب معها والتفاعل مع جميع الشخصيات داخل الماركت الرائع.

تحميل لعبة مطعم الباندا الصغير

سيعتمد عليك الباندا الصغير فى الحصول على التجهيزات للإجازة الصيفية من الخضروات والفواكه والعصائر والملابس والألعاب، تنزيل ماركت الباندا APK لعبة التسوق الرائعة تدعم اللغة العربية وتمكنك من تجربة رحلة تسوق مثيرة، اتبع الإرشادات الصوتية داخل اللعبة وأضف المزيد داخل سلة المشتريات الخاصة بك.

تنزيل مطبخ الباندا

قم بوزن مقتنياتك قبل دفع ثمنها وتحقق من السعر عن طريق الماسح الضوئى للسلع، راجع العمليات الحسابية جيدا واجعل الباندا الصغير يتم مهمة التسوق بنجاح، تنزيل ماركت الباندا APK ينتظرك الكثير من المفاجآت فى لعبة ماركت الباندا الصغير لعبة تعليمية ترفيهية ومسلية بامتياز.

 

 



Get it on:
Get  ماركت الباندا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك