متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » ماشا والدب: أطفال الصيد APK
 ماشا والدب: أطفال الصيد APK icon

ماشا والدب: أطفال الصيد APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

ماشا والدب: أطفال الصيد APK

تنزيل ماشا والدب: أطفال الصيد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف ماشا والدب: الصيد الاطفال

مذهلة جديدة الجدة من ماشا والدب! هذه المرة الكرتون الحبيب يدعوك إلى لعبة مثيرة للاهتمام الصيد! ماشا و الدب الكرتون المفضلة لديك من أصغر المشاهدين في جميع أنحاء العالم. أنها مثيرة للاهتمام ومثيرة لمشاهدة قصص عن أبطال المفضلة. ولكن هو أكثر إثارة للاهتمام للذهاب في مغامرات من قبل نفسك أن تذهب من خلال كل مهمة مع ماشا والدب ، المهام التي أعدت مع لعبة جديدة الصيد!

الألعاب التعليمية للبنين والبنات ليست فقط مثيرة ولكنها مفيدة جدا. فإنها تضع الاهتمام وسرعة الحركة والخيال وخفة الحركة. لعب هذه الألعاب ، سوف يتعلم الأطفال كيفية العد وتمييز الألوان الأطفال أيضا سوف تحصل على الكثير من المهارات المفيدة في الحياة. مثل هذه الألعاب للأطفال هو إعداد كبيرة للمدرسة! وهذا إعداد المدرسة سوف تكون غير مزعجة العملية مع الكثير من المرح و السعادة في عملية اللعبة المثيرة. يمكننا أن نثبت أن هذا هو وسيلة سهلة و غير معقدة بعض الشيء عملية تعلم كيفية العد ، تمييز الألوان وتعلم بعض المهارات المفيدة. ولكن هذا ليس نهاية المطاف! اليوم سوف ليس فقط صيد الأسماك ولكن أيضا اكتشاف أنواع جديدة من السكان تحت الماء! اللعب متنوعة جديدة لعبة صيد السمك مع الأصلي طرق صيد الاسماك سوف يكون محبوبا من قبل جميع الاطفال والكبار! فقط لدينا الغابات البركة له العديد من الأشكال و الألوان من الأسماك. وضع جميع المهام بعيدا صيد الأسماك جنبا إلى جنب مع الولايات المتحدة! الكرتون المفضل و الشخصيات مسلية في انتظاركم!

هذه اللعبة الجديدة ، وكذلك جميع ألعاب للأطفال ، الاطلاق مجانا. هل أنت مستعد للحصول من خلال جميع المهام من اللعبة ؟ ثم ماشا والدب أدعوكم إلى رحلة مثيرة! لا تنزعج, البقاء معنا, لعب الألعاب التعليمية للبنين والبنات مع أطفالك لديهم الكثير من المرح والسعادة معا.

تحميل ماشا والدب: أطفال الصيد APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ماشا والدب: أطفال الصيد APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك