متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد
 ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد icon

ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد

0 votes, 10/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد

تنزيل ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف ماشا والدب: عيد الميلاد التسوق

السنة الجديدة وعيد الميلاد هي الأكثر انتظاره الأعياد جميع العائلات لا ننتظر منهم أن يأتي. الأطفال يكتبون رسائل إلى سانتا كلوز ، والآباء والأمهات تزيين شجرة عيد الميلاد وإعداد السنة الجديدة الهدايا. ماشا والدب كما أعدت شيء خاص بالنسبة لك. نحن لا نتحدث عن الرسوم الجديدة ، ولكن حول مضحكة قصص تفاعلية جمعت إلى العام الجديد القصص الخيالية! اليوم ماشا والدب أدعوكم إلى غابة كاملة من السنة الجديدة السحر والمعجزات ، حيث الثلوج مشرقة ، الحيوانات المفضلة لديك قيد التشغيل ، شجرة عيد الميلاد ينمو جدا سانتا كلوز يعيش! الكثير من المرح ينتظر منا!

سانتا كلوز هو الشخصية الرئيسية في قصتنا. لقد حان فصل الشتاء, عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في طريقها. هذا هو السبب في جميع الحيوانات هي في انتظار السنة الجديدة الهدايا. كل حرف من الكرتون ماشا والدب وبعثت لهم رسالة خاصة إلى سانتا كلوز. نحن ذاهبون إلى مساعدة بابا نويل لجمع هذه الرسائل ومن ثم قراءتها. ثم بابا نويل هو الذهاب الى الغابات خرافية سوبر ماركت و هناك جمع كل الهدايا الحيوانات التي أمرت. ولكن هذا لن يكون نهاية المغامرات. سانتا كلوز لديه الكثير للقيام به قبل السنة الجديدة وعيد الميلاد, و هذا هو السبب في انه يحتاج الى مساعدة. و بالطبع ماشا والدب على استعداد للمساعدة! أنهم ذاهبون إلى المشي من خلال الغابات في فصل الشتاء ، وتسليم جميع الهدايا على الحيوانات التي تنتظر كثيرا بالنسبة لهم. في نهاية جدا من اللعبة ماشا جعل عطلة الألعاب النارية و تحية. مرحبا بكم في العام الجديد الجنية الغابات ، حيث توجد بيضاء الثلج, شجرة عيد الميلاد وبابا نويل والتي سوف تعطيك الكثير من المرح!

ماشا و الدب تدعو الجميع الذي يحب الرسوم والمغامرات, السنة الجديدة الخيالية! الحرص على أن الجميع لديها سحر عيد الميلاد الحاضر و مشاهدة الألعاب النارية و تحية. وسوف نتذكر هذه حكاية الشتاء وعطلة رأس السنة الجديدة إلى الأبد!

تحميل ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك