متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » ماشا والدب: ليلة سعيدة!
 ماشا والدب: ليلة سعيدة! icon

ماشا والدب: ليلة سعيدة!

0 votes, 6.7/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

ماشا والدب: ليلة سعيدة!

تنزيل ماشا والدب: ليلة سعيدة! للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف ماشا والدب: خير!

قصص ما قبل النوم و التفاعلية التهويدات هي نوع خاص من تطبيقات لعبة من سلسلة من الألعاب التعليمية. هناك قصص تفاعلية مع مؤامرة الألغاز والمغامرات ، ومهمتها وضع الحروف على السرير و أتمنى لهم ليلة سعيدة. هذه الألعاب هي مثيرة للاهتمام لجميع أفراد الأسرة. التفاعلية التهويدات هي أفضل بكثير من العادي قصص ما قبل النوم أو الرسوم. من اليوم نحن نذهب لمساعدة الشخصيات المفضلة لديك من الكرتون ماشا والدب!

هناك ليلة وبعض أضواء مرئية في الغابة. ولكن ليس هناك سوى ضوء من ماشا والدب البيت الأحرف التي لم أستطع النوم. جميع الحيوانات هي أيضا لا تنام. كل حرف من الكرتون ماشا والدب ، لديه الكثير من الأمور العاجلة التي ينبغي القيام به قبل الذهاب إلى الفراش. هناك من يريد وضع الأمور في النظام ، وآخر يريد أن العد يبدأ. أحد أكثر شخصية يريد أن يشاهد الكرتون و حرف آخر قد حان ماشا البيت تأخذ دش والاستماع إلى الهدوء والموسيقى لطيفا قبل الذهاب إلى النوم. اليوم كل القصص سوف تكون غير عادية ومثيرة للاهتمام للغاية. قصص ما قبل النوم و التفاعلية التهويدات هي أفضل بكثير من الرسوم. أنت ذاهب إلى أن تكون الشخصية الرئيسية من القصص الأكثر إثارة للاهتمام من أي وقت مضى و يكتب رواية مثيرة عن مغامرات الخاصة بك.

أي شخص الذي يحب الرسوم والمغامرات, ماشا والدب دعوة إلى التطبيق التفاعلي قصص ما قبل النوم! جعل جميع الحيوانات الذهاب إلى السرير و أتمنى لهم ليلة سعيدة. لعب مع جميع أفراد الأسرة! لديهم الكثير من المشاعر الإيجابية و قضاء ممتع ومفيد الوقت معا. لا تنزعج واللعب معنا. لدينا ألعاب الأسرة التعليمية دائما تجعلك سعيدا و سوف يكون دائما في مزاج جيد ولعب الألعاب التعليمية لدينا.

تحميل ماشا والدب: ليلة سعيدة! للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ماشا والدب: ليلة سعيدة! on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك