متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التعليم » مترجم عربي انجليزي APK
 مترجم عربي انجليزي APK icon

مترجم عربي انجليزي APK

0 votes, 4.3/

5

0$ تطبيقات التعليم

4.0.3 and up

مترجم عربي انجليزي APK

تنزيل مترجم عربي انجليزي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العربية الإنجليزية المترجم

العربية الإنجليزية المترجم هو أفضل مترجم من العربية الى الانجليزية تعلم الانجليزية مترجم عربي التعلم المتاحة على متجر اللعب! جرب هذا حاليا مجانا عربي إلى أنجليزي متعلم اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية في التطبيق للاستمتاع التعلم السريع دون إنفاق سنت! مع هذا أفضل مترجم يتحدث برو التطبيق يمكنك بسهولة ترجمة الكلمات والنصوص من اللغة العربية إلى الإنجليزية و من الإنجليزية إلى العربية. كنت قادرا على ترجمة الكلمات و الجمل حتى في جزء من الثانية.

يمكنك تعلم اللغة العربية من خلال اتخاذ التطبيق مجانية التعليم الحال من الإنجليزية إلى العربية الترجمة من العربية إلى الإنجليزية الترجمة. تعلم اللغة الإنجليزية باستخدام اللغة العربية أو اللغة العربية باستخدام اللغة الإنجليزية لم تكن أسهل! السماح لهذا التطبيق الخاص بك أفضل صديق بمثابة الترجمة العربية المعلم سهلة وسريعة اللغة الأصلية مع ترجمة عربي ترجمة التطبيق التعليمية التي يمكن استخدامها مثل متعلم اللغة القاموس. إذا كنت طالبا أو السائح أو المسافر ، هذا الكلام مترجم تدريب المعلم سوف يعلمك أن تعلم اللغات بطلاقة! تعلم و إتقان النطق العربية الإنجليزية المترجم قد بنيت في برو صوت النص المترجم الميزة. إذ نص الترجمة الإنجليزية الترجمة العربية إلى الإنجليزية. سماع النص المترجم مع الحديث بالعربية التطبيق الترجمة الإنجليزية ميزة وسهولة التواصل مع أصدقائك الصديقات والأصدقاء وأفراد العائلة أو السياح مع النطق دقيقة. ببساطة اكتب أو لصق العربية أو الإنجليزية النص و اضغط على تعلم لفظي اللغة العربية مجانا. للطلاب – يمكنك الآن إتمام اللغة الواجبات و المهام بسهولة مع اللغة العربية الإنجليزية المترجم.

لذا تحسين التعليم و مهارات التحدث, فتح جديد وجهات السفر ، وتحقيق المزيد من فرص العمل المحتملة والتمتع مذهلة الكتب و المفردات مع اللغة الصوتية من اللغة العربية باستخدام حاليا الانجليزية النص العربي الحديث متعلم اللغة القاموس الحديث مثل اللغة العربية الأم أو الناطقين باللغة الإنجليزية. ترجمة اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية أو ترجمة من الإنجليزية إلى العربية ، كما تريدها! تثبيت قمة جديدة مجانية في اللغة الإنجليزية الترجمة العربية أداة لتوسيع آفاق المستقبل من تعلم اللغات الأجنبية مع المفردات العربية أو الإنجليزية المفردات من خلال استخدام أفضل اللغة الإنجليزية آند اللغة العربية الروبوت التطبيق من عام 2017.

إذا كنت مسافر أو الطالب أو اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية المتعلم عشاق هذا وسريعة أحدث التكنولوجيا الإنجليزية الترجمة العربية محول 2017 هو يجب أن يكون بالنسبة لك. على الرغم من الإنجليزية إلى العربية المترجم لا توفر تعريفات أو أي أمثلة ، ولكن آلية من السهل أن نفهم معاني الناطقة باللغة الإنجليزية أو باللغة العربية الناطقين بها. محاولة جديدة التربوية اللغة العربية اللغة الإنجليزية التطبيق الترجمة لتصبح مزدوجة مترجم خبير التحدث بطلاقة اللغات الأجنبية مجانا!

من ميزات اللغة العربية الإنجليزية المترجم 2017:

– ترجمة الكلمات و الجمل قبل كتابة أو لصق نص من الحافظة
– مضغوط بسيطة و سهلة الاستعمال وسهلة مترجم لغة واجهة
– تتبع التاريخ للبحث عن لحظة سابقا على ترجمة الكلمات
– مفيدة & الأكثر ملاءمة مدرب الميزات
– تحرير التاريخ أو المفضلة قوائم
– تعلم اللغة الانجليزية ترجمة اللغة
– يمكن استخدامها بوصفها قاموس عربي / إنجليزي التحويلات
– يساعد السياح أثناء السفر
– مفيد للطلاب و الناس الذين يريدون أن يصبحوا متعدد اللغات
– صوت متقدمة ميزات الترجمة دقيقة النطق

كيفية استخدام:

– كتابة النص إلى إدخال كلمة أو جملة
– اضغط على ترجمة النص المكتوب
– اضغط للاستماع إلى النص المترجم مع لغة سهلة الترجمة الصوتية pro
– إضافة عبارة إلى قائمة المفضلة من قبل الصنبور بسيطة من أجل مشاهدته في وقت لاحق

لدينا فريق يعمل باستمرار على تقديم أفضل تطبيقات التعلم و التكنولوجيا المبتكرة التطبيقات للمستخدمين مجانا!

هل مثل العربية الإنجليزية المترجم ؟ يرجى تثبيت معدل وتبادل لدينا 100 ٪ عالية الجودة مجانا التطبيق تعلم اللغة لتعزيز لنا!

العربية الإنجليزية المترجم لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل مترجم عربي انجليزي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مترجم عربي انجليزي APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
يوسف ماهر
السلام عليكم
Searching...

اضغط للاشتراك