متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » متسابقون في مواجهة رجال الشرطة APK
 متسابقون في مواجهة رجال الشرطة APK icon

متسابقون في مواجهة رجال الشرطة APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

متسابقون في مواجهة رجال الشرطة APK

تنزيل متسابقون في مواجهة رجال الشرطة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المتسابقين مباراة الشرطة : متعددة

المطاردة الساخنة هو مجرد بداية! في هذه اللعبة لم يكن إلا محاولة للهروب من سيارات الشرطة ، ولكن أيضا يمكنك أن تكون الشرطة والحصول على درجات عالية من خلال السعي إلى إعطاء الضرر المتسابقين في الشوارع. وبالإضافة إلى ذلك, في وضع متعددة اللاعبين يمكنك سباق مع السائقين الآخرين و يكون أفضل متسابق الطريق السريع. جعل اختيارك ، تكون الشرطة أو متسابق في سباق الطريق السريع.

المتسابقين:
عليك أن تكون سريع جدا للهروب من سيارات الشرطة. سيارات الشرطة سوف محاولة لوقف لكم ، لذلك تحتاج إلى أن يكون متأن. السيارة سوف يكون معطوبا عند تحطم ليس فقط في سيارات الشرطة ولكن أيضا غيرها من السيارات في حركة المرور عند سيارتك لديه الكثير من الضرر ، سوف تفقد اللعبة. سوف تحصل على نقاط عند القياسية عن كثب عندما كنت التخلص من سيارات الشرطة.

الشرطة:
متابعة المتسابقين في محاولة لمنعهم قبل تحطمها أثناء السباق. عندما الصحية من المتسابقين المنسدلة إلى الصفر سيتم استبعاد و سوف تحصل على نقاط. كن حذرا من أن يجب أن تصل إلى المتسابقين ليس من المعتاد حركة مرور السيارات. وإلا سوف تفقد الصحة و تخسر اللعبة. وكلما استبعاد المتسابقين كلما كنت الحصول على النتيجة.

متعددة:
يمكنك أن تلعب كسائق أو الشرطة في وضع متعددة مع أصدقائك وغيرهم من اللاعبين الحقيقيين.
إذا اخترت يجري الشرطة تحتاج إلى استبعاد المتسابق أثناء اللعب.إذا اخترت كونه متسابق ، تحتاج إلى الانتهاء في الوقت المناسب من دون أن استبعد من قبل الشرطة. ألطاف ، وتقديم نموذج من سيارة الشرطة سيارة المتسابق هي نفسها ، والخصائص التقنية المختلفة.

السيارات :
يمكنك الحصول على واحدة من عشرات السيارات في العديد من تقديم نموذج مختلف و في أي سوبر الرياضية أو الكلاسيكية المجموعات. يمكنك فتح المزيد والمزيد من السيارات مع النقاط الخاصة بك حتى أنه يمكنك أن تكون أسرع متسابق. ليس فقط يمكنك تغيير مظهر من السيارات الخاصة بك باستخدام ألوان مختلفة, إطارات خاصة, إلخ, ولكن أيضا يمكنك تعديل أعلى للسرعة, الفرامل والمناورة الحساسيات.

المتسابقين مباراة الشرطة : متعددة لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل متسابقون في مواجهة رجال الشرطة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-10-13

car engine sounds are renewed
bug fixes

Get it on:
Get  متسابقون في مواجهة رجال الشرطة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك