متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الادوات » متصفح الشبكة APK
 متصفح الشبكة APK icon

متصفح الشبكة APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الادوات

4.0.3 and up

متصفح الشبكة APK

تنزيل متصفح الشبكة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف متصفح الشبكة

متصفح الشبكة هو مدير ملف بسيط/المتصفح أداة تصفح الملفات على ويندوز الخاص بك شبكة الاتصال. فإنه يمكن الاتصال ويندوز القياسية أو سهم سامبا. استخدامه لتصفح الملفات على سهم سامبا, عرض الصور, شبكة اللعب الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو التي هي على الشبكة ، وما إلى ذلك.

في الوقت الحاضر, متصفح الشبكة يجب أن تكون قادرا على الاتصال إلى معظم Microsoft Windows أو Linux ، Mac OSX smb سامبا شبكة المجلدات المشتركة. كنت بحاجة إلى معرفة عنوان IP من ملقم الشبكة الذي تحاول الاتصال. يمكنك الاتصال كضيف أو توفير اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور.

يمكنك أيضا فتح الملفات التي يمكنك العثور على شبكة الاتصال الخاصة بك. النقر على الملف سيتم فتحه في المحرر الافتراضي على نظام الروبوت الخاص بك. حاليا توفير تحميل غير معتمدة ، ولكن إذا كان هناك مصلحة في المشروع أنا بالتأكيد يمكن أن تعمل على إضافة هذه الميزات.

متصفح الشبكة الآن يدعم الموسيقى والفيديو عبر الشبكة! الإصدار الحالي يدعم فقط صيغة mp3 للموسيقى و m4v و mp4 صيغ الفيديو, ولكن أنا على خطة إضافة دعم لمزيد من أشكال وسائل الإعلام في المستقبل. يعطي هو محاولة واسمحوا لي أن أعرف أي صيغ تريد مني أن أعمل على التالي! متصفح الشبكة يمكن أن يكون الآن في نهاية المطاف الشبكة المنزلية وسائل الإعلام يتدفقون التطبيق!

متصفح الشبكة الآن يدعم الروبوت التلفزيون! تيار أشرطة الفيديو من الشبكة الخاصة بك مباشرة على جهاز التلفزيون الروبوت الخاص بك.

متصفح الشبكة هو من أجلكم حتى إذا كان هناك أي مصلحة في هذا المشروع ، سيتم إضافة أي الميزات التي تريدها أو طلب. مع الوقت والجهد وهذا يمكن أن تكون وظيفية بالكامل الشبكة مدير الملفات ويندوز التطبيق الشبكات ، ولكن إذا كان هناك أي مصلحة في المشروع ثم سوف لا تضع الوقت في ذلك. فقط اسمحوا لي أن أعرف!

متصفح الشبكة تعتمد على وظائف من JCIFS المكتبة التي يمكن العثور عليها هنا:
https://jcifs.samba.org/

تحميل متصفح الشبكة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-09

عدة إصلاحات الشوائب

Get it on:
Get  متصفح الشبكة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك