متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » متعدد طابق مغامرة موقف سيارات
 متعدد طابق مغامرة موقف سيارات icon

متعدد طابق مغامرة موقف سيارات

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

متعدد طابق مغامرة موقف سيارات

تنزيل متعدد طابق مغامرة موقف سيارات للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مغامرة متعددة الطوابق للسيارات

هل تحب أن تلعب متعددة الطوابق للسيارات الألعاب ؟ هل تبحث عن سيارة جديدة لعبة وقوف السيارات. العثور على أفضل ألعاب السيارات 2018 التي تناسبك تماما. تظهر كل ما تبذلونه من القيادة الحقيقية الموازية الانجراف سباق مجنون المهارات وقوف الحقيقي الخبراء في هذا الحديث محاكاة وقوف السيارات. دعونا نحاول الجديدة 4×4 على الطرق الوعرة المركبات وتعزيز الخبرات القيادة الخاصة بك في هذا 3D بجد لعبة وقوف السيارات.

اربطوا أحزمة الأمان الحديثة برادو تجربة مغامرة القيادة كبطل سائق في دبي متعدد الطوابق للسيارات فتحة. أنواع مختلفة من السيارات الفاخرة مثل السيارات المدمجة الفاخرة جيب العلامة التجارية الجديدة ليموزين نوع السيارات الغنية المتاحة. الفكرة الأساسية من العديد من الألعاب وقوف السيارات في متجر لا يختلف كثيرا عن مواقف السيارات. في هذا الفندق الفاخر مواقف السيارات مغامرة نرى كيف بارزة سوف تقود سيارة رياضية في مختلف للسيارات كأفضل رجل من 2018. بارك الحديثة برادو في مواقف السيارات متعددة الطوابق بلازا.

مميزات صناعيا متعدد الطوابق للسيارات:

أثناء القيادة متعددة الطوابق برادو سيارة, سيكون لديك لمواجهة الكثير من وقوف السيارات المجنونة التحديات مثل موازية من الصعب وقوف السيارات في شوارع المدينة و الطرق المزدحمة. الرئيسي الخاص بك الدراجات النارية في هذه اللعبة وقوف السيارات هو الوصول إلى الغضب الخاص بك الوجهة التهرب من العقبات وغيرها 3D راش سرعة حركة المرور على الطريق السريع المدينة. الخاص بك قليلا القيادة خطأ قد يسبب الحوادث الخطرة والتي سوف تكون مميتة السريع برادو سيارة. جلب مدينة السيارة إلى أماكن لوقوف السيارات مع التسامح في جميع أنحاء التحديات وقوف السيارات وتتيح هذه القيادة المجنونة لعبة محاكاة الثابت الخاص بك مهارات وقوف السيارات. هذا متعدد الطوابق مغامرة قد الانخراط لك ساعات من وسائل الترفيه مثل المتطرفة وقوف السيارات الادمان اللعب.

هذا هو بارد وقوف السيارات متعة وكأنك لم تشاهد من قبل في مواقف متعددة الطوابق. تعلم كيفية توجيه مواقف واقعية البيئة في هذه السيارات متعددة رحلة السيارات. التنقل في السيارة بدقة و القبض على مجنون ملتوي جسر رفع السيارة في منحدر ضخم على المسار التالي الغضب طوابق من مواقف السيارات. استخدام إطلاق التروس والتحولات الذكية السيارة في موقف سيارات تحت الأرض الفضاء. في الانزلاق بسرعة وضع محرك السيارات الفاخرة بعناية وتجنب تحطمها في الحواجز والعقبات الذروة المرورية العقبات من المستحيل على مسارات وعرة. الانزلاق وقوف السيارات السريعة هي أيضا صعبة جدا و التحطيم.

كنت قد لعبت العديد من سيارات و سباق السيارات الألعاب ولكن في هذا الحديث برادو مواقف السيارات الفاخرة مباريات الأسبوع وسوف تشعر أنك مجنون حقيقي الاختلاف مع مواقف مجانية للسيارات الأخرى من ألعاب القمار. في هذا حقيقي متعدد الطوابق هوس وقوف السيارات مغامرة, وسوف تقدم لكم مع متعددة 3D السيارات الفاخرة وسيارات السباق. في سيارة كروزر ألعاب وقوف السيارات سيكون لديك لمتابعة مواقف مختلفة القواعد والقيام ببعض الأعمال المثيرة غير المشروعة مثل القفز وتشغيل من منصة للسيارات. واجب الرئيسي الخاص بك في هذه منحدر ضخم للسيارات هو محرك الأقراص الخاص بك السيارة الفاخرة وبارك بك السريع سحق المحرك في نفس مكان وقوف السيارات في مدينة دبي. الآن حان الوقت لإظهار قوية الخاص بك مهارات القيادة في السيارات الرياضية الفاخرة و تحقيق مجموعة متنوعة من متعدد الطوابق مغامرة الهدف.

تحميل هذا متعدد الطوابق مغامرة لعبة وقوف السيارات وتحطيم رقيق الجوع الكلاسيكية للسيارات باستخدام طرق غبية من تفادى الأخطار.

متعددة الطوابق 3D الميزات:
? عدد من رائع و بارد السيارات المتاحة.
? الأكثر شعبية الناصعة هذه اللعبة من الادمان.
? الملهم حية في نهاية المطاف الرسومات HD.
? الأمثل الضوابط على نحو سلس واقعية: الميل ، وتوجيه انتقاد.
? مذهلة ورائعة وقوف السيارات البيئة.
? لا إنترنت أو واي فاي المطلوبة حاليا اللعب.
? اثنين في واحد محاكاة تجربة متعة وقوف السيارات و سباق السيارات الذكية.

تحميل متعدد طابق مغامرة موقف سيارات للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  متعدد طابق مغامرة موقف سيارات on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك