متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » متنزه: ألعاب مصغرة للأطفال APK
 متنزه: ألعاب مصغرة للأطفال APK icon

متنزه: ألعاب مصغرة للأطفال APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

متنزه: ألعاب مصغرة للأطفال APK

تنزيل متنزه: ألعاب مصغرة للأطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف متنزه: الألعاب المصغرة

نحن ندعوك و أطفالك الرائعين بارك! الغطس في العالم رائعة ورائعة من وسائل الترفيه والمتعة مع لعبة جديدة للأطفال – “متنزه: ألعاب مصغرة”.
هنا سوف تجد رائعة ومثيرة للاهتمام من عوامل الجذب التي من شأنها خلق أجواء حقيقية بارك. تخيل لم يعد هناك طابور والتي تحتاج إلى الانتظار, أنت لا تحتاج إلى التفكير في ما لعبة للعب ، لا تحتاج لدفع المال, والأهم من ذلك, أنت لا تحتاج إلى الانتظار حتى الحقيقي متنزه يصل في المدينة. كامل ملاهي للأطفال ممثلة في لعبة جديدة مثيرة.
ولكن قبل أن ندخل في الحديقة كنت في انتظار صغيرة ، ليس لطيفا جدا مغامرة. على الطريق معك يحدث حادث ، قد شهدت مصلح ، سوف تضطر إلى إصلاح سيارتك من أجل مواصلة رحلتك.
حسنا, حديقة للأطفال في حد ذاته سوف تعطيك الكثير من المرح والإيجابية. هنا يمكنك التحقق من دقة الخاص بك في اندفاعة حقيقية, سمك, اللعب في فتحة آلة وأكثر من ذلك بكثير. أيضا كنت انتظر من رائع الوجبات الخفيفة الحلو القطن والصوف الفشار. لا يكاد أي شخص يرفض مثل علاج.
اللعب في متنزه أنت و طفلك سوف تحصل على الكثير من المرح يمكن أن يتمتع حقا جو حقيقي تسلية متنزه, والمؤثرات الصوتية وتصميم ممتاز سوف توفر فرصة لتجربة أكثر واقعية الأحاسيس.

لدينا الألعاب التعليمية للأطفال يمكن أن تساعد طفلك بطريقة مرحة إلى تطوير الاهتمام والمراقبة ، المهارات الحركية الدقيقة و الذاكرة من خلال اللعبة على الكثير من المهارات اللازمة.
كل ما تحتاجه هو لتحميل مجانا لدينا لعبة للبنات و الأولاد و تذهب لتلقي الكثير من الفرح والإيجابية في مثيرة للاهتمام ومسلية بارك للأطفال.

تأكد من زيارة موقعنا http://yovogames.com و أيضا نحن في:
يوتيوب: http://www.youtube.com/channel/UCZruadkJJTuD4Bgb1F6pa3A
تويتر: https://twitter.com/YOVOstudio
Facebook: https://facebook.com/yovogames

تحميل متنزه: ألعاب مصغرة للأطفال APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  متنزه: ألعاب مصغرة للأطفال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك