متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » مجنون الدكتور جراحة محاكي 3D APK
 مجنون الدكتور جراحة محاكي 3D APK icon

مجنون الدكتور جراحة محاكي 3D APK

0 votes, 3.5/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

مجنون الدكتور جراحة محاكي 3D APK

تنزيل مجنون الدكتور جراحة محاكي 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الدكتور مجنون جراحة محاكاة 3D

مجنون الجراحة الدكتور محاكاة 3D هي لعبة محاكاة لعملية جراحية حقيقية. وهناك الكثير من المرضى المصابين في انتظاركم في المستشفى. تشخيص بطونهم, الرئتين, الكلى و القلوب المشاكل. لإنقاذ حياة المريض مع مجنون العمليات الجراحية. تعمل الآن! إجراء جراحة القلب المفتوح جراحة الرئة والمعدة الجراحة و جراحة الكلى.

طبيب الإسعاف قد يعطى العلاج في حالات الطوارئ للمرضى. جعل شق السليم ، ووضع غرز على تمزق الجلد ووقف النزيف. جراح التجميل أن تأخذ الرعاية من الندوب. بعد إصلاح الكلى للمريض ، غرزة الجرح لوقف النزيف وتطبيق ضمادة. استدعاء جراح الكبد إذا كنت تحصل عليه التالفة عن طريق الخطأ. مع استخدام المعدات الجراحية واقعية سوف تعمل في غرفة الجراحة.

محاكاة لعملية جراحية في المعدة
رعاية المريض و مساعدته على علاج آلام معدته عن طريق إجراء عملية جراحية ناجحة. إزالة جميع البكتيريا وتنظيف بطنه. حل stomaches, أوجاع البطن والكبد وغيرها من البطن القضايا ؛ تصبح طبيب المعدة. إجراء شق في منطقة البطن ، وقطع فتح الجلد ، الحفر من خلال أجهزة تنظيف الجراثيم والبكتيريا ، واستبدال أجهزة السيئة وغرزة مرة أخرى. وقد واقعية العمليات الجراحية والأدوية والجراحة العامة محاكاة. مشاكل في المعدة مختلفة من الدماغ وإصابات في الرأس و أكثر حساسية من تلك التي تراها في مسمار الطبيب ألعاب الأطفال أو طبيب الشعر لعبة. الولد الصغير أو الأميرة الخاص بك سوف الحب للعب الجراح مع جميع المنتجات الطبية, x-ray, ماكينات حقن حبوب منع الحمل والبيئة جراحة كاملة.

جراحة الكلى محاكاة
أن يكون سوبر ستار في الكلى الجراح ؛ تعاملهم مع جميع الأدوات الطبية والأدوية في مكتب الطبيب. مجنون بك العلاجات تحتاج سماعة الطبيب ، ECG آلة, ميزان الحرارة, جهاز ضغط الدم, والكريمات المطهرة, حقن, التقوقع و الطب لعلاج تورم والجروح الجروح و الإصابات. لا ننسى لتنظيف بعيدا عن الدم و البكتيريا لتجنب العدوى للأطفال الطفل الصغير. أنت ذاهب للعب دور طبيب الكلى ، ومساعدة المرضى على اكتساب صحة جيدة ويتعافى.

محاكاة لعملية جراحية في الرئة
هنا يأتي الإسعاف مجنون مع مريض يعاني من مشكلة الرئتين. استدعاء الطبيب الرئتين وتنفيذ الرئتين الاختبار في أقرب وقت ممكن بحيث يمكنك أن تبدأ مع محاكاة جراحة الرئتين. مع مثل هذا الألم ، لا يمكنك تسميته مطية سهلة المرضى من المنزل إلى المستشفى. هذا المريض لديه تاريخ من كسر وجراحة اليد وجراحة القدم من جراح مجنون. تم طبيب الجلد علاج البثور له وجه مع محاكاة الجراحة التجميلية. وقال انه تم خلال محاكاة عملية جراحية في القلب و تنظيم ضربات القلب تعمل في جسده. كن حذرا حول علاجات الجهاز التنفسي, الجراثيم والأوساخ. عليك أن تكون حذرا جدا في التعامل مع جراحة المخ تاريخ المريض و تتصرف مثل جراح الذكية الطبيب.

مجنون الجراحة الدكتور محاكاة 3D الميزات:
√ محاكاة لعملية جراحية في الرئة
√ جراحة الكلى محاكاة
√ محاكاة لعملية جراحية في المعدة
√ دعوة المريض من منطقة الانتظار
√ أداء الصحية الروتينية الاختيار ، والتي قد تشمل درجة حرارة الجسم, تخطيط القلب, ضغط الدم, ضربات القلب ومعدل النبض
√ الآن قطع المريض الجلد بمساعدة الليزر لرؤية داخل الأجهزة
√ إزالة الغبار من الجراثيم و البكتيريا بدقة
√ الحصول على الندوب والبثور إزالتها مع حقنة
√ مع مضخة الهواء آلة استبدال الجهاز بعناية
√ جعلها قابلة للتطبيق
√ أو غرزة خياطة الجلد لوقف الدم
√ بعد خياطة, دعوة المريض التالي

مذهلة أفضل طبيب هو هنا لجعل هذه العملية كامل من المرح. هل تحلم أن تصبح الجراح وتساعد على شفاء المرضى المرضى ؟ يكون الطبيب مجنون ، بدء علاج المرضى والمتعة. إجراء العمليات الجراحية الحقيقية في مجنون الجراحة الدكتور محاكاة 3D. مثل هذه المباريات الطبيب هي عارضة الألعاب للعب في وقت فراغك في حين يمكنك الحصول على تجربة هذه المهنة أيضا. انها حرة ألعاب الأطفال! تتمتع مكثفة المحاكاة الافتراضية العمليات الجراحية وعمليات واحدة من أفضل الأطباء ألعاب للأطفال ألعاب الجراحة.

تحميل مجنون الدكتور جراحة محاكي 3D APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-01-11

- Minor Bug Fixes

Get it on:
Get  مجنون الدكتور جراحة محاكي 3D APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك