متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » مجنون الكلب الصيد سباق محاكي 3D
 مجنون الكلب الصيد سباق محاكي 3D icon

مجنون الكلب الصيد سباق محاكي 3D

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

مجنون الكلب الصيد سباق محاكي 3D

تنزيل مجنون الكلب الصيد سباق محاكي 3D للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كلب مجنون سباق الارنب الصياد

الحصول على استعداد للتمتع هذه اللعبة مجنون كلب الصيد محاكاة سباق الحيوانات crazzy الألعاب. حيوان حقيقي الذروة يبدأ عند تجربة سباق المدقع في هذا السلوقي اللعبة مع الحيوانات البرية المختلفة. الاندفاع مع الحيوانات البرية لم تكن أبدا سهلة. هذه الحيوانات هي أكثر الحيوانات البرية. هناك أنواع مختلفة من الحيوانات مثل الأسد والنمر والذئب والفهد ستكون جزءا من هذه واقعية doggo تشغيل. مهمتك هي ان الكلب تشغيل تامبا اخترتها الحيوان imca سباق الحيوانات والوصول إلى نقطة النهاية والفوز في سباق الكلاب في فترة زمنية محدودة. تلعب هذه واحدة من أفضل الحيوانات البرية كلب سباقات فلوريدا. دعونا سباق الحيوانات ، وزيادة سباق الدراجات النارية الخاصة بك والفوز في التحدي. هذه اللعبة سوف اختبار المهارات الخاصة بك. تظهر بعض المهارات القصوى لتشغيل سريع في السباق في كلب الصيد محاكاة سباق الحيوانات grazy اللعبة.

هل أنت مستعد للعب الكلب محاكاة الصيد – مظاهرة ديربي سباق الحيوانات غير المرغوب فيه. نحن نقدم لك أروع الكلب لعبة محاكاة سباق. السلوقي محاكاة الكلب سباق ترابي بالقرب مني في نهاية المطاف 3d مثيرة لعبة الاندفاع. في هذا الحيوان مسابقة “البسكويت الكلب” ، هناك العديد من سباق الحيوانات حيث يمكنك سباق الكلاب في ألاسكا معهم. وسوف نقدم لكم فرصة لتشغيل الكلب الخاص بك مع العديد من الحيوانات مثل النمر والفهد والذئب الراعي الألماني ، buldog الاسترالي الراعي ، مالطة ، المسترد الذهبي, الصلصال, الروت وايلر ، البلدغ, سلالات الكلاب, cane corso ، بيغل مزيج الليمون بيغل ، البيجل اعتماد الليمون بيغل الجراء كلب الأغنام الاندفاع العديد من الكلاب الأخرى. في هذا السباق الحدث أنت ذاهب لتشغيل الخاص بك الحيوانات في ستاد أمام حشد كبير من المتفرجين ، حتى تشغيل الكلب الخاص بك بأسرع ما يمكن وكسب الحدث. إذا كنت مجنون الحيوانات سباق 3D ألعاب والحب لقضاء بعض الوقت مع هذه الألعاب ثم الانتظار الخاص بك هو أكثر. طريقة جديدة من كلب السباق مع مجموعة ضخمة من الحيوانات المختلفة جاهزة. بل هو محاكاة متعددة من الحيوانات التي هي سريعة جدا للتنافس مع بعضها البعض. هذه اللعبة لديها الكثير من المرح والترفيه على الذروة على الطرق الوعرة المسار. هذا سريع الكلب لعبة راش هو اختبار المهارات الخاصة بك.

هل أنت مستعد للعب ألدي كما ريبيت المتسابق 3d في تشيهواهوا لعبة محاكاة مع التحديات التي لا نهاية لها و الترفيه في متجر Google play ؟ البلدغ الفرنسية محاكاة الصيد – سباق الحيوانات الأسترالية الراعي مجانا مدهش الحيوان البقاء على قيد الحياة ألعاب محاكاة واقعية اللعب في لعبة محاكاة 3D. كما لعب جميلة الضالة الأرانب مجنون في الحديقة الخضراء المورقة ، يمكنك إدخال في المنزل وتحطيم الأشياء في المطبخ وغرفة المعيشة. كما الأرنب حقيقي كان لديك لجمع الجزر لذيذ للحفاظ على مستوى الجوع شغلها. kutta kutta, المدى جرو, الكلب تشغيل اللعبة ، المستنقعات ألعاب, لطيفة kutta الألعاب الشعبية سباق, سباق الكلاب صياد.

1 – وضع سباق سريع ?
وضع سباق سريع ضد بطل الكلاب و يفوز في السباق.

2 – سريعة طريقة الصيد ?
لانهائية تحدي مجنون كلب صيد الأرانب مع الكلب دورة الهجمات.

3 – سريعة صيد وضع سباق ?
مذهلة صيد الكلاب من الأرنب. والفوز في السباق ، تشيس خط النهاية.

4 – البطولات ?
X-Treme الكلاب سباق كاملة بطولة يمكنك المشاركة في صيد الأرانب و التحدي دورة الهجوم. البطولة تماما مثل غيرها من البطولة برو مثل كوبا أمريكا و كأس الأمم الأوروبية, حيث هدفك الرئيسي هو عدم الحصول على خرج.

5 – رهان سباق الرهان الصيد الرهان الصيد وضع سباق ?
الرهان طريقة اللعب المفضلة لديك سباق الكلب ضد الآخرين و الرهان على ما يمكن, يمكنك أن تلعب رهان سباق الصيد والصيد سباق مع أي كلب ضد الكلاب الأخرى, و يمكن زيادة الرهانات إذا كنت تريد. كسب المال في اللعبة مع هذه الرهانات في لعبة الكلب.

هذه هي التحديث بسرعة المزيد من الميزات.

كلب الصيد محاكاة الحيوان ألعاب سباقات مجانا ميزات:

? مثيرة متعددة والصيد سباق التحديات
? لعبة لوحة تحكم الهواتف النقالة والتلفزيون.
? مذهلة متعددة سباقات الكلاب
? جذابة و المغامرة اللعب
? عدة مستويات مثيرة
? واقعية المؤثرات الصوتية الخلفية
? الميل واللمس تحكم
? على نحو سلس و سهل التحكم
? مذهلة 3d الرسومات مذهلة

تحميل مجنون الكلب الصيد سباق محاكي 3D للاندرويد برابط سريع



كلب مجنون سباق الارنب الصياد 2.1.4 التحديث

2018-10-12

بعض القضايا الصغيرة حلها.

Get it on:
Get  مجنون الكلب الصيد سباق محاكي 3D on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك