متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » محرر الصور مع نص APK
 محرر الصور مع نص APK icon

محرر الصور مع نص APK

0 votes, 3.7/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

محرر الصور مع نص APK

تنزيل محرر الصور مع نص APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصورة محرر كتابة النص

تريد أخذ صورة مع كاميرا سيلفي و التمتع تحرير الصور و صور التلاعب ؟ ربما كنت ترغب في إضافة بعض لطيف نص إلى الصور الخاصة بك أو الكتابة على الصور من وقت لآخر ؟ لحسن الحظ بالنسبة لك, لقد وضعت باردة جديدة صورة محسن التطبيق مع النص الخطوط التي سوف تتحول عملية مونتاج الصور كلها إلى تجربة رائعة! وضع الخاص بك ذكريات جميلة في الإطارات ، إضافة أنواع مختلفة من النص في كل طرق مختلفة وخلق جميل أو متعة “نص الصور” المشاركة عبر الشبكات الاجتماعية.

*–゚.*–゚ .*–゚ .*–゚ .*–゚ .*–゚ .*
أفضل نص إنستا “برامج تحرير الصور” صور لطيف!
*–゚.*–゚ .*–゚ .*–゚ .*–゚ .*–゚ .*

ميزات ★ محرر الصور كتابة النص ★:
واجهة سهلة الاستخدام – حيوية وملونة!
30 مرذرذ صورة قوالب!
اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو تأخذ واحدة جديدة لتزيين ذلك مع الرسالة الأصلية!
اختيار الخط ، إضافة النص وعلامات مائية على الصور الخاصة بك!
اختر من مجموعة كبيرة من الخطوط خصيصا تعديل صور الحب!
الإطار ذكريات حياتك مع الخطوط الجميلة!
إضافة طابع التاريخ والوقت على الصور الخاصة بك والحفاظ على ذكرياتك إلى الأبد!
مشاركة الصور الخاصة بك النص مضحك على Facebook, Twitter, أو Instagram!
أكثر من نص على الصورة تطبيقات قريبا!

إذا كنت تبحث عن الحرة تطبيقات إلى إضافة نص إلى الصور مع جميع أنواع الخطوط و الكتابة في مخطوطة, أنت في المكان الصحيح. هذا بارد محرر الصور – الكاتب النص مع الكثير من يتوهم آثار الصورة وإطارات الصور على الفور تجميل كل صورة selfie وجعل قصة صور فريدة من نوعها. استخدام هذا الجمال التطبيق الكاميرا إلى إدراج “نص لطيف” على الصور ومحاولة الخروج جميع الخطوط متعددة الألوان لدينا مصممة بالنسبة لك! النص إطارات و قوالب انتظاركم! جعل selfie صورك تبدو براقة مع الفاخرة آثار الصورة وإطارات الصور الجميلة! تجميل selfies المفضلة لديك الصور من أصدقائك عن طريق إضافة نص العلامات المائية ، الطوابع الزمنية رسائل الحب يقتبس, فقط كل ما تريد. هذه الصورة الديكور hd ببساطة تحويل صورك إلى photowonder!

☀ ★ تحميل محرر الصور كتابة النص ★ والبدء في إضافة بعض النص الآن! استخدام الخيال الخاص بك ، تبدأ مع المبدع محرر الصور وجعل الصور لطيف مع رسائل الحب أو أي نص آخر الصور مع اقتباسات ملهمة! إذا كنت من أي وقت مضى أريد أن أعرف كيفية إضافة نص إلى الصور أو كيفية مائية الصور, الآن ستجد ذلك. إضافة التاريخ والوقت الطوابع لم يعد مشكلة سواء. تحرير الصور و الكتابة على الصور من السهل جدا مع التطبيق لدينا!

تأخذ الكاميرا عجب مع لكم ، واستخدام تقنيات picsart, تطبيق تأثيرات الصور بارد و الفلاتر و إنشاء صورة كل الجمال حولك. هذا التطبيق صور مذهلة للكتابة على الصورة سوف تمكنك من جلب بعض الحياة إلى الصور الخاصة بك وتعزيز لهم رسائل نصية جميلة الخاص بك. مثالية لصنع بطاقات بريدية, بطاقات حب و تحفيزية الصور. الحصول على أفضل “الكتابة على الصور التطبيق” لصورك!

☀ ★ تحميل “محرر الصور كتابة النص”★ – استوديو الصور الخاصة بك حيث يمكنك أن تأخذ صورة الجمال و صور مضحكة من نفسك ثم تزين لهم متطفل على الفن تصفية آثار الصورة ، kawaii ملصقات أو نص! إذا كنت من محبي عالية الجودة مجانية برامج تحرير صور ، سوف تصبح أفضل أصدقاء مع الصورة لطيف التطبيق. “نص على صورة” كل الطرق المختلفة خالية تماما في واحدة من أفضل تطبيقات الصور “الكتابة على الصورة”!

لمزيد من المتعة ونحن على خلق لكم تحديث مع الكثير من ملصقات الصور كشك ، إنستا إطارات الصورة محسن التطبيقات! يمكنك أيضا أن تتوقع الحصول على الكثير من الطوابع لطيف وإمكانية التقاط صور جميلة مع الكاميرا جمالك, تحرير الصور وجعل ملحمة الكولاج!

تحميل محرر الصور مع نص APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-03-17

v4.4
* Performance improved
* Bug fixed

Get it on:
Get  محرر الصور مع نص APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك