متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » محرر الصور -Photo Collage APK
 محرر الصور -Photo Collage APK icon

محرر الصور -Photo Collage APK

0 votes, 7/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

محرر الصور -Photo Collage APK

تنزيل محرر الصور -Photo Collage APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصورة الكولاج Collage Maker

الكولاج (Picollab) هو الأكثر متعة وخلاقة صورة شبكة & Photo Editor Pro & Selfie Camera لجعل التقاط الصور إلى صور فنية! صورة مجمعة صانع (Picollab) يساعدك على الجمع بين الصور المدهشة في معرض الصور في قيمة حصة الفن التصويري مع مختلف الأطر ، تخطيطات وشبكات الصورة ، ثم مشاركتها على Instagram, Facebook, Twitter, Tumblr في وقت واحد!

※أكثر من مئات ملصقة الإطار تخطيطات الهواة, مرشحات الجمال و الرموز التعبيرية والملصقات للاختيار من بينها!
※من السهل تغيير الحدود ألوان النص والخلفية أنماط!
※صانع الكولاج الصور ، مثل عيد ميلاد أو الطفل الموضوعات. لطيف أو متعدد النمط.
※صانع الكولاج ومحرر مع بيب قوالب القلب قوالب, عيد ميلاد المواضيع الأسرة المواضيع’ قوالب.
※على المئات من إطارات الكولاج, تخطيطات الهواة ,المفاجئة مرشحات الصور والرموز التعبيرية والملصقات والآثار في هذا محرر الصور للمحترفين ، وهو شامل لتحرير الصور برنامج.

* صورة مجمعة صانع محرر (Picollab) هي قوية مجانا شبكة الصور, صور صانع الكولاج ومحرر الصور برو لتتمكن من إنشاء ملصقة مذهلة الحمار الشبكة الصورة باستخدام الرموز التعبيرية والملصقات, خلفيات لطيف وبارد لون الخلفية, صور الحب و صور مضحكة الآثار مع الحلوى تخطيطات قوية الهادئ الشبكة.

* صورة مجمعة صانع (Picollab) هو أفضل الحرة الصورة الشبكة, الصور صانع الكولاج ومحرر الصور برو يساعدك على الجمع بين الصور العادية و مضحكة من الصور الخاصة بك في معرض الصور في قيمة حصة hd صورة الفن التصويري مع مختلف الحلوى تخطيطات وشبكات الصورة ، حفظها إلى معرض الصور ، ثم مشاركة صور مضحكة, صور الحب و صور عالية الدقة الشبكة الصورة مع الحب, لطيف, والأسرة المواضيع Instagram, Facebook, Twitter, Tumblr في وقت واحد!

* صورة مجمعة صانع (Picollab) توفر تصميم بسيط مع قوي مجانا photo editor pro مجانا, شبكة الصور, collage maker أن ملصقة مذهلة التقاط الصور و صور مضحكة نجاح باهر أصدقائك على منصة وسائل الاعلام الاجتماعية.

* صورة مجمعة صانع (Picollab) هو السوبر سهلة الاستخدام المجاني شبكة الصور, صانع الكولاج ومحرر الصور برو, تحميل والانضمام إلينا أن يكون متعة!

* صورة مجمعة صانع (Picollab) هو كاميرا selfie التي يمكن أن selfie مع رائع الجمال الفلاتر و الرموز التعبيرية والملصقات ، صور مذهلة الشبكة, صانع الكولاج ومحرر الصور برو. حفظها إلى معرض الصور الخاص بك معرض تصبح حتى تبرد. هيا حاول “Selfie” في الصورة الكولاج.

—————الوظائف الرئيسية الكولاج الصورة —————
▲صانع الكولاج
– بسيطة ونظيفة واجهة المستخدم
-10000+ تخطيطات الصور, النص, الخلفية والإطار الهادئ مع آثار الاستخدام.
– 40+ رائع و الخلفيات بارد والجمال مرشحات الصورة
– ملصقات مخصصة, مرشحات, كاميرا الجمال, المحاصيل, طمس, المقالة القصيرة الآثار
– 70+ لون الخلفية يمكن تحرير الصور

▲تحرير الصور للمحترفين
على مدى عشرات قوية ويجب أن يكون وظائف تحرير الصور مثل snap مرشحات الصور والرموز التعبيرية والملصقات, نص, إمالة التحول, مشاهد, ضبط, الإضاءة, ملصقا, نسيم القلم و الخ! صورة مجمعة صانع مجانا أفضل صورة الشبكة برو الخاص بك قوية الهادئ شبكة صور حب صور في معرض الصور. يأتي التحقق من ذلك!

▲ملصقا
تطبيق مئات من الرموز التعبيرية والملصقات مع hd صور مضحكة, لطيف الآسيوية الشبكة صورة, صور الحب و المواضيع جرلي. تجعل الكاميرا أكثر تعبيرا مثل الجمال كاميرا selfie!

▲كاميرا Selfie
محاولة لدينا الوقت الحقيقي لايف كاميرا selfie واتخاذ selfie مثالية المظهر! استخدام لدينا مذهلة الجمال المرشحات وظيفة مجموعات لمزيد من الصور الشخصية الخاصة بك.
Snap mode و لطيف الهادئ الشبكة الصورة التقاط كل اللحظات الجميلة والحب الصور الخاصة بك في معرض الصور.

▲مشاركة صورك الشبكة الفن صور Instagram, Facebook, Twitter و أكثر!

الاتصال بنا:
Facebook: من https://www.facebook.com/FotoRus
Instagram: https://www.instagram.com/fotorus_official
الإلكتروني: contact@fotoable.com

تحميل محرر الصور -Photo Collage APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  محرر الصور -Photo Collage APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك