متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل » محرر الفيديو، مجانا صانع الموسيقى والفيديو
 محرر الفيديو، مجانا صانع الموسيقى والفيديو icon

محرر الفيديو، مجانا صانع الموسيقى والفيديو

0 votes, 9.4/

5

0$ تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل

4.0.3 and up

محرر الفيديو، مجانا صانع الموسيقى والفيديو

تنزيل محرر الفيديو، مجانا صانع الموسيقى والفيديو للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف محرر الفيديو

محرر الفيديو& صانع الفيلم هو أفضل مشغل فيديو, صانع الفيديو مع عدم وجود علامة مائية. مع هذا متعة تحريك محرر الفيديو ، يمكنك على الفور سجل حياتك لحظة في الفيديو أو عرض الشرائح مع تأثيرات رهيبة. انها تستخدم من قبل العديد من الناس وقد اكتسب عدد لا يحصى من خمس نجوم التقييم.

هذا movie maker/المخرج هو حلم صانع الفيديو, مشغل فيديو, عرض الشرائح صانع الجمال الكاميرا أو كاميرا الفيديو handycam التي تمكنك من إنشاء الأنيقة أشرطة الفيديو في سهولة. محرر الفيديو& صانع الفيديو أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين المصورين المحترفين وغير المحترفين والمبتدئين. ونحن نقدم أيضا فيديو خلفيات حية, تأثير الكاميرا, مرشحات, watermark remover, gif ملصقات المحاصيل الفيديو مربع مجانا.

الملامح الرئيسية تحرير الفيديو:
1. تحرير الفيديو و عرض الشرائح مع آثار المخدرات
مواضيع الفيديو: فإنه يأخذ فقط بنقرة واحدة لإنشاء الموسيقى رهيبة الفيديو أو مثالية عرض الشرائح.
رتيبة الفيديو فلاتر و المواضيع: عرض الشرائح صانع/صانع الفيديو/movie maker يعطيك مذهلة في الوقت الحقيقي العصرية الفلاتر لجعل الصور الخاصة بك وأشرطة الفيديو وعرض الشرائح فريدة من نوعها.
إضافة الموسيقى, تأثير الصوت إلى الفيديو الخاصة بك وعرض الشرائح أو يصفه: فيلم محرر وصانع الفيديو يوفر آلاف مرخص بالكامل الموسيقى التي تشمل واسعة النطاق على الانترنت كتالوج الموسيقى المحلية. يمكنك حتى تسجيل واستخدام الصوت الخاصة بك أو استخدام المؤثرات الصوتية لجعل الفيديو حتى برودة.
الفيديو المختلفة الانتقال من آثار: يمكنك بسهولة تعديل شرارة الفيديو أو عرض الشرائح مع FX الآثار ، الموسيقى والمؤثرات الصوتية أو الصور أو الصور من معرض الصور الخاص بك.
إضافة تأثير خاص على الفيديو أو عرض الشرائح: videoeditor لديها الجمال الكاميرا لتوفير السيارات تجميل وظيفة تعطيك الافتراضي آثار الجمال: تكبير العيون الشفاه الساحرة ، تبييض و تنعيم البشرة و إزالة العين-حقيبة.
النص على videoeditor: الكتابة على الفيديو و تعديل الخط و اللون مع النص إلى فيلم الخالق وظيفة. حتى يمكنك خربش أي شيء تريد.
إضافة الترجمة إلى الفيديو بسهولة في عرض الشرائح مع الموسيقى. جعل GIF من الصورة و الفيديو. إضافة ملصقات في الفيديو ملصقا وظيفة محرر ورسم على الفيديو.
المحاصيل و تقليم الفيديو, دمج الفيديو معا محرر. التكبير ، لطيف قطع, دوران, نسخ, الترجيع الفيديو كما تريد.

2. المخرج& صانع الشرائح مع المؤثرات الصوتية والموسيقى والصور
اختيار الصور من ألبوم إلى جعل الفيديو و صورة عرض الشرائح. اختيار رائع الآثار التي تمر بمرحلة انتقالية في مقطع الفيلم صانع صانع الفيديو, إضافة المسارات المفضلة لديك ، إضافة ملصقات لطيف ، إضافة نص ، تحرير الفيديو المرشحات.

3. تسجيل الفيديو المهنية
تسجيل الفيديو مع أكثر من 30+ فلاتر و إضافة الموسيقى في الفيديو مع الصورة. هناك مختلف GIF/ميم/الرموز التعبيرية/موضوع/gif ملصقات.

4. فيديو music converter & video to MP3 converter:
تحويل الفيديو إلى MP3 وظيفة. ضبط جودة الفيديو عالية الدقة الفيديو الخاص بك الفلاتر والآثار.

5. التصدير:
محرر فيديو و فيديو يقدم صانع 720P/1080P HD التصدير مع عدم فقدان الجودة ، أي مدة الحد و لا مائية. تصدير مقاطع الفيديو عالية الجودة و عرض الشرائح مع قرارات متعددة: 320p, 480p. استيراد مقاطع فيديو بدقة 4k مجانا. دعم معظم صيغ الفيديو مثل MP4, MOV, AVI. إلى جانب عدم وضوح الخلفية الصوتية وتحسين الصوت سرعة التكيف الميزات تجعل الفيديو وعرض الشرائح أكثر جاذبية.

6. حصة:
ساحة المواضيع و لا وضع المحاصيل مخصصة Instagram المستخدمين. مربع فيلم طمس الفيديو و الموسيقى الساخن. بسهولة تبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك على Facebook, YouTube, ال Whatsapp,كرمة, flipagram الموسيقية.ly, فيو, apple tv, شفة المزامنة فيديوهات dubsmash الفيديو مع أي طول أقصى حد. متعددة نسب معتمدة. VideoEditor& VideoMaker هو على نحو سلس ومرن استوديو الفيلم بالنسبة لك تصوير أفلام قطع الأفلام المحاصيل الأفلام وجعل finalcut.

في هذا الفيلم مجانا صانع التطبيق/كاميرا/كاميرا handycam ، وخلق الفيديو مع الصور والموسيقى ومقاطع سهلة وممتعة. تحميل محرر الفيديو برو-في كل واحدة editer hd مع آثار السحر الآن وجعل بارد الفيديو وعرض الشرائح!

تحميل محرر الفيديو، مجانا صانع الموسيقى والفيديو للاندرويد برابط سريع



Video Editor 1.7.1 التحديث

2018-08-24

- إصلاحات الشوائب وتحسينات طفيفة

Get it on:
Get  محرر الفيديو، مجانا صانع الموسيقى والفيديو on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك