متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل » محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK
 محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK icon

محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK

0 votes, 2.5/

5

0$ تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل

4.0.3 and up

محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK

تنزيل محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف محرر الفيديو لا مائية. فيديو كتم التطبيق.

عندما تريد تقليم قطع أو تغيير الموسيقى الخلفية لأشرطة الفيديو الخاصة بك ثم محرر الفيديو لا مائية مفيد جدا. كنت قد حصلت على السلطة الآن لتغيير الصوت صوت الموجودة في الفيديو و إضافة ملف صوتي من اختيارك مع لا مائية ولا قيود. محرر الفيديو لا مائية التطبيق هو يجب أن يكون تصوير الفيديو الهواة عارضة تحرير الفيديو للمتعة أيضا.

محرر الفيديو لا مائية التطبيق لديه 3 ميزات 1) تقليم أو قص الفيديو 2) تغيير خلفية الموسيقى من الفيديو 3) إضافة الصوت إلى الصوت أقل أشرطة الفيديو.
نعم هو حق ، لديك أيضا خيار لضبط طول الفيديو لراحتك. تقليم علامات في بداية ونهاية الفيديو ملف لهذا الغرض فقط.

فيديو صامت هو الصوت الفيديو تحرير التطبيق الذي يتيح لنا أن كتم صوت الفيديو تماما أو تعديله للحصول على الصوت. اختيار فيديو من اختيارك وتحديد مدة الفيديو ، تحرير الفيديو عن الصوت ، معاينته قبل المشاركة أو توفير هذا الفيديو باستخدام محرر الصوت التطبيق. إضافة الصوت إلى الفيديو التطبيق هو إضافة الصوت إلى الفيديو. يمكنك الآن إضافة أغنية من اختيارك على أي فيديو مع هذا التطبيق في الهاتف الروبوت الخاص بك.

إنشاء أشرطة الفيديو رهيبة مع عدد قليل من الصنابير. اختيار الصور المفضلة لديك ومقاطع الفيديو ثم السماح كويك عمل السحر. في ثانية ، فإنه يجد لحظات عظيمة ، ويضيف التحولات الجميلة و الآثار ، و مزامنة كل شيء على إيقاع الموسيقى. خلق عظيم عمل فيلم تأثيرات صوتية إلى إنتاج 4K الأفلام ومشاركتها على وسائل الاعلام الاجتماعية! مع هذا الفيديو الصوت خلاط نائب الرئيس Video Cutter يمكنك أيضا تقليم الفيديو بسهولة.

محرر فيديو لتحويل Mp3 ، انتزاع الصورة ، إزالة الصوت و استبدال الصوت, مزج الصوت, تقسيم, و مائية من الفيديو.
إضافة الصوت إلى الفيديو: – تغيير خلفية الموسيقى من الفيديو عن طريق إضافة الصوت المفضلة لديك إلى جزء محدد من الفيديو عن طريق تقليم الخيار أو يمكنك أيضا تغيير الصوت من الفيديو كله. في بعض الأحيان يمكنك تسجيل مقاطع فيديو باستخدام كاميرا المحمول الخاص بك ولكن تريد كتم الصوت أو مجرد استبدال الضوضاء مع الموسيقى أو الأغنية.

كيفية استخدام ؟
– اختيار فيديو من اختيارك من ذاكرة الهاتف
التطبيق سوف تظهر زر الصوت باستخدام والتي يمكنك اختيار الموسيقى الخلفية الملف يكون نغمة أو أي ملف الموسيقى.
– بعد الضغط على زر إنشاء, الفيديو النهائي سيتم حفظها في ذاكرة الهاتف.

لا مائية! تحرير GoPro أو لقطات الهاتف فقط مثل الفيديو المهنية المحررين. كامل HD فيلم صانع السلطة تأتي إلى الهاتف الخاص بك مع مذهلة الفيديو آثار التحولات على نحو سلس, والصوت عبر الفيديو. الفيلم هو أفضل محرر الفيديو و صانع الفيلم لتصوير فيفا الفيديو مع إضافة الموسيقى. أفضل محرر فيديو للناس على هذه الخطوة وبالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الرسمية فيديو مهارات التحرير.

صانع الفيلم مع الموسيقى و الصوت عبر
– أكثر من صوت و الصوت مخصص قدرات
– تحرير الصوت الموسيقى
– القول الأخير على الصوت ، مع العرف الموسيقى والصوت
– محرر صوت – إضافة الصوت إلى الفيديو
– إضافة الموسيقى إلى الفيديو الخاص بك لجعل الموسيقى والفيديو
– تقليم أشرطة الفيديو الخاصة بك
– جعل الفيديو الصامتة, إزالة الصوت من الفيديو.
– إضافة الصوت إلى الفيديو.

محرر الفيديو مع صورة الفيديو و الموسيقى الحرة الأكثر شعبية video editor & movie maker. مع محرر فيديو مع صور فيديو قل الخاصة بك مذهلة MV قصة شعبية الموسيقى الحرة في العالم على جميع التطبيق وسائل الاعلام الاجتماعية! أفضل صانع الفيديو لجميع التطبيق وسائل الاعلام الاجتماعية! هل تريد تحرير الفيديو عن الصوت ؟ ثم فيديو كتم هو في نهاية المطاف الفيديو الصوت محرر التطبيق للقيام بذلك.

فيديو صامت التطبيق هو عبارة عن فيديو صوت التحرير التطبيق الذي يتيح لنا أن كتم صوت الفيديو تماما أو تعديله للحصول على الصوت. وهو يدعم جميع أشكال أنواع الفيديو. AVI, MPEG, FLV, WMV, MP4, 3GP , VOB. فيديو صامت هو أفضل فيديو محرر الصوت لضبط الصوت من الفيديو. تحميل هذا الفيديو أعلى محرر الصوت التطبيق و كتم صوت الفيديو أو ضبط الصوت. في هذه الحالة تحتاج إلى استخدام استبدال إضافة الصوت إلى الفيديو التطبيق للقيام بهذه المهمة.

الحرة محرر الفيديو
تحرير الفيديو يحتوي على معظم الميزات المفيدة الأخرى أعلى محرر فيديو أو فيلم صانع التطبيق ، ولكن لدينا التطبيق هو حر : )

تحميل محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك