متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل » محرر الفيديو / صانع الفيديو والصور والموسيقى والقص
 محرر الفيديو / صانع الفيديو والصور والموسيقى والقص icon

محرر الفيديو / صانع الفيديو والصور والموسيقى والقص

0 votes, 6/

5

0$ تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل

4.0.3 and up

محرر الفيديو / صانع الفيديو والصور والموسيقى والقص

تنزيل محرر الفيديو / صانع الفيديو والصور والموسيقى والقص للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الموسيقى صانع الفيديو محرر الفيديو-قص الصور, تأثير

صانع الفيديو وتحرير الفيديو هو أسهل الحرة أداة تحرير الفيديو لجعل أنيقة الفيديو و مشاركة فورية إلى الشبكات الاجتماعية الخاصة بك. مع الحد الأدنى من عمليات فيديو رائع جنبا إلى جنب مع آثار السحر, مرشحات رائعة, شعبية المواضيع الخاصة خربش الساخنة الموسيقى سيظهر. تحميل فيديو صانع الآن وأصبح فيلم الخبراء!
الميزات الرئيسية
➤ المهنية أداة تحرير:
➩صانع الفيديو/الكاميرا الجمال/محرر الصور تقدم أفضل أدوات قص/دمج/تريم/تقسيم/عكس/مكررة/تدوير/تحويل/ضغط/الكولاج وحلقات ومقاطع الفيديو.
➩يمكنك قص الفيديو في أجزاء دمج الصور من معرض الصور الخاص بك أو ألبوم أو نسخ الصور, ضغط الفيديو دون فقدان الجودة مثل المهنية منتج الفيديو, تكبير/تصغير الفيديو إلى تغيير حجم و تدوير الفيديو لجعل سوبر مثيرة للاهتمام قطعة من الفن بسهولة.

➤ رتابة المواد :
➩أكثر من 100 وضع المواضيع الحرة التي تشمل الكمال الوهم/عيد الميلاد الأبيض/ الثمينة المذكرة. طمس الخلفية عن الصور ومقاطع الفيديو, فإنه يأخذ فقط بنقرة واحدة لإنشاء الموسيقى رهيبة الفيديو أو مثالية عرض الشرائح.
➩صانع الفيديو يجعل من السهل بالنسبة لك لجذب الانتباه على وسائل التواصل الاجتماعي والحصول على المزيد من يحب الاجتماعية عن طريق تحرير صورك و مقاطع في العين اصطياد أشرطة الفيديو.

➩آلاف مرخص بالكامل الموسيقى. يمكنك إضافة الأغاني المحلية من جهازك. واسعة النطاق على الانترنت كتالوج الموسيقى المحلية يجعل أشرطة الفيديو الخاصة بك متعة وشعبية.
➩يمكنك حتى تسجيل واستخدام الصوت الخاصة بك أو استخدام المؤثرات الصوتية لجعل الفيديو حتى برودة. لا تتردد أن يصفه الخاصة بك مذهلة الفيديو أو عرض الشرائح.

➤ ساخن فلاتر و الكاميرا الجمال & ملصقات لطيف:
➩مجموعة كاملة من مذهلة في الوقت الحقيقي العصرية الفلاتر مثل سلس/تبييض/ إلهة/الطبيعية لجعل أشرطة الفيديو الخاصة بك فريدة من نوعها. جعل شريط فيديو pic collage مع الموسيقى من مجموعتك.
➩ لدينا الجمال الكاميرا لتوفير السيارات تجميل وظيفة تعطيك الافتراضي آثار الجمال. يمكنك تجميل الجسم والوجه يدويا: تكبير العيون الساحرة الشفاه, تبييض البشرة, شد الوجه وإزالة العين-حقيبة ، إلخ.

➩مختلف GIF/ميم/الرموز التعبيرية الموضوع/ملصق معرض في مركز المواد لتتمكن من استخدامها. في هذه الأثناء لدينا التعرف على الوجه, الحركة ملصقات يعيش آثار الوجه مثل الأرانب ، البسيسات و عيون جرو يجعلك تبدو رائعة في أي selfie, الفيديو أو عرض الشرائح.
➩FX خيارات مثل رسم/جورجيا/بولارويد/الرجعية و ملصقات الرسوم المتحركة متعة. صور ملصقة مع الإبداعي إطارات الصور, الملصقات لطيف.

➤ الفني ترجمات.
هناك مجموعة متنوعة من أنماط النص و الخطوط لتختار في صانع الفيديو. حتى يمكنك خربش أي شيء كنت تريد أن التوابل حتى الفيديو الخاصة بك وعرض الشرائح. الى جانب ذلك يمكنك اختيار مختلفة 3d الآثار من الترجمة مثل الأخبار/تتلاشى/الكراك/الرعد.

أفضل محرر الفيديو/movie maker مع الآثار بارد
➤ يمكنك استخدام سريع الحركة/حركة بطيئة إلى ضبط و التحكم في سرعة كل مقطع الفيديو أو الصور. صانع الفيديو نقدم أيضا الفيديو عكس وظيفة تشغيل الفيديو لجعل مضحك والإبداعية أشرطة الفيديو الأصلي.

➤الفيديو إلى Mp3: يمكنك استخدام صانع الفيديو مثل تحويل mp3 وتحويل الصوت من الفيديو إلى ملف mp3.

➤ التصدير: صانع الفيديو يوفر 720P/1080P HD التصدير مع عدم فقدان الجودة ، أي مدة الحد و لا مائية. دعم معظم صيغ الفيديو مثل MP4, MOV, AVI. يمكنك حفظ الفيديو أو عرض الشرائح مشروع أو الألبوم في أي وقت. إلى جانب عدم وضوح الخلفية الصوتية وتحسين الصوت سرعة التكيف الميزات تجعل من الفيديو وعرض الشرائح تصدير أكثر جاذبية.

➤ مشاركة: ساحة مواضيع و لا وضع المحاصيل مخصصة للمستخدمين. بسهولة تبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية مع أي طول أقصى حد. متعددة نسب معتمدة. صانع الفيديو يساعدك على تحديث الملف الشخصي الرمزية و تجلب لك المزيد من الأتباع من خلال الفيديو لافتة للنظر وغير عادية الشرائح.
في هذه وظيفة كاملة movie maker التطبيق ، وخلق الفيديو مع الصور, الموسيقى, النصوص, FX تأثيرات متحركة, ملصقات, متعدد الموسيقى, مرشحات الصور, التحولات, والمؤثرات الصوتية وغيرها من العناصر سهلة وممتعة.

تحميل محرر الفيديو / صانع الفيديو والصور والموسيقى والقص للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  محرر الفيديو / صانع الفيديو والصور والموسيقى والقص on Google Play

متشابهه
التعليقات:
منذر
بس اعجبني هاذا الموق لانني قد استطيع ان اجد كل ما ابحث عن العاب او برامج اصدار Windows 10
منذر
بس اعجبني هاذا الموق لانني قد استطيع ان اجد كل ما ابحث عن العاب او برامج اصدار Windows 10
Searching...

اضغط للاشتراك