متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الانتاجية » محول الصور APK
 محول الصور APK icon

محول الصور APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الانتاجية

4.0.3 and up

محول الصور APK

تنزيل محول الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصورة و تحويل الصورة: jpg pdf eps psd png bmp..

صور & تحويل الصورة: jpg pdf eps psd png bmp..

تحويل PDF, JPG, PNG, GIF, BMP, EPS, PSD

صور & تحويل الصورة: jpg pdf eps psd png bmp.. صورة converter يتيح لك تحويل الصور إلى ملحقات أخرى: يمكنك تحويل JPG إلى PDF, GIF, BMP, PNG, EPS, PSD, وغيرها الكثير. اختيار التمديد ، تنسيق الإخراج و تحويل أي صورة ، فمن مثالية لخلق ألبومات الصور, عروض باور بوينت وقوات الدفاع الشعبي وثائق.

صور & تحويل الصورة: jpg pdf eps psd png bmp.. :

– الارتباط مع أفضل محولات الملفات:
ذلك بتحويل الملفات إلى صيغ أخرى مع مساعدة من مختلف الملفات و محولات تنسيق: PDF Converter, تحويل الموسيقى y محول الفيديو.

– مثالية للعمل
فإنه بفحص نسخ يترجم ويحول في أي صورة, صورة, جدول أو تخطيط Excel. كما يقوم بتحويل الصور الخاصة بك وتغيير امتداد إلى التنسيق المطلوب و يرسل الانتهاء من الوثائق مباشرة من تحويل صور.

– مشاركة الملفات مع غيرها من الأدوات و التطبيقات
فإنه أسهم الوثائق التي قد يتم تحويل أي رسائل البريد الإلكتروني أو شبكة اجتماعية التطبيق. الروابط العمل الخاص بك مع PDF Converter, تحويل الموسيقى و تحويل الفيديو و أخيرا يكمل التطبيق مع أفضل الأدوات.

– تعظيم الاستفادة من الموارد
وتعظيم الاستفادة من التطبيق يسمح لك بحفظ البطارية والموارد أثناء عملية تحويل الوثائق إلى صيغ مختلفة. وجعل التحويلات الخاصة بك في الخلفية والحصول على إخطارات مرة واحدة اكتمال التحويل.

– الصيغ المدعومة
صور & تحويل الصورة: jpg pdf eps psd png bmp.. قادرة على العمل مع الصيغ التالية: PDF, JPG, PNG, GIF, BMP, EPS, PSD.

– بسيطة وسهلة الاستخدام واجهة
فإنه يحول الصور ، الرسومات الرسوم التوضيحية والصور وأكثر من ذلك على الفور, صور محول هو سهل جدا للاستخدام, في لحظة يمكنك تحويل ملفات الصور الخاصة بك إلى صيغ مثل JPG, PNG, BMP, GIF و أكثر من ذلك بكثير.

تحويل الصور الخاصة بك إلى أي شكل بحيث يكون دائما متوافقة مع تحويل الصورة. إذا كنت في حاجة الى صورة PNG وأنت لا تملك إلا صورة JPG ، يمكنك تحويل الصورة مع الصورة لدينا محول.

تحويل الصور و الرسومات التوضيحية إلى صيغ أخرى ، إنشاء ملفات الصور من ملفات الصور الأخرى و الرسم الملفات هو الواقع مع Image Converter, تحويل الصور وخلق صور جديدة في صيغ أخرى سهلة وسريعة. تحويل ملف صورة إلى Photoshop أو Illustrator متوافق الملفات, تحويل JPG إلى PNG, PNG إلى GIF, PNG الى JPG, JPG to PDF, JPG to BMP, PNG BMP و أكثر من ذلك بكثير تركيبات ممكنة بفضل تحويل الصورة, صورة وتحويل الصور. ينهي المكتب الخاص بك والرسم العمل مع التحويلات مثل PNG BMP, JPG to BMP, BMP to PNG, GIF إلى JPG, PNG BMP, BMP إلى JPG ، PNG EPS, PNG PSD, JPG EPS, JPG إلى مديرية الأمن العام.

تحميل محول الصور APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  محول الصور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك