متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK
 مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK icon

مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (349.8 MB)

مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK

تنزيل مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف غرفة مخطط: الداخلية & المخططات تصميم ايكيا

تزيين منزلك & لتأثيث منزلك أو شقة مع أفضل floorplanner و homestyler. إلهام نفسك مع المصممة مسبقا تخطيطات غرفة نوم ، حمام ، غرفة معيشة ، إلخ.

يمكنك اختيار العناصر الداخلية من مجموعة شاملة من كتالوج منتجات ايكيا في أجل تخطيط وتأثيث منزلك بالطريقة لديك دائما تريد ، يمكنك أن ترى ما كل شيء يبدو في الواقع الافتراضي 3D, سهلة كما في لعبة.

مع التطبيق يمكنك:
– تصور حلمك و الحصول على فكرة أفضل عن ما سوف تبدو حقا مثل
– إثراء المنزل مع الأثاث من الماركات العالمية الشهيرة
– تغيير أي شيء في الصورة ، من الألوان على الجدران تصميم الأثاث
– حصة التصميم الداخلي الخاص بك فكرة مع شريك حياتك, شريك سكن أو منشئات
– سهلة كما أن تلعب في لعبة تصميم المنزل
– يعمل *على الانترنت وغير متصل*

تبدأ من واحد من القائمة يدويا من قبل خبراء الصناعة أو غرفة فارغة. تغيير الأثاث والديكور إضافة عناصر جديدة من ايكيا أو غيرها من العلامات التجارية ، مراقبة منزلك من نقاط مختلفة ، إنشاء لقطات واقعية ونرى كيف الصورة يصبح حقيقة واقعة.

تطبيق لديها تصميم المواضيع لتزيين غرفة المعيشة, غرف النوم, مطبخ, الإفطار, حمام, صالة, مكتب منزلي ، الطفل و غرفة الاطفال وغيرها الكثير.

في النسخة المجانية يمكنك إنشاء تخطيط و تصميم الغرفة الخاصة بك باستخدام حوالي 100 قطعة من الأثاث من المخازن على الانترنت وجعل 3 غرفة واقعية الصور. مئات من أفكار الجاهزة من غرفة الخطط والتصاميم التي تم إنشاؤها من قبل المصممين المتاحة للإلهام.

يمكنك ترقية التطبيق الأساسية أو الإصدارات الموالية والتي سوف تسمح لك بتحديد أكثر دقة حجم الغرفة ، استخدام أكثر من ألف قطعة من الأثاث من ايكيا إلى أعلى العلامات التجارية الفاخرة ، و إنشاء أي عدد من الصور واقعية.

برو الإصدار بالإضافة إلى ذلك سوف يسمح لك لخلق واقعية الصور بشكل أسرع و أفضل قرار ، حساب التكلفة التقريبية غرفة التشطيب و الأثاث, تصدير التصميمات الخاصة بك إلى 3ds Max للاستخدام المهني.

ويشمل التطبيق الأكثر شعبية المنتجات من مجموعة منتجات ايكيا.

غرفة 3D مخطط ايكيا لم يتم برعاية المدعومة من قبل أو متحالفة مع ايكيا. جميع التصاميم والأحجام من المنتجات المعروضة في التطبيق هي حقوق الطبع والنشر من Inter IKEA Systems B. V.

تحميل مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك