متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK
 مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK icon

مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK

تنزيل مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات

الأطفال يحبون مساعدة والديهم. لا سيما أنها مثل للمساعدة في الطبخ . عندما يكون هناك الطبخ في المطبخ, فإنه لا توجد طريقة للعب. ولكن الطبخ هو عملية معقدة و غالبا ما ينتهي مع فوضى كبيرة في المطبخ. ولكن ماذا لو كنت متلهفة لطهي الفطائر, الكيك أو الكعك ؟ كيفية طبخ كل ذلك دون أن تفعل التنظيف بعد ؟ لدينا الحل! البيت مدرسة الطبخ مع الغريب فرس النهر فتحت خاصة للآباء والأمهات والأطفال! نحن لا فقط طهي الطعام هنا. سوف نتعلم مختلفة مثيرة للاهتمام وصفات و طرق كيفية تزيين الأطباق. هنا كنت على درجة الماجستير-الشيف! طهي أطباق لكل شخص! و المطبخ الخاص بك سوف remaim نظيفة وبدون أضرار.

مرة أخرى, عائلة ألعاب متجددة مع لعبة جديدة. هذه المرة الشيف فرس النهر يعلم أنت وابنك لطهي الطعام. بالطبع, هذا هو, أولا, لعبة مسلية, حتى الطبخ سوف يجلب الكثير من المرح! ولكن لا أعتقد أن الطبخ هو مهمة سهلة. جميع وصفات خاصة لذلك تحتاج إلى خلط المكونات في الترتيب الصحيح لأداء جميع الإجراءات الصحيحة. كل ما نقوم به, الكعك, الكعك أو الفطائر ، كل طبق خصائصها و تتطلب الاهتمام الخاص بك. ولكن في نهاية الطهي سيكون الكثير من المرح. سوف تزيين جميع الأطباق الذوق لدينا! لن يكون هناك قيود بسبب الإبداع من الفن.

أسرة مدرسة الطبخ مع فرس النهر هو في انتظاركم و ابنك! لديهم الكثير من المشاعر الإيجابية جنبا إلى جنب مع ابنك! لا تنزعج و البقاء معنا. لدينا تعليمية مجانية ألعاب للبنات والأولاد فرحة دائما أنت وأطفالك.

خصائص اللعبة:
– الطبخ مثيرة لجميع أفراد الأسرة
– الكثير من وصفات (الكعك, الكعك, الفطائر وغيرها)
– إمكانية كبيرة لقضاء بعض الوقت معا من أجل أسرة كاملة
– كتاب صفة تحديث
– أسرار الطبخ

تحميل مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك