متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » مدير الصراف بنك – أطفال لعبة APK
 مدير الصراف بنك – أطفال لعبة APK icon

مدير الصراف بنك – أطفال لعبة APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

مدير الصراف بنك – أطفال لعبة APK

تنزيل مدير الصراف بنك – أطفال لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف البنك الصراف مدير – لعبة اطفال

إنه اليوم الأول على وظيفة جديدة! لقد تم التعاقد مع البنك الصراف لإدارة تسجيل النقدية والمعاملات بما في ذلك النقد. تحسين مهارات إدارة الوقت الخاص بك مع بنك أمين الصندوق ومدير. تسجيل النقدية ليس من السهل التعامل معها ولكن يتطلب التعلم. فرصة لتعلم وتطبيق ما هو عليه مثل أن يكون في أحد البنوك أمين الصندوق. كونه مدير البنك و الصندوق هو واجب التعامل مع الاندفاع من العملاء في هذه اللعبة “إدارة الوقت” للأطفال. المهارات الإدارية مع المهارات الرياضية الأساسية مع إدارة البنك. أمين الصندوق و تسجيل النقدية تساعدك على تعلم فن إدارة النقدية و اكتساب المهارات الرياضية أيضا. تتمتع مذهلة بنك أمين الصندوق ومدير لعبة أطفال في حين يمكنك تعلم كيفية التعامل مع بنك ريال مدريد تسجيل النقدية.

ليس من السهل أبدا أن تلعب دور مدير البنك و أمين الصندوق. يمكنك أن تبدأ مع فهم تسجيل النقدية والتعامل مع الزبائن الانتظار للحصول على المعاملات التي تتم. ختم الإيصالات الخاصة بهم وتوفير لهم نقدا أو العودة المتبقية إذا لزم الأمر. هذا هو الوقت الذي تعلم كيفية التعامل مع نقدية حقيقية للتسجيل. تتصرف بمهارة و تكون ذكية بنك أمين الصندوق ومدير. العملاء هم عملاء الخاص بك حتى لا تدع لهم الحصول على غاضب. إدارة البنك ليست مهمة سهلة, تخزين أمين الصندوق و البنك النقد يشارك مع المشاكل النقدية. تكون ذكية أمين الصندوق ، مدير بنك و جعل العملاء الخاص بك سعيدة في كل مرة أنها خطوة إلى البنك.

دور المحاسب في أحد البنوك ليست مهمة سهلة في التعامل معها. يتعلم الأطفال كيفية التعامل مع النقد كما سبق التعامل معها في متجر البقالة الثانوية مقهى سوبر ماركت كاشير الألعاب. البنك الصراف مدير تعليم شغل اللعبة حيث سرعة وتيرة “إدارة الوقت” وسيتم اختبار المهارات. جميع سريعة وممتعة مع أمين الصندوق في الإدارة. تصبح مؤيدة في الصراف ألعاب سوبر ماركت تسجيل النقدية المناولة. خدمة العملاء مع عناية كبيرة و لا تدع لهم الحصول على الغضب أو هذا سوف يكون آخر يوم في البنك. العملاء التسرع في تسديد فواتير الخدمات, نقدا, بطاقة الائتمان والودائع النقدية. معلومات العملاء يجب أن يتم التعامل معها بما في ذلك اسم, رقم الحساب و الرصيد الحالي. ألعاب تعليمية تساعدك على تعلم وتحسين مهارات التعلم.


الميزات:
• الودائع النقدية ، دفع الفواتير و الدفع ببطاقات الائتمان
• تعلم مهارات إدارة الوقت مثل البنك الصراف مدير
• زيادة العملاء الصبر مع تحيات سعيد
• تصبح أفضل أمين الصندوق في البنك للأطفال
• رسومات رائعة ، مهدئا المؤثرات الصوتية و مذهلة أمين الصندوق القصة

البنك الصراف مدير الاطفال لعبة مقطورة الرسمية

تحميل مدير الصراف بنك – أطفال لعبة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-08-28

Addition of 10 New Levels
Performance Improvements

Get it on:
Get  مدير الصراف بنك – أطفال لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك