متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التسوق » مرجان APK
 مرجان APK icon

مرجان APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات التسوق

4.0.3 and up

مرجان APK

تنزيل مرجان APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مرجان

تطبيق مرجان هو إعلانات مبوبة مجانية التطبيق الذي يربط البائعين مع المشترين مباشرة دون أي متاعب. مع مرجان يمكنك تصفح والبحث في الآلاف من إعلان القوائم في فئات مختلفة مثل وظائف, عقارات, سيارات مستعملة, الخدمات, الأثاث, الحيوانات الأليفة, والى حد كبير أي شيء يتبادر إلى الذهن.

تطبيق مرجان هو الوقت المدخر و يجب أن يكون التطبيق إذا كنت تبحث عن وظيفة أو شقة للايجار/أو شراء سيارة مستعملة أو ربما مجرد النظر إلى العثور على صفقة جيدة على استخدام الأثاث أو الهواتف الذكية.

من ناحية أخرى, إذا كنت لا تبحث ولكن أريد بيع منزل أو سيارة أو استئجار شخص مع مهارات محددة أو ربما بيع جرو لابرادور في أقرب وقت ممكن ثم تطبيق مرجان هو الخيار الصحيح بالنسبة لك. يمكنك نشر إعلان مجانا والبدء في تلقي المكالمات في غضون دقائق.

*تطبيق مرجان الطاقة الميزات:

– إضافة عمليات البحث الخاصة بك لتلقي الإخطارات من جديد إعلان القوائم حتى لا تفوت على صفقة جيدة.
– إضافة إعلان القوائم إلى قائمة المفضلة لديك حتى تتمكن من الوصول إلى هذه الإعلانات في أي وقت وفي أي مكان مع أو بدون الاتصال بالإنترنت.
– إضافة الملاحظات الشخصية لكل اعلان لتذكر التفاصيل التي لم تذكر في نص الإعلان.
– عرض أحدث سجلات المكالمات/التاريخ بين المعلن والناشر (إن وجدت) أسفل كل إعلان يساعدك على التعرف الناشرين عليك الاتصال سابقا بغض النظر عن الاعلان.

**مرجان ميزات التطبيق:

– تصفح ونشر إعلانات مجانية في جميع البلدان العربية مثل لبنان, الامارات, الكويت, السعودية, البحرين, مصر, الأردن, قطر, سوريا, عمان, المغرب, الجزائر, العراق, السودان, تونس, اليمن, ليبيا.
– دعوة مباشرة/البريد الإلكتروني المعلنين مع لمسة واحدة.

أخيرا, مرجان تم تطوير التطبيق من قبل mourjan.com الفريق الذي خصص توفير الحلول والخدمات للمستخدم العربي. لذلك اسمحوا لنا أن نعرف رأيك / ردود الفعل تساعدنا على تحسين خدماتنا لمنفعتك الخاصة.

تحميل مرجان APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-14

- إصلاح تحطم التطبيق على بعض الأجهزة الصينية تشغيل أندرويد 5.1
- تحديث المكتبات بما في ذلك أرقام الهاتف التعرف على أنماط
- أي ميزات جديدة ؛ في انتظار الافراج عن الإصدار 2.0

Get it on:
Get  مرجان APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
eltayep
برنامج ممتاز
Searching...

اضغط للاشتراك