متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل » مشاهدة البث المباشر مكة المكرمة والمدينة المنورة APK
 مشاهدة البث المباشر مكة المكرمة والمدينة المنورة APK icon

مشاهدة البث المباشر مكة المكرمة والمدينة المنورة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل

4.0.3 and up

مشاهدة البث المباشر مكة المكرمة والمدينة المنورة APK

تنزيل مشاهدة البث المباشر مكة المكرمة والمدينة المنورة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مشاهدة بث مباشر مكة المكرمة & المدينة المنورة 24 ساعة ? جودة HD

مشاهدة مكة المكرمة مباشر / المدينة المنورة لايف 24 × 7 × 365 في أي وقت وفي أي مكان على هاتفك النقال.

♡ العمل على الجيل الثالث 3G واي فاي الشبكة فقط. ♡

✓ يرجى الانتظار بضع ثوان تحميل مباشر مكة المكرمة & المدينة المنورة التلفزيون تيار.

✓ إذا كنت تظهر “تيار الخادم مشغول” يرجى العودة وحدد قناة المقبل.

✓ نحن دائما تحديث و إضافة جديدة روابط البث, يرجى وضع التحديث التلقائي من متجر اللعب الخاص بك حساب.

إذا كنت مثل هذا التطبيق يرجى كتابة مراجعة إيجابية ، أيضا مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائك وعائلتك.

❤ JazhakhaAllah Khairan ❤

? إذا كان لديك أفكار حول كيفية جعل هذا التطبيق أفضل أو إذا كنت تعاني من مشاكل تقنية مع هذا التطبيق من فضلك لا تكتب استعراض سيئة و تصنيف منخفض ، ولكن بدلا من ذلك الاتصال بنا عن طريق الضغط على abidandroid286@gmail.com وصلة البريد الإلكتروني ، JazhakhaAllah Khairan.

——————————-

مكة أو مكة المكرمة (مكة) هي مدينة في الحجاز وعاصمة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية. وتقع المدينة على بعد 70 كم (43 ميل) من جدة في وادي ضيق على ارتفاع 277 م (909 قدم) فوق مستوى سطح البحر. السكان المقيمين في 2012 2 مليون ، على الرغم من أن الزوار أكثر من ثلاثة أضعاف هذا العدد في كل عام خلال فترة الحج الذي عقد في الثانية عشرة من المسلمين الشهر القمري من ذي الحجة.

كما مهد محمد(ص) و موقع من تكوين القرآن مكة المكرمة يعتبر أقدس مدينة في الإسلام من الحج إلى هذا المعروف الحج واجبة على كل قادر من المسلمين. الحجاز كانت طويلة يحكمها محمد(ص) أحفاد ، sharifs ، إما بصفة مستقلة أو الحكام أو كما خدم أكبر الإمبراطوريات. ضمها إلى المملكة العربية السعودية في عام 1925. في الفترة الحديثة ، مكة المكرمة شهدت التوسع الهائل في الحجم و البنية التحتية. لأن هذه مكة قد فقدت العديد من عمره ألف سنة المباني والمواقع الأثرية. اليوم, أكثر من 15 مليون من المسلمين من زيارة مكة المكرمة سنويا.

الحج, ‘أكبر’ الحج تتم سنويا في مكة المكرمة و المواقع القريبة. خلال موسم الحج ، عدة ملايين من الناس من جنسيات مختلفة العبادة في انسجام تام. كل الكبار, صحية المسلمين الذين المالية والقدرة المادية على السفر إلى مكة المكرمة ويمكن إجراء ترتيبات الرعاية من له/لها المعالين خلال الرحلة ، يجب أداء الحج على الأقل مرة واحدة في العمر.
العمرة, الحج الأصغر ، ليست واجبة ، ولكن ينصح في القرآن. في كثير من الأحيان ، وأداء العمرة, الحج الأصغر ، في حين أن زيارة المسجد الحرام.

———————

Al-Masjid-Nabawī (العربية: المسجد النبوي) ، ويسمى أيضا المسجد النبوي هو مسجد أنشئ بنيت في الأصل من قبل النبي محمد(ص) ، يقع في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية. Al-المسجد الحرام-المسجد النبوي ثاني مسجد بني في تاريخ الإسلام و هو الآن واحد من أكبر المساجد في العالم. وهو ثاني أقدس موقع في الإسلام بعد المسجد الحرام في مكة المكرمة. وهو مفتوح على مدار 24/7/365.

الموقع أصلا المتاخمة محمد(ص) ؛ استقر هناك بعد الهجرة (الهجرة) إلى المدينة المنورة عام 622. وقال انه يشارك في العمل الثقيلة البناء. المسجد الأصلي كان في الهواء الطلق بناء. المسجد أيضا بمثابة مركز المجتمع ، محكمة مدرسة دينية. كان هناك منصة مرتفعة عن الشعب الذي علم القرآن. اللاحقة الإسلامية الحكام توسعت بشكل كبير و زينت. في عام 1909 أصبح أول مكان في الجزيرة العربية إلى تزويد المصابيح الكهربائية. المسجد هو تحت سيطرة خادم الحرمين الشريفين. المسجد يقع في ما كان تقليديا مركز المدينة مع العديد من الفنادق والأسواق القديمة في مكان قريب. وهو موقع الحج الكبرى. العديد من الحجاج الذين يؤدون فريضة الحج على الذهاب إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد بسبب اتصالات حياة محمد(ص).

تحميل مشاهدة البث المباشر مكة المكرمة والمدينة المنورة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-09

- Added Smooth Streaming Player.
- Added Others TV Section for more TV Channels.
- Remove Unnecessary Permission.
- Added Option to Remove Advertisement.
- Performance Improvement.

Get it on:
Get  مشاهدة البث المباشر مكة المكرمة والمدينة المنورة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك