متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK
 Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK icon

Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK

0 votes, 4.3/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK

تنزيل Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سلامة الأطفال مشغل الفيديو: YT الاطفال الفيديو و الرسوم المتحركة

كل أسبوع 100 الاطفال يوتيوب أشرطة الفيديو (yt الاطفال) من ناحية اختيارها من قبل الأمهات و الآباء في فئات مثل التلفزيون للأطفال, قصص قبل النوم, موسيقى للأطفال, تعليم الاطفال, أغاني الأطفال. إضافة الخاصة بك يوتيوب الاطفال (yt للأطفال) الفيديو المفضلة على أطفالنا آمنة الفيديو التطبيق والحد من الوقت أطفالك مشاهدة أشرطة الفيديو.

**الجوائز لهذا التطبيق**

– الأكاديميين خيار ذكي جوائز الإعلام, 2016 (للأطفال تطبيقات الفيديو)
– أفضل جائزة التطبيق المحمول الذهب الفائز 2016 (يوتيوب للأطفال تطبيقات)

من الحائز على جائزة سامي تطبيقات فريق (1st مكان في التواصل للأطفال مهرجان شرم Chupete 2015 و أبسزوم, الأسرة أفضل الألعاب و التطبيقات 2014) ، نقدم سامي تطبيقات آمنة للأطفال أشرطة الفيديو والكرتون التطبيق مع تحديثها أسبوعيا يوتيوب للأطفال (yt للأطفال) اختيار الفيديو في 6 لغات! الآن متاحة أيضا في الروبوت تعمل بالطاقة الذكية التلفزيون!

الحل الأمثل للأطفال و الآباء على مشاهدة الاطفال أشرطة الفيديو بطريقة آمنة. لدينا سوف تحكم الوالدين التأكد من أن أطفالك لا يمكن تحميل ملفات الفيديو الخاصة بهم, و التي ظهرت الاطفال مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بهم. أطفال آمنة يوتيوب.

فقط أطفال الفيديو التطبيق حيث يمكن للوالدين إضافة الخاصة بك أنبوب الاطفال الفيديو مع الرقابة الأبوية.

كل أسبوع إضافة جديدة الاطفال يوتيوب أشرطة الفيديو في ست لغات (الإنجليزية, الألمانية, الأسبانية, الكاتالونية, البرتغالية, اللغة العربية). لدينا فريق يختار أفضل موقع يوتيوب للأطفال أشرطة الفيديو. وتشمل هذه الاطفال المفضلة من الرسوم الرسمية قنوات يوتيوب. نحن تشمل الطفل أغاني و أغاني الفيديو بابيس قليلا ، ولكن أيضا الرسوم المتحركة وأشرطة الفيديو DIY الفيديو (زوجي الفيديو) للأطفال ما بين 2 و 5 سنوات. هناك 100 اطفال جديدة الفيديو كل أسبوع في كل لغة. ستتفاجأ بما اطفال رائعة أشرطة الفيديو اكتشفنا في يوتيوب للأطفال.

ما سوف تجد في “سلامة الأطفال مشغل فيديو YT الأطفال” ؟
– أطفال جديدة فيديو: كل أسبوع إضافة محتوى جديد: أطفالنا الخبراء اختيار أفضل فيديو يوتيوب للأطفال
– الاطفال فئات الفيديو: الاطفال فيديو, أغاني, موسيقى للأطفال, تعليم الاطفال. (للأطفال يوتيوب)
– الاطفال يوتيوب أشرطة الفيديو في الإنجليزية, الألمانية, الأسبانية, الكاتالونية, في البرتغالية في اللغة العربية (utube للأطفال)
– إضافة مقاطع الفيديو و الرسوم المتحركة للأطفال الصغار: الآباء فقط (يمكن إضافة جديدة يوتيوب الاطفال (YT للأطفال) أشرطة الفيديو بحيث يمكنك دائما التحكم في المحتوى الذي يشاهده أطفالك.
– سلامة الأطفال أشرطة الفيديو الموقت: الحد من الوقت الذي تنفق أطفالك مشاهدة برامجهم المفضلة الكرتون للأطفال (yutube للأطفال)
– المفضل/مرجعية قسم الفيديو بحيث يمكن للوالدين جمع المفضلة للأطفال. فإنها يمكن الوصول إليها في كثير من الأحيان كما يريدون!

المتكاملة الرقابة الأبوية يحمي الصغار من غير متوقعة الفيديو المفاجآت. سوف تعرف أن في جميع الأوقات ، ابنك سوف تكون مشاهدة المحتوى الآمن appropiate سنه. على SamiApps الاطفال أشرطة الفيديو & الكرتون للأطفال التطبيق يسمح أصغر في المنزل للحصول على المتعة بحرية. يمكنك الاستمتاع أنت الأنبوبة الاطفال أشرطة الفيديو في مكان آمن تماما طريقة اولادكم!

تنويه: نحن نستخدم يوتيوب التكنولوجيا (يوتيوب API, “powered by يوتيوب”) للاتصال يوتيوب و تظهر لك مقاطع الفيديو. نحن لسنا جزءا من “يوتيوب” أو “يوتيوب كيدز” لا يمكننا التحكم في الإعلانات تظهر في مقاطع الفيديو هذه. باستخدام التطبيق لدينا ، فإنك توافق على يوتيوب الشروط والأحكام (http://m.youtube.com/terms).

لا تتردد! تحميل يجب أن يكون الأطفال فيديو التطبيق من السوق!

الاتصال بنا
نريد أن نسمع ردود الفعل الخاصة بك! من فضلك أرسل لنا اقتراحاتكم أو مثيرة للاهتمام الكرتون للأطفال أو أطفال أشرطة الفيديو إلى البريد الإلكتروني لدينا android@samiapps.com.

زيارة موقعنا على قناة الفيديو سامي تطبيقات أسبوعية جديدة أشرطة الفيديو للتعلم والنمو مع الأطفال الصغار! المصممة خصيصا الدولية الأسر! البطاقات التعليمية للأطفال الصغار والأطفال الصغار في العديد من اللغات.

◊شبكة الإنترنت http://samiapps.com/

كل أسبوع 100 الاطفال يوتيوب أشرطة الفيديو (yt الاطفال) من ناحية اختيارها من قبل الأمهات و الآباء في فئات مثل التلفزيون للأطفال, قصص قبل النوم, موسيقى للأطفال, تعليم الاطفال, أغاني الأطفال. إضافة الخاصة بك يوتيوب الاطفال (yt للأطفال) الفيديو المفضلة على أطفالنا آمنة الفيديو التطبيق والحد من الوقت أطفالك مشاهدة أشرطة الفيديو.

تحميل Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-02-22

Big Update: Enjoy now all youtube kids videos and even better profiles for every of your kids. We have also removed the ads.

Get it on:
Get  Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك