متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » مشفي الباندا ٢ – العاب تقمص أدوار الطبيب APK
 مشفي الباندا ٢ – العاب تقمص أدوار الطبيب APK icon

مشفي الباندا ٢ – العاب تقمص أدوار الطبيب APK

0 votes, 4.5/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

مشفي الباندا ٢ – العاب تقمص أدوار الطبيب APK

تنزيل مشفي الباندا ٢ – العاب تقمص أدوار الطبيب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بيبي الباندا طبيب,مستشفى الاطفال 2

لمزيد من مقاطع الفيديو الاشتراك في BabyBus على موقع يوتيوب! ►►https://goo.gl/llI2fX

أوه لا! حيوانات الباندا الطفل في المستشفى هي حقا في حالة من الفوضى في هذه اللحظة. أصدقاء الحيوان الخاص بك ليست على ما يرام وانهم بحاجة لمساعدتكم يا دكتور! الانضمام إلى سوبر الطبيب الباندا الطفل, علاج الحيوانات وجعلها تشعر أفضل مرة أخرى. أخذ الأشعة السينية, شفاء الجروح, إزالة الأغصان و البق, علاج النوبات القلبية و ارتفاع ضغط الدم, نظيفة بعيدا الشمع والاوساخ وأكثر من ذلك بكثير! كل حيوان لديه حالة فريدة من نوعها التي تتطلب عناية خاصة! هل أنت مستعد يا دكتور ؟

* السنجاب المريض هو مريض و دعونا استخدام الأدوات الطبية لإجراء بعض الفحوص في المستشفى.
* قرف…القليل من الثلج اصيب و يشعر بالألم. سوبر الطبيب ، كرة الثلج قليلا يحتاج الى مساعدتكم! استخدام الأعشاب السحرية, و ستجد أشياء رائعة يلتئم الجرح!
* 7 لطيف الحيوانات رائعتين و الوحش أن تختار ، 26 الأمراض يمكن علاجه أكثر من 40 السحرية الأدوات الطبية للاستخدام. لديها في محاولة!
هل أنت مستعد ؟ دعونا نبدأ, سوبر الطبيب!

محتويات الباندا الطفل لمستشفى الأطفال الطبيب:
[رائعتين الحيوانات و الوحوش]:
أربعة الذيل الوحش الصغير الثلج ، والسنجاب حية وأكثر من ذلك! “سوبر الطبيب ، أين أنت ؟ نحن بحاجة لمساعدتكم!” هل سمعت ذلك ؟ تأتي وعلاجها!

[26 الأمراض يمكن علاجه]:
لديك ارتفاع في درجة الحرارة ، أخذ الأشعة السينية, شفاء الجروح, إزالة الأغصان و البق, علاج النوبات القلبية و ارتفاع ضغط الدم, نظيفة بعيدا الشمع و الأوساخ شيء خاطئ مع عيون وأكثر!

[سوبر الطبيب التظاهر اللعب]:وضع سماعة الطبيب الخاص بك ، والاستماع إلى ضربات القلب ، أخذ الأشعة السينية ، هيئة الفحص….لعب دور سوبر الطبيب و خبرة الطبيب العمل ، وتعلم لرعاية المريض!

[مختلف السحرية الأدوات الطبية]:
الطبية المحاقن, جهاز التنفس, الليزر أدوات, ECG, الترا المعدات الطبية و أكثر! الوفاء المهارات الطبية الخاصة بك مع مختلف الأدوات الطبية!

[ديي الخاصة بك الأدوات الطبية]:
مختلف لطيف ورائعتين ملصقات المواد لتختار. الذهبي أسنان ، ملصقات لطيف, جرعة سحرية وأكثر! علاج المرضى, كسب قلوب و سوف تكسب أنت حسنات هذه رائعتين المواد!

الميزات:
* صحيح الطبيب التظاهر تلعب الخبرة ؛
* معرفة قصص مختلفة و حالات من الحيوانات 7
* الرسوم المتحركة للاهتمام المؤثرات الصوتية;
* المستغرب ترقية المكافأة!

—-عن BabyBus—-
في BabyBus ، ونحن نكرس أنفسنا مما أثار الاطفال الإبداع, الخيال والفضول ، وتصميم منتجاتنا من خلال الاطفال منظور لمساعدتهم على استكشاف العالم من تلقاء نفسها.

الآن BabyBus عرضت مجموعة متنوعة واسعة من المنتجات ومقاطع الفيديو وغيرها من المحتويات التعليمية على 250 مليون المشجعين الذين تتراوح أعمارهم بين 0-8 في جميع أنحاء العالم! أنتجنا أكثر من 150 الألعاب التعليمية للأطفال ، 700 أغاني الأطفال و الرسوم المتحركة من مختلف الموضوعات التي تغطي الفنون والصحة والعلوم.
—————–
الاتصال بنا: ser@babybus.com
زيارة الولايات المتحدة: http://www.babybus.com

تحميل مشفي الباندا ٢ – العاب تقمص أدوار الطبيب APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مشفي الباندا ٢ – العاب تقمص أدوار الطبيب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك