متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة
 مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة icon

مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة

تنزيل مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المصارعة الحقيقية هوس الجحيم الخليوي: وحشية قفص القتال

هنا يأتي لا نهاية لها الجهود والعرق والألم لكسب النصر. الوقت قد حان بالنسبة لك أن تكون أفضل من أي وقت مضى برو المصارعة بطل في أحدث المصارعة الحقيقية هوس الجحيم الخليوي: وحشية قفص القتال. كل مصارع النجوم التي تم جمعها أن لا تظهر أي رحمة في النار برو قفص مصارع العوائد. كبير متوازي المستطيلات خلية منظمة المصارعة حلقة تتألف من ضيق حدين سلسلة الصلب قفص ، حيث جميع المصارعين في الزحام للهروب الشيطانية خلية من السقف أو الفوز حلبة مصارعة منطقة الحرب من قبل pinfall.

كل شيء مباح في الحلبة! القاعدة الرئيسية المصارعة الحقيقية هوس الجحيم الخليوي: وحشية قفص القتال. هذه المصارعة الثورة الهوس هو في نهاية المطاف الموت ، مع الفنون القتالية المختلطة MMA القواعد. حتى تحصل على استعداد choke slam, ساق البطولات الاربع و صفعة عليه مع لكمة الملاكمة ؛ إسقاط ركلة العالم الحقيقي المصارعين ليطيح به من غاضب الملاكمين معركة لنا ثورة المصارعة منطقة الحرب. الغضب لا تنتهي هنا. أداء بعض مذهلة المصارعة للمحترفين يتحرك مثل كرسي النار ، piledriving إعطاء الوقت الصعب كل النجوم الثقيلة الوزن أبطال كبار المصارعين الثورة الدمدمة المعركة.

قم بسحب الحبل أدخل في المصارعة الحقيقية هوس الجحيم الخليوي: وحشية قفص القتال والحصول على استعداد للحصول على أحدث رياضة المصارعة الدمدمة محاربة الثورة. احتضان مختلف النار برو الملكي يتصارع المثيرة أن يكون كل النجوم بطل الوزن الثقيل الملاكم. أعظم المصارعين انضمت إلى الجحيم القفص الخلية لإعطاء صعوبة في الحلبة. فهي غاضبة المستعرة في السلطة لسحق المعارضين من أجل كسب برو مصارع العنوان في عالم المصارعة الدائري الثورة السيئ في الدم. الحشد وهم يهتفون بصوت عال بالنسبة لك ، أعظم عرض كبير من جميع المصارعين. هناك الكثير من الدراما و الإثارة في هذا الملكي ريال المصارعة. لا يوجد الغش مدير برو لمساعدتك على الخروج ؛ هو العمل الشاق الخاص بك والتي سوف إما تعيين أو موت الوضع. لذا نسعى جاهدين من أجل البقاء حتى النهاية في hellcell قفص الثورة والكفاح.

وتظهر قبالة الخاص بك الكونغ فو ومهارات القتال ، واللكم ‘م مع حركات المصارعة بجد الخلية. تحقيق حلمك في أن يصبح العالم أفضل المصارعين منطقة الحرب بطل. لا توجد قاعدة ، سوى الفوز أو الخسارة. استخدام pinfall خدعة لضرب المعارضين أو تنفيذ المشتركة أقفال حركات المصارعة. المصارعة الحقيقية هوس الجحيم الخليوي: وحشية قفص القتال هو مدهش 2k18 الرياضية لعبة حيث لديك للقتال ضد جميع النجوم الحقيقية الملكي حلقة قتال القفص في hellcell & الفوز الوزن الثقيل بطولة المصارعة.

لعبة الميزات:

✔ كبيرة برو العالم المصارعين الابطال اختيار
✔ كبيرة واقعية مهارات القتال الساق سلام ، choke slam, pinfall
✔ كبيرة الصعبة hellcell قفص القتال
✔ كبيرة HQ المؤثرات الصوتية
✔ كبيرة على نحو سلس وبديهية الضوابط

تحميل مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك