متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » مطار مغامرة 2 APK
 مطار مغامرة 2 APK icon

مطار مغامرة 2 APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (53.7 MB)

مطار مغامرة 2 APK

تنزيل مطار مغامرة 2 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مطار مغامرة 2

العثور على المسافرين مغامرات في حد ذاتها! اليوم أبي ليو قد اشترى تذكرة يانصيب. يالها من مفاجأة سارة تنتظر أبطالنا المفضلة في هذا الوقت ؟ فرس النهر الخدوش واقية نوع يفوز سوبر الجائزة رحلة رائعة لجميع أفراد الأسرة! الآن هذا هو الوقت لحزم الأمتعة والذهاب إلى المطار. مغامرات مثيرة ينتظرون منا!

حرة ألعاب الأسرة تجدد مع ملحوظة الجدة. هذه المرة فرس النهر أفراد الأسرة يذهب إلى المطار لبدء مغامرة مضحك. في هذه المجموعة بالإضافة إلى لعبة الصفر, كما تشمل الألعاب التعليمية المتحدة مع الموضوع – HOS. هذه الألعاب هي مناسبة لجميع الأعمار تطوير الاهتمام والتنسيق. وكل هذا يحدث بشكل مخفي. نضيف الموسيقى لطيف, لعبة, مغامرات مختلفة و الجميع سوف تحصل على الكثير من المتعة أجريت مع فائدة كبيرة لجميع أفراد عائلتك.

لذا فرس النهر وقد فاز رحلة رائعة. ماذا يجب أن تفعل بعد ذلك ؟ أولا نحن سوف تساعد على شخصياتنا لحزم حقائبهم. وضع أشياء متناثرة في جميع أنحاء الغرفة إلى أمي ، أبي ، جي و فرس النهر حقائب. ثم أنها سوف القفز في السيارة إلى المطار ، حيث الرائع و الخروج من المغامرات سوف تكون في انتظارهم! كل الأشياء التي تحتاج إلى أن يتم التحقق على الماسح الضوئي الخاصة قبل المغادرة. بعد ذلك سوف يطير إلى مطار آخر يقع في بلد بعيدة. و لعبة أخرى كبيرة من العاهرات سلسلة ينتظر منا على الآخر من العالم. أبطالنا سوف تحتاج إلى التقاط أمتعتهم. و هذه المرة, مضحك آخر عنصر تمت إضافته إلى اللعبة, اللاعبين حيث تنمية الذكاء. فرس النهر و عائلتها ليست وحدها لالتقاط الأمتعة . مضحك الباندا قد قصد إزالة واحدة من الحقائب أبطالنا من الحزام الناقل. جي هو أيضا المشاغب اليوم. وقال انه يمكن أن تأخذ الركاب الآخرين حقائب لأنه يشعر بالملل. كن حذرا للتأكد من أن الجميع قد حصلت على حقيبة خاصة بهم.

هل أنت على استعداد للذهاب في رحلة طويلة ؟ ثم – كامل إلى الأمام! لديهم الكثير من المشاعر الايجابية مع عائلتك! لا تنزعج و البقاء معنا. لدينا مجانا الألعاب العائلية دائما تجعلك سعيدا!

تحميل مطار مغامرة 2 APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-25

- تحسين أداء اللعبة
- البق الثابتة طفيفة

Get it on:
Get  مطار مغامرة 2 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك