متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » معرفة عامة الاختبار لعبة APK
 معرفة عامة الاختبار لعبة APK icon

معرفة عامة الاختبار لعبة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

معرفة عامة الاختبار لعبة APK

تنزيل معرفة عامة الاختبار لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لعبة مسابقة المعارف العامة

والمعرفة العامة مسابقة لعبة 2018 يستلزم التي لا نهاية لها أسئلة الاختيار من متعدد التي تشمل “عشوائية الحقائق متعة” من مختلف المجالات: التاريخ ، الجغرافيا ، أديان العالم ، مختلف التقاليد الغذائية التقليدية و الأطباق المعروفة المعالم الشهيرة الناس (الكتاب والشعراء والممثلين والمغنين الخ) الرياضية الحقائق اهتمام التوافه عن إسبانيا ، فرنسا ، ألمانيا, الصين, اليابان, أستراليا وغيرها الكثير من بلدان العالم و القارات!

إذا كنت تعتقد أنك تعرف الكثير من “الحقائق ممتعة ومثيرة للاهتمام” ، وهذا “متعة لعبة التوافه مسابقة” مع “المعرفة العامة الأسئلة والأجوبة” الكمال “اختبار المعرفة العامة” بالنسبة لك!

➜ 5 مستويات من الصعوبة في نهاية مسابقة أسئلة وأجوبة.
➜ مسرحية “مسابقة المعلومات العامة” ، اختيار واحد من 4 الإجابات المقدمة وبسرعة, الساعة تدق;
➜ تعطي الجواب بسرعة و كسب نقاط إضافية لكونه سريع ؛
➜ يجب الحرص على عدم جعل الأخطاء الثلاثة في صف واحد أو آخر سوف تضطر إلى البدء من جديد;
➜ استخدام واحدة من 3 المتاحة يساعد على حل المسائل:
**50:50 – إزالة اثنين إجابات غير صحيحة;
**تبديل السؤال الخاص بك مع آخر واحد ؛
*استخدام المساعدة من أصدقائك – نلقي نظرة على الإجابات هو مبين في المئة.

كيف جيدا هل تعرف عواصم الدول حول العالم ؟ هل تعرف مواقع جغرافية أو الأنهار التي تتدفق من خلال ؟ ماذا عن مواعيد التاريخ هامة بشأن بعض المعارك والحروب الإعلانات وما إلى ذلك ؟ وأخيرا ، كيف تعرفين اليوم “ثقافة البوب” و طن من الفضول حول المشاهير المطربين والممثلين الرياضة النجوم ؟ “تحميل مجاني” مسابقة المعلومات العامة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية “مسابقة نفسك” ترى كم من هذه “المعرفة العامة التوافه” كنت أعرف حقا! اختبار نفسك من خلال الإجابة على الجغرافيا التوافه مثيرة للاهتمام أسئلة أو أسئلة التاريخ! تعلم المزيد “حقائق مثيرة للاهتمام حول إسبانيا” ، فرنسا ، ألمانيا, الصين, اليابان, كولومبيا وغيرها من دول العالم! جرب واحدة من الأكثر “الإدمان الألعاب لالروبوت” مسابقة!
تتيح هذه “الحرة لعبة التوافه” تساعدك على التحضير للاختبارات التنافسية و تحسين بك “المعرفة العامة”! إذا كنت تتمتع القراءة “متعة الحقائق” حول البلدان الأمم والتقاليد والأديان, سوف ببساطة أعشق هذا “لعبة مسابقة”!
أكثر من 300 “المعرفة العامة الأسئلة التافهة” سوف ترفيه الخاص بك لفترة زمنية طويلة! حتى أنك لن تلاحظ الساعات تمر! لماذا تحميل تطبيقات مثل “تاريخ مسابقة”, “لعبة الجغرافيا مسابقة”, “مسابقة المشاهير” عندما يمكنك أن تأخذ هذا “حارس مرمى مسابقة” ويكون لهم جميع ملفوفة في واحد فقط لا نهاية لها لعبة مسابقة! هذا “الادمان” هو أفضل “لعبة تعليمية” بالنسبة لك! من خلال اللعب والمعرفة العامة مسابقة اللعبة يمكنك أن تتعلم الكثير عن العواصم العالمية الشهيرة, مشاهير, الأمم, الأغذية الوطنية والتقاليد الحقائق التاريخية و الكثير غيرها التوافه مثيرة للاهتمام! النقدية في المعرفة تصبح مليونيرا! صحيح أن المال لا ينمو على الأشجار ، ولكن إذا كان لديك المعرفة, يمكنك الفوز بسهولة طن من النقود! هذه “اللعبة مسابقة التعليمية” يمكن أن يكون لديك شجرة المال الظاهري – الإجابة بشكل صحيح وكسب المزيد من النقود! تحميل هذا الجديد الحرة 2018 لعبة الدماغ الثانوية الأطفال والبالغين وكبار السن واختبار الخاص بك! أعتقد البلاد ، تخمين المشاهير, تخمين المواد الغذائية ، تخمين المدينة تخمين الفيلم أو الأغنية و أكثر من ذلك بكثير في هذا مدهش ما لا نهاية الأصليين والمعرفة العامة مسابقة لعبة!
هذا أعلى التعليمية متعة “لعبة تدريب المخ للبالغين” ، كما ترى ليست سوى الوقت القاتل التطبيق – هذا GK لعبة مسابقة الخزينة الحقيقية من المعارف العامة. بدء مسابقة سعيكم اليوم والتمتع يلهون مع أصدقائك وعائلتك! مسابقات المعلومات العامة هي أفضل ألعاب الدماغ تطبيقات أندرويد و التعلم سوف تصبح أكثر متعة مع هذه quizlet ألعاب مجانية التعليم!

تحميل معرفة عامة الاختبار لعبة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-06

حققنا بعض التغييرات الطفيفة. شكرا للعب مباراتنا!

Get it on:
Get  معرفة عامة الاختبار لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك