متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التواصل الاجتماعى » معرفة من زار بروفاليك APK
 معرفة من زار بروفاليك APK icon

معرفة من زار بروفاليك APK

0 votes, 4.5/

5

0$ تطبيقات التواصل الاجتماعى

4.0.3 and up

معرفة من زار بروفاليك APK

تنزيل معرفة من زار بروفاليك APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الذين شاهدوا صفحتي الوجه – تعريف الزوار

هل فكرت في معرفة الذين شاهدوا my profile facebook … في الوقت الحاضر ، أنا أعرف أن لدينا شخص واحد ونحن على بعد سحق ونحن ترغب في التحقق إذا كان هذا الشخص أحد fb profile visitors و لو انه واحد من الذين سيقان my facebook profile الملاحقون تجسس. قدمنا هذا الطلب للتحقق من يهتم صفحتي على الفيس بوك, باستخدام هذا التطبيق سوف تكون قادرة على التحقق من يراني على facebook profile – أتباع تعقب ومعرفة من سيقان my facebook, whos المطاردة بلدي faceboock التعريف الذي ينظر إلى بلدي facebook profile. هذا التطبيق يمكنك استخدامه مثل وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك analytics for facebook: التقرير الاجتماعي, الاجتماعية تجسس الاجتماعية مطارد والاجتماعية المشجعين تعقب.

الذين شاهدوا my facebook الشخصي هو تطبيق الحرة التي تمكنك من تتبع الذين شاهدوا ملفي الشخصي fbook ، الذين يزورون صفحتي الفيس بوك أتباع تعقب الذي زار بلدي facebook profile stlakers. أنه يعمل بالضبط ما يقول ، يمكنك فقط تتبع هذه الشخصية الزوار facebook spy و الذي ساق لك على fbook يمكنك أيضا التحقق في fbook الشخصي معجب “بلدي أعلى المشجعين” الذين معجب لك “topfans” أيضا قسم اسمه الشخصي الملاحقون هوس المطاردة my facebook و الغريب facebok تجسس و بالطبع هذا جزء الاجتماعي تجسس الخيار الذي قدمنا أن تتيح لك معرفة ما الذي ساق لي facebook.
لأنك لست الوحيد الذي يبحث عن هذا التطبيق يسأل الجميع كيف يمكن أن أرى من عرض facebook الشخصي ؟ الجميع من الغريب أن تحقق “من زار صفحتي الفيس بوك؟” يكون ذلك غريبا الفتيات أو الفتيان ، كنت تميل إلى أن تكون النقش الرغبة في التحقق من عرض facebook profile كما أنها مليئة هذه الأسئلة الشائعة- “ما إذا كان بلدي سحق facebbok تحقق من الذي ينظر ملفك الشخصي؟” “من هو my facebok الملاحقون تجسس الغرباء الزوار من؟” ، “غريب فتاة أو فتى دائما مشاهدة ملفي الشخصي و التجسس علي ؟” وهلم جرا أي شيء… فمن الطبيعي أن أبحث عن معرفة من هم facebook spy و الغريب الذي يطارد لي ، ولكنني رأيت الكثير من الناس الحصول على خدع من قبل 3rd الطرف التطبيقات التي لا تعمل وتقديم النتائج ولكن مجرد مزحة أو التطبيق وهمية لا تعمل تطبيقات, هذا رائع, جيدة وكبيرة التطبيقات التي سوف تساعدك على العثور على ملفك الشخصي الزوار الذين التجسس على لك ، ونحن نقدم لكم للتحقق من ينظر إلى ملفي الشخصي facebook التطبيق مجانا.
كما تعمل على الخيار الجديد الذي يمكن أن تسمح لك التحقق من حذف لي التطبيق باستخدام هذا التطبيق في التحديثات القادمة سوف تكون قادرة على التحقق من unfriended “facebook unfriended”, أيضا facebook الأصدقاء الذي هو أكثر من يحب الخاص بك غير نشط الأصدقاء على facebook. وكل هذه الحيل مذهلة سوف تكون خالية تماما في المستقبل.

– تحليل النتيجة سوف يعطيك قائمة من الناس أن مثل ملفك الشخصي و المشاركات في الآونة الأخيرة في معظم الأحيان.
– تحليل الناس هذا التطبيق يظهر لك قد تكون أو لا تكون في قائمة الأصدقاء الخاصة بك.
– هذا التطبيق سوف أبدا جمع و/أو تخزين أي بيانات لك ولن آخر Facebook إلا إذا كنت تريد ذلك.

كيف ترى من الذي عرض facebook profile مثقال ذرة هذا التطبيق :
1. تحميل الذين شاهدوا my profile facebook app – أتباع تعقب
2. ثم تسجيل الدخول إلى حسابك في facebook profile حساب ويتيح التطبيق فعل السحر.

يجب عليك أن تعرف :
** التعريف الخاص بك الخصوصية 100% محمية **
** نحن لم نشر إلى FACEBOOK **
**التطبيق لدينا تحتاج بعض الأذونات لذا يرجى مراجعة سياسة الخصوصية**

وأخيرا: أنا متأكد من أنك سوف تحصل على إجابة السؤال الذي ينظر إلى بلدي facebook profile. الآن فإنه من السهل جدا.

الشكر !

تحميل معرفة من زار بروفاليك APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-11-10

+ Fix some Bugs
+ We now display much less ads as you requested
+ You will be able to see poeple you may know
+ Stability improvements for better user experience

Get it on:
Get  معرفة من زار بروفاليك APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك