متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » مغامرة الشريحة المياه 3D APK
 مغامرة الشريحة المياه 3D APK icon

مغامرة الشريحة المياه 3D APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (36.5 MB)

مغامرة الشريحة المياه 3D APK

تنزيل مغامرة الشريحة المياه 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ماء منزلق مغامرة 3D

مرحبا بكم في متنزه المياه 3D; العالم جنونا المياه انزلاق السعي. يشعر الإثارة الحقيقية حين ينزلق من خلال الأطول في العالم منزلقات مائية و تكون مستعدة لمواجهة بعض التحديات جريئة. جعل بعض بقع الماء في حين أخذ المنعطفات الحادة والضيقة حول ملتوي قنوات المياه وأداء بعض مجنون المثيرة البهلوانية دون السقوط. ركوب ماء منزلق في أيام الصيف الحارة هو حقا متعة الشيء. الاستمتاع بحوض السباحة اندفاع مجنون سيرفر المياه وجعل بعض سجلات جديدة بينما تندفع بسرعة البرق.

الأكثر رعبا أكوا الحلقات من أي وقت مضى:

التفكير مرتين قبل بدء وزلاجة مائية مغامرة كما كنت ستطبعها إلى اكتشاف العالم رعبا المائية الشرائح. اتخاذ الخاص بك لا يصدق من خلال ركوب المياه الزرقاء العميقة تكون حذرا في حين هرعت إلى أسفل كما أن هناك الكثير من العقبات لاختبار المياه انزلاق المهارات. تجربة سرعة وتيرة الهبوط في حين الرش مثل مجنون وتجنب الاصطدام مع العقبات إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة طويلا. يكون متهور لأداء بعض الخطيرة والمثيرة تصل إلى أسفل حمام السباحة دون إيذاء نفسك. احترس من حواف والحفاظ على ركوب الخاص بك مباشرة.

جعل الخاص بك الأحلام:

تلعب ماء منزلق مغامرة 3D لتحقيق المياه انزلاق الأحلام في الطريقة الأكثر واقعية. هذا مدهش ماء منزلق لعبة مصممة الحديثة و محاكاة واقعية مع سيناريوهات رائعة من المتنزهات. التبديل زوايا الكاميرا المختلفة أن يكون أفضل انزلاق الخبرة في 3D الحقيقي. يستعدوا لنفسك غاضب مغامرات عبر متعة جديدة الأراضي والحدائق في مواقع متعددة.

سوبر التعزيز & حزم الطاقة:

تأخذ رحلة ممتعة إلى المستوى التالي في حين جمع القطع النقدية وغيرها من المدهش قوة التعزيز مثل المغناطيس و سرعة حزم. النيتروز الداعم إضافة الأدرينالين الذروة إلى المياه الخاصة بك سرعة القارب. اختيار جميع الدرع الواقي لتجنب مخاطر الاصطدام مع العقبات وقهر ضخمة منزلقات مائية بأسرع ما يمكن. الحديقة المائية متعة في ذروته لذلك لا تنتظر أي أطول والانضمام إلى حزب التجمع الآن.

المطالبة الخاص بك المكافآت اليومية:

اكتشاف خفية لعبة الميزات من خلال المطالبة المكافآت اليومية. الحصول على القطع النقدية وغيرها من الهدايا الثمينة لفتح شخصيات اللعبة المختلفة وتخصيص لهم مثلما تريد.

تنويه:
في هذه “المدرسة الثانوية مهلة الحديقة المائية جولة أسفل الشريحة مجانا لعبة” قمنا بتنفيذ عدد قليل من الإعلانات ، يمكنك إزالة تلك إذا وجدت تلك مزعج من خلال انفاق بضع بنسات إلى دعم المطورين في العمل على تلبية النفقات والحفاظ على عمل مستمرة.

تحميل مغامرة الشريحة المياه 3D APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-05-26

حل البق وحوادث

Get it on:
Get  مغامرة الشريحة المياه 3D APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك