متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » مغوار مغامرة قاتل 3D APK
 مغوار مغامرة قاتل 3D APK icon

مغوار مغامرة قاتل 3D APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

مغوار مغامرة قاتل 3D APK

تنزيل مغوار مغامرة قاتل 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الكوماندوز مغامرة قاتل

المغوار قاتل المغامرة لعبة حرب حقيقية. حقا تحديا بالنسبة لك لإكمال مهمتك. اتخذت العدو أرضك و يجعلون المخيم و عمل مشاكل في البلد. كنت فقط آخر شخص غادر من القوة الخاصة بك. إنه التحدي الخاص بك لقتل الأعداء قبل أن يقتلك واستعادة الأراضي الخاصة بك من العدو ويصبح بطلا. أنها حصلت بالفعل على معلومات حول البعثة أنها على استعداد لقتلك. العدو هو في حالة تأهب. لم يكن لديك ما يكفي من الذخيرة لديك سرق سلاح العدو واستخدام عليها وإكمال مهمتكم. لديك أنواع مختلفة من الأسلحة و أفضل الكوادر.
الكوماندوز مغامرة قاتل الجيش على أساس اللعبة هو كل شيء عن جنود الجيش الهجمات التي سوف تحصل على تجربة اطلاق النار لحماية البلاد من الهجمات. ببساطة من البداية إلى النهاية من مستوى مهمتكم سوف يكون البقاء في حالة تأهب ضربات العدو وقتلهم في أقرب وقت ممكن. سوف يكون هناك ضوابط مختلفة للسيطرة على مقاتلة الجيش. لتحقيق الهدف الخاص بك ، كرجل جيش يمكن تشغيل في منطقة الحرب وقتل العدو في أي وقت. التلقائي الرادار هو نظام يسهل لك تتبع المكان المحدد من أعدائك. لذلك عليك أن تتبع هذا الرادار لمعرفة الأعداء. كن حذرا العدو جنود الجيش مخبأة في الجبال يمكن أن تهاجم في أي وقت من الجهل يمكن أن يؤدي إلى الموت.
جيش العدو الكوماندوز يمكن أن الهجوم عليك من اتجاهات مختلفة اليسار, حق, أمام, من أعلى الجبل أيضا من التحقق من المشاركات لذلك سيكون لديك نظرة كاملة على جميع الاطراف على البقاء آمنة.
4 أنواع مختلفة من البنادق الرصاص غير محدودة متوفرة يمكنك اختيار وفقا لاختيارك. إذا كان أحد مجلة ينتهي ثم مقاتلة الخاص بك تلقائيا بتحميل مجلة أخرى. إذا كنت لا راحة من الأسلحة الخاصة بك ثم يمكنك أيضا انتزاع التقدم الأسلحة من الأعداء من قتل منهم مثل AK-47 و نوع آخر من الأسلحة. مع مرور الوقت الطاقة الخاصة بك سوف تنخفض حتى أسرع وقت ممكن لديك لإكمال المستوى. بعد الانتهاء من مستوى واحد سوف يسمح لك للعب في المستوى التالي.
مثيرة صوت مدافع العدو في نهاية المطاف سوف تبقى لكم نشطة. يمكنك التركيز على الهدف باستخدام تهدف المرفق. باستخدام تهدف مرفق سيكون لديك لتعيين الهدف الخاص بك النار. يمكنك أيضا استهداف جنود العدو على الجلوس في التحقق من الوظائف. حياتك مهم جدا لإنجاز المهمة لأنه إذا مت ثم فشلت المهمة. استئناف اللعبة انقر فوق استئناف زر للعب من البداية انقر على اللعب مرة أخرى على زر.

الميزات!
• الشخص الثاني لعبة اطلاق النار.
• مهمة صعبة.
• أنواع مختلفة من الأسلحة.
• استخدام الرادار الحديث لتحديد موقع العدو.
• 3D مذهلة الرسوم البيانية.
• انها لعبة مجانية تماما وسهلة للعب.
• التحرك إلى الأمام وإلى الخلف ، اليسار أو اليمين مع الفرح عصا التحكم.
• مغامرة ممتازة البيئة.
آمل أن تكونوا مثل هذا لعبة تركيب والتمتع سيتم التحديث قريبا مع المزيد من البعثات تعطيني ردود فعل إيجابية و بالتوفيق……………

تحميل مغوار مغامرة قاتل 3D APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-29

fixed bugs
add in app
more easy to play

Get it on:
Get  مغوار مغامرة قاتل 3D APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك