متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » مقهى مزرعة محاكي – مطبخ الطبخ لعبة APK
 مقهى مزرعة محاكي – مطبخ الطبخ لعبة APK icon

مقهى مزرعة محاكي – مطبخ الطبخ لعبة APK

0 votes, 6/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

مقهى مزرعة محاكي – مطبخ الطبخ لعبة APK

تنزيل مقهى مزرعة محاكي – مطبخ الطبخ لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مقهى محاكاة مزرعة – لعبة طبخ المطبخ

التمتع العالم من زراعة الزراعة و تربية الماشية ، في مقهى محاكاة مزرعة العمل المزارعين الذين يعملون في مزرعة كبيرة و أرض خضراء. تفعل كل شيء من تزايد & الزراعة الخاصة بك الخضراء مزرعة العائلة, زراعة وحصاد المحاصيل الطازجة مثل القمح والذرة والبن الطماطم والكيوي والفراولة. رفع لطيف جنون الحيوانات مثل الدجاج والماعز والأبقار ، هل الزراعة والحصاد متنوعة المحاصيل الطازجة في الحظيرة أن تجعل النظام الخاص بك مقهى محاكاة مزرعة النجاح! إطلاق العنان الخاص بك الأخضر في الجانب هذا في نهاية المطاف مغامرة مزرعة محاكاة حيث متعة لا تنتهي أبدا ، العمل كمزارع تربية الدواجن والحيوانات والمواشي مثل الماعز والدجاج والأبقار. مقهى محاكاة مزرعة افتراضية الزراعة محاكي اللعبة التي سوف يكون من ذوي الخبرة من مزارع الطباخ وعلاوة على ذلك رجل أعمال. تأخذ الرعاية من أرض خضراء, هل زراعة محاصيل الحصاد في الحظيرة لإنتاج أصح & الطازجة المكونات الغذائية تزيين الأراضي الزراعية الخاصة بك في مزرعة العائلة لعبة محاكاة. رفع لطيف جنون الحيوانات مثل الماعز والدجاج والأبقار. طهي أفضل الأطعمة في مقهى المطبخ الطبخ لعبة محاكاة مع المكونات الطازجة تنتج في الحظيرة قبل المزارعين إلى كبار الطهاة في العالم. تشغيل المطبخ الخاص بك الطبخ في مطعم محاكاة نسترسل في المطبخ الطبخ حمى حتى الكتابة الخاصة بك الطبخ المطبخ القصة في مقهى المطبخ لعبة طبخ! لا تنسى أن تأكد من الزبائن سعداء وتغذية جيدة مع لذيذ أطباق جديدة و مذهلة الديكور الخاص بك مطعم, التصميم الخاص بك 5 نجوم مقهى إلى أن كبار الطهاة في العالم! مقهى محاكاة مزرعة ليست عادية ألعاب المزرعة, يمكنك أن تلعب كل يوم طويل دون اتصال Wi-Fi.

لتصبح مزارع سعيد عليك عمل يوم و ليلة تنمو زراعة المزارع الخاصة بك. رفع جنون الحيوانات مثل الدجاج والماعز والأبقار. اختيار الفواكه والخضراوات المفضلة لديك من القائمة النبات البذور ، والرعاية لهم مع المياه والأسمدة ، وجني المحصول. يمكنك استخدام المحاصيل التي تنتج في الحظيرة قبل المزارعين لطهي زبدة خبز الكعكة الطازجة ، وتعلم جميع أنواع وصفات أخرى. حصة الطعام الطازج مع الزبائن في المطعم الطبخ المطبخ و أنها سوف تعطيك المال والنجوم. كسب ما يكفي من المال لتكون قادرة على بناء محطات المعالجة التي يمكن أن تتحول البضائع الخاصة بك الخام إلى منتجات جديدة ومثيرة. كما يمكنك المضي قدما من خلال مستويات مختلفة في هذه اللعبة يمكنك ترقية أجزاء مختلفة من المزارع الخاصة بك ، من المستودع حيث يمكنك تخزين البضائع إلى محطات المعالجة التي تنتج السلع في مقهى المطبخ لعبة طبخ. قريبا سوف يتم انتاج كميات كبيرة من المنتجات وتسليم أرباح ضخمة من مطبخ المطعم. ناهيك عن أن هناك مئات لامعة بنود جديدة لتزيين الأراضي الزراعية مطعم و مطبخ و جعل الخاص بك مطعم مكان أحلامك في هذا المقهى. إذا كنت تعبت من مزرعة أخرى من الألعاب التي تتطلب أن تكون على الانترنت ، هي الخيار الأمثل بالنسبة لك! تلعب دون اتصال بالإنترنت! لم تفقد تقدمك الفرص بسبب عدم وجود Wi-Fi في مكان قريب!

الميزات:
– اختيار المحاصيل الخاصة بك ، حتى الأرض, المياه, الحقول, وحصاد المنتجات الخاصة بك.
– العناية الخاصة بك مزرعة لإنتاج أكثر المكونات الغذائية الصحية.
– ترقية المستودع تجهيز النباتات والأراضي الزراعية وغيرها.
– شراء ديكور في متجر لجعل الأراضي الزراعية جميلة وجذابة.
– إدارة المطعم الخاص بك ، وبناء محطات معالجة كاملة أوامر من العملاء في المطعم.
– فتح مستويات جديدة وتنمو أرض خضراء و كافيه المطبخ الطبخ.

تنويه
* هذه اللعبة هو حر للعب ولكن يمكنك اختيار دفع المال الحقيقي لبعض العناصر الإضافية التي سوف تهمة حساب Google الخاص بك. يمكنك تعطيل الشرائية في التطبيق عن طريق ضبط إعدادات الجهاز.
* هذا هو حاليا. لعبة الدولة و سيتم فقدان البيانات في حالة لعبة حذف البيانات المتنقلة إعادة تعيين وتغيير الجهاز.
* الإعلان يظهر في هذه اللعبة.

تحميل مقهى مزرعة محاكي – مطبخ الطبخ لعبة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مقهى مزرعة محاكي – مطبخ الطبخ لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك