متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » مكتب البريد لعبة: المهن ساعي البريد
 مكتب البريد لعبة: المهن ساعي البريد icon

مكتب البريد لعبة: المهن ساعي البريد

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

مكتب البريد لعبة: المهن ساعي البريد

تنزيل مكتب البريد لعبة: المهن ساعي البريد للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مكتب البريد المباراة: المهن ساعي البريد

حديث آخر فتحت في فرس النهر المدينة! هل تريد أن تتعلم المزيد عن مهنة ساعي البريد ؟ هل تريد تشغيل quadcopter والبحث بعد تسليم الطرود و الرسائل ؟ أو ربما كنت مهتما ن عمل شرطي على آخر ، كيف مكتب الجمارك الشيكات الطرود و الرسائل و ما المهام مثيرة للاهتمام الحديثة بعد ؟ ثم دعونا نذهب معا مع بلدنا الحبيب هيبي إلى مكتب البريد. آخر ينتظر! اليوم كنت رئيس ساعي البريد!

مهنة التعليم هي ألعاب متجددة جديدة مثيرة للاهتمام العائلة التطبيق! آخر لدينا سوف تظهر لك كيفية الهدايا والطرود والرسائل يتم تسليمها إلى المستلم. كل يوم ساعي البريد لديه كل ممكن المهام مثيرة للاهتمام والمفاجآت. و هذه المفاجآت ليست دائما ممتعة. أحيانا رياح قوية يصرف quadcopter من الحصول على الحق في المنزل و تسليم الطرود العاجلة. وأحيانا تسليم يلتقي الحالات عند مكتب البريد يحتاج الشرطي على وجه السرعة. يمكن أن يكون هناك مختلفة الأمور المحرمة في الطرود. في هذه الحالة, مكتب الجمارك و خاصة بعد الماسح الضوئي يمكن أن تساعدنا. أيا كان التعليم اللعبة, هناك مغامرات مثيرة, والمرح, والمزاج الجيد الانتظار بالنسبة لنا. دعونا نذهب إلى مكتب البريد الجديد جنبا إلى جنب مع هيبي والتعرف على مهنة ساعي البريد!

أي شخص مهتم في العمل من وظيفة الرجل وما بعد الولادة ، مدعوة للعب مع فرس النهر ألعاب الأسرة التعليمية! وقد متعة اللعب مع الأطفال! لديهم الكثير من المشاعر الإيجابية وقضاء مفيدة ومضحكة. لا تنزعج و البقاء معنا. لدينا ألعاب الأسرة التعليمية سوف أطفالك سعيدة!

تحميل مكتب البريد لعبة: المهن ساعي البريد للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مكتب البريد لعبة: المهن ساعي البريد on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك