متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » من سيربح المليون 2018 APK
 من سيربح المليون 2018 APK icon

من سيربح المليون 2018 APK

0 votes, 4.5/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (23.2 MB)

من سيربح المليون 2018 APK

تنزيل من سيربح المليون 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف] ؛ سيربح المليون 2018

لعبة] ؛ سيربح المليون 2018 هي نسخة متطورة وحديثة و قد facebook page التلفزيوني الشهير للمنشط الشهير جورج قرداحي.
الجامع الجديد في لعبة و جاء سيربح المليون 2018 أن اللعب فيها اون لاين حيث يمكن التنافس واختبار ثقافتك مع العديد و جاء اللاعبين في مختلف ربوع الوطن العربي و العالم أجمع، هذه المقالة الميزة لن تجدها في أي لعبة عربية تختص في تنمية الثقافة و تعزيز الذكاء و جاء خلال اسئلة متدرب وجديدة ومعلومات لم تمر عليك و لا حاجة قبل وهذا هدفنا الأساسي الوراثي مركز و جاء هذه المقالة اللعبة والنسخة الجديدة و قد سيربح المليون مع جورج قرداحي.
? ستعيش تجربة فريدة وممتعة ويمكننا أن نقول كذلك غريبة لم يسبق أن لك أن خضتها و قد قبل بفضل القوانين الجديدة التي أضفناها للعبة و قد سيربح المليون 2018 والتي تتمثل في:
★ المواجهة و قد تتكون من 10 أسئلة صعبة للاستعلام تقليدية.
★ يمكن الاستعانة بثلاث وسائل مساعدة معروفة كحذف إجابتين والاستعانة بصديق وتغيير السؤال لكن الجامع الجديد و جاء في سيربح المليون 2018 أن لكل وسيلة مساعدة ثمن معين حيث يمكنك الاستعانة بنفس الوسيلة أكثر و جاء مرة في الجولة الواحدة وهذا متوقف على رصيدك و جاء القطع النقدية أثناء المواجهة.
★ لديك 20 ثانية فقط لكل سؤال وليس 30 ثانية كما هو موجود في باقي العاب و جاء سيربح المليون الأخرى وذلك لتفادي الغش و قد قبل اللاعبين واستعانتهم بالسيد جوجل.
★ سرعة الإجابة هي و قد ابرز أسرار النجاح في اللعبة حيث كلما كانت الإجابة أسرع وصحيحة سيتم خصم نقاط و جاء اللاعب الخصم وتضاف إلى رصيد نقاطك، لذلك حاول أن تكون إجابتك على السؤال في غاية السرعة.
★ يمكنك متابعة ترتيبك ومقارنة نفسك بباقي اللاعبين.
★ هناك إحصائيات أسبوعية وأخرى عامة كما تستطيع متابعة عدد الجولات الفائزة والخاسرة والمتعادلة أيضا.
★ يمكنك تغير بياناتك الشخصية في أي وقت و جاء خلال الدخول إلى واجهة تعديل البيانات والضغط على حفظ.
★ اللعبة تضم ألاف الأسئلة الثقافية و الإسلامية و الرياضية و العلمية.
★ لعبة (و قد سيربح المليون 2018) هي لعبة صديقة للعائلة وكل الأسئلة محترمة ولا يوجد أي إحراج في الإجابة عليها مع جميع أفراد العائلة.
يمكنك الآن بالضغط تنزيل و تحميل ترجمة فيلم لعبة و جاء سيربح المليون 2018 مجانا واختبار ثقافتك وزادك المعرفي و جاء خلال جو تنافسي مع لاعبين متعددي الثقافات ومستويات الذكاء.
ماذا تنتظر حمل ألان النسخة الجديدة و قد سيربح المليون 2018 و ثقف نفسك و جاء خلال اسئلة الثقافة العامة الجديدة والمتنوعة.
اللعبة متوفرة و قد سيربح المليون بالعربية وفريق الدعم عربي لكن أيضا إذا كنت و جاء الذين يرغبون لعب لعبة و جاء سيربح المليون باللغة اللغة الانجليزية يمكنك تفعيل هذا الخيار و جاء خلال اختيار اللغة اللغة الانجليزية في اللعبة.
لعبة] ؛ سيربح المليون جورج قرداحي تخلي مسؤوليتها في صورة ما حدث لك إدمان.

تحميل من سيربح المليون 2018 APK للاندرويد برابط سريع

تحميل لعبة من سيربح المليون 2018

تنزيل من سيربح المليون 2018 APK الشهيرة، لعبة الثقافة والمعلومات المحاكية للبرنامج التلفزيونى (من سيربح المليون)  يمكن تثبيتها الآن على الأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد، تحتوى على مراحل مختلفة من الأسئلة فى جميع المجالات ولكل سؤال قيمة معينة من الريالات السعودية، فكلما تقدمت فى مستويات الأسئلة كلما زاد رصيدك من المال، تعتمد اللعبة على مهارات التفكير والذكاء وتقدم لك بعض مساعدات مختلفة يمكنك الإستعانة بها.

تحميل من سيربح المليون الاصلية

اللعبة مزودة بتأثيرات صوتية مذهلة ستشعر كأنك الآن داخل البرنامج الحقيقى، اتبع التعليمات الصوتية ممن اللعبة واختر الإجابات بتركيز، تنزيل من سيربح المليون 2018 APK اللعبة التى تعمل على إضافة الكثير إلى رصيدك المعلوماتى، يمكنك فى حالة تعثرك فى الإجابة الإستفادة من وسائل المساعدة الثلاث وإختيار وسيلة حذف إجابتين، أو وسيلة الإستعانة بصديق، أو إستفتاء الجمهور، وتمنحك اللعبة وسيلة أخرى بعد إجتيازك عشر أسئلة وهى قابلية تبديل السؤال.

تنزيل من سيربح المليون الموسوعة

اللعبة مكونة من المراحل المتعددة المتدرجة فى الصعوبة، احرص على اختيار الإجابات الصحيحة وإجتياز المستويات لزيادة رصيدك من المال والوصول إلى المليون ريال، تحتوى اللعبة على أسئلة فى مختلف المواضيع الثقافية والعلمية والدينية، تنزيل من سيربح المليون 2018 APK واختبر مدى ثقافتك من المعلومات العامة.

تنزيل من سيربح المليون 2019

استكشف المزيد من الألغاز الشيقة والأسئلة الذكية، تأمل فى الخيارات الأربعة من الإجابات وفكر بتركيز قبل اتخاذ القرار، كن واثقاً من اختيارك وأجب بذكاء ولا تجعل المعلق الصوتى يشككك فى الإجابة، هل لديك جدارة تخطى المستويات للوصول إلى المرحلة النهائية؟ تنزيل من سيربح المليون 2018 APK اختبر قدراتك ذهنية واجنى المزيد من المال.

 

 



What's new

2018-02-17 - احداث تغييرات على مستوى التصميم - تغيير جزئي على مستوى قانون اللعبة - مؤثرات حركية رائعة - تحديث بيانات السيرفر - اصلاح الاخطاء التقنية

Get it on:
Get  من سيربح المليون 2018 APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Qutaibah
لعبة رائعة
قتيبة
لعبة رائعة
abdeaziz
تنزيل من سيربح المليون
Searching...

اضغط للاشتراك