متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السيارات والمركبات » مواقف السيارات 4: ألعاب مواقف السيارات
 مواقف السيارات 4: ألعاب مواقف السيارات icon

مواقف السيارات 4: ألعاب مواقف السيارات

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات السيارات والمركبات

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (14.0 MB)

مواقف السيارات 4: ألعاب مواقف السيارات

تنزيل مواقف السيارات 4: ألعاب مواقف السيارات للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مسبقا مواقف السيارات: سائق سيارة محاكاة

“يمكنك ضبط زاوية الكاميرا عن طريق تمرير على الشاشة أعلى والأسفل واليمين واليسار. التكبير والتصغير عن طريق اللمس المزدوج “
مقدما وقوف السيارات محاكاة سائق سيارة هو أحدث تماما genuin لعبة مواقف السيارات من عام 2018. هل تتطلع إلى سيارة جديدة للسيارات لحديقة سيارتك كما تريد ؟ نحن نعرف أنك هنا مع الأمل في العثور على اللعبة التي تناسبك تماما. هل أنت منزعج من جميع مماثلة ألعاب وقوف السيارات ، وعدم وجود رسومات عالية الجودة والتفرد ؟ سوف تتعلم أيضا كيفية ركن سيارتك في حين تتمتع لعبة سيد نفسك من خلال ممارسة. سوف يكون الملك من وقوف السيارات. الآن معظم الادمان القيادة وقوف السيارات المغامرة هنا إلى اختبار لك سائق مواقف السيارات. ماجستير تلعب لعبة فريدة من نوعها لعبة وقوف السيارات أنماط اللعب. الدقة في التعامل مع عجلة القيادة في سيارة سباق هو السمة التي ترتبط مع سائق مواقف السيارات. مواقف للسيارات المدينة على ملعب جديد مواقف السيارات سائق استكشاف المزيد من مواقف السيارات وظائف. ساعات من وسائل الترفيه مع وقوف السيارات قيادة السيارات الخ.
على عكس الألعاب الأخرى, نقدم لكم لعبة مع الرسومات عالية الجودة وسهلة إدارة مواقف السيارات و إينترستينغ مواقف السيارات. لذلك نحن نقدم لك تجربة واقعية على مستوى عال. ولكن ليس فقط عن قتل بعض الوقت. سوف تتعلم أيضا كيفية ركن سيارتك في حين تتمتع لعبة سيد نفسك من خلال ممارسة.

الميزات:

– 70 مستويات مختلفة
– واقعية التحكم في السيارة
– واقعية الرسومات الجودة
– ضوابط مختلفة (التوجيه السهم)
– سيارة حقيقية صوت

ملاحظة: هذه اللعبة هي حرة يدعمها الإعلان.

تحميل مواقف السيارات 4: ألعاب مواقف السيارات للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مواقف السيارات 4: ألعاب مواقف السيارات on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك