متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » موتو غب 2018 ?️ سباق البطولة
 موتو غب 2018 ?️ سباق البطولة icon

موتو غب 2018 ?️ سباق البطولة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

موتو غب 2018 ?️ سباق البطولة

تنزيل موتو غب 2018 ?️ سباق البطولة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف موتو GP 2018 ? كبيرة سباق البطولة

موتو GP 2018 سباق البطولة هو متاح الآن. إذا كنت ترغب في لعبة سباق الدراجات النارية و يشعر السرعة على هاتفك النقال ، وهذا هو التطبيق الخاص بك. تتنافس للفوز ، أن تكون الأفضل أن يكون رقم 1 بطل يشعر الأدرينالين من أفضل الحرة سباق الدراجات. الخطوط المستقيمة و المنحنيات تنتظركم في مختلف الدوائر دراجة نارية

مشاركتها مع الأصدقاء العاطفة GP سباق الدراجات النارية والاستمتاع الأدرينالين على الأسفلت بفضل مجانا محاكاة حقيقية ، حيث يمكنك التحقق من القيادة على سرعة الخاص بك مزامنة مع دواسة البنزين والفرامل. أعتقد من هو المفضل لديك الطيار ؟ تصبح له الحصول على الدراجة المنافسة في أفضل الحرة لعبة سباق الدراجات النارية, دراجات النارية 2018

تتمتع السرعة, التسارع, نيترو. التمتع شعور التجاوز منافسيه الخاص بك ، كونه رقم 1 ، خطوة على دواسة البنزين و يصبح سائق سباقات حقيقية ، القيادة في خنق كامل و كونها أسرع. نقية السرعة!

خصائص للدراجات النارية 2018 محاكاة سباقات بطولة

– لديها الفيزياء دراجة نارية. سباق 3D!
– أكثر من 16 سباقا للجائزة الكبرى الفوز في جميع السباقات!
– اختر من بين 10 الدراجات النارية وتخصيص الطيار يكون بطل حقيقي!
– يشعر كل الأدرينالين من محاكاة سباقات مجانا!
– سباق سريع طريقة وضع البطولة أن تكون رقم 1 لديك فقط للفوز!
– القيادة المتطرفة في محاكاة 3D سباق الدراجات النارية الحقيقي!

الحقيقي ، المدقع لعبة ممتعة ؛ الحفاظ على خزان الغاز الخاص بك الدراجة سباق على استعداد لتجنب المرور عبر الحفر مرة أخرى ومرة أخرى. هل تعلم أنه يمكنك استخدام نيترو في السباقات ؟ ستومب, تستهلك توربو مع المخابرات (تذكر دائما أفضل على الطرقات المستقيمة ، قبل أن الزوايا) proclámate GP بطل العالم مع الدراجة التي تريد.

منحنيات أكثر المنحنيات ، التغلب على كل منهم مع القيادة الخاصة بك و تكون أسرع على الطرقات المستقيمة مع سرعة وعزم على الدراجة الخاصة بك.

استمتع الآن! من الأحاسيس من الأسفلت مع للدراجات النارية 2018 و يشعر كل هذه الإثارة من سباقات الدراجات النارية على الهاتف الخاص بك مع أفضل الحرة سباق محاكاة محرك للغاية من الأكثر شهرة و مذهلة الدوائر في العالم لا تفوت 3D تجربة القيادة. الدراجات النارية أو الدراجات النارية اخترت! الشيء المهم هو سرعة

المهم

– MotoGP 2018 محاكاة سباقات بطولة ليست لعبة متعددة اللاعبين أو على الانترنت لعبة, ولكن يمكنك مشاركة النتائج مع أصدقائك والمنافسة لمعرفة من هو الأسرع.

– لدينا لعبة سباق غير رسمي موتو GP لعبة ولا هو المجال من أي سباق الدراجات النارية أو الدراجات النارية الحقيقية العلامة التجارية.

– هناك فقط دراجة نارية السباقات, لا يوجد جهاز محاكاة قيادة السيارات أو الشاحنات الوحش الشاحنات.

– اللعبة مستوحاة من الدراجات النارية و الدراجات GP ولكن ليس لدينا مسؤول دائرة الترخيص أو صورة.

هذه اللعبة تم تطويرها لعشاق الدراجات النارية GP السباقات ، يمكنك أن ترى كم هي حقيقية و خاصة كيف هو متعة لركوب الدراجة الخاصة بك من خلال جميع الدوائر التي قمنا خلق لكم سعينا جاهدين في إيجاد أفضل محاكاة القيادة.

لذلك جعل جولة التأهل عن القطب وفقا كيف سريع يمكنك تشغيل مع الدراجة الخاصة بك ، يمكنك أن تظهر على المنصة ، تذكر أن في هذا دراجة نارية بطولة يفوز فقط أسرع زلق هو ضروري للحصول على الدراجة الخاصة بك الدائمة .

إذا كنت ترغب في التمتع جديدة تطلق من الإيبيرية الألعاب تابعونا على Facebook أو على موقعنا على الانترنت.
https://www.facebook.com/IberianGames/
www.iberiangames.com

لا تنتظر أكثر خذ الدراجات النارية الخاصة بك والتمتع أفضل الحرة سباق الدراجات النارية لعبة محاكاة 3D.

تحميل موتو غب 2018 ?️ سباق البطولة للاندرويد برابط سريع



Moto GP 2018 ?️ Racing Championship 1.1 Update

2017-11-30

V 1.1
Minor bugs fixed.
Improvement User experience.

Get it on:
Get  موتو غب 2018 ?️ سباق البطولة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك