متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات العمل » موضوع غالاكسي S8 APK
 موضوع غالاكسي S8 APK icon

موضوع غالاكسي S8 APK

0 votes, 4.7/

5

0$ تطبيقات العمل

4.0.3 and up

موضوع غالاكسي S8 APK

تنزيل موضوع غالاكسي S8 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف موضوع Galaxy S8

موضوع Galaxy S8 جعل الجهاز الخاص بك تبدو مذهلة! تحميل الصوت من موضوع Galaxy S8 و موضوع Galaxy S8 الجلد, موضوع Galaxy S8 خلفية موضوع Galaxy S8 الخط و موضوع Galaxy S8 مع galaxy S8 تأثير. موضوع Galaxy S8 يعمل فقط مع لوحة المفاتيح الأخرى المثبتة على الهاتف الخاص بك!

موضوع Galaxy S8 رائعة لوحة المفاتيح (الآلة الكاتبة) الموضوع مع موضوع Galaxy S8 خلفيات موضوع Galaxy S8 مفتاح الخلفية. جميلة هذه المفاتيح أو الآلة الكاتبة هو مصممة خصيصا للأشخاص الذين يحبون موضوع Galaxy S8. تحميل مجاني تطبيق هذا موضوع لوحة المفاتيح يسمى موضوع Galaxy S8, الروبوت منمنمة. galaxy S8 موضوع Galaxy S8 هي مصممة لتوفر لك أسرع و أكثر سلاسة المحمول تجربة لوحة المفاتيح. أيضا يمكنك الآن التعبير عن العواطف عبر تطبيقات التراسل باستخدام الإصبع الأوسط التعبيرية ، تاكو الرموز التعبيرية الساخنة الكلب التعبيرية ، 100 علامة الرموز التعبيرية وحتى يمكن إرسال يونيكورن الوجه عن طريق لوحة المفاتيح هذه!!! تحميل لوحة المفاتيح هذه موضوع Galaxy S8 ونوع أسرع من أي وقت مضى.

لوحة المفاتيح الخاصة بك تبدو تماما الفاخرة مع موضوع Galaxy S8. تحميل موضوع Galaxy S8 الموضوع ومحاولة ذلك! galaxy S8 موضوع Galaxy S8 سوف تتيح لوحة المفاتيح عادي في واحد جميلة وفريدة من نوعها. galaxy S8 موضوع Galaxy S8 يمكن أن تستخدم في مختلف تطبيقات المراسلة الفورية مثل Instagram ، رسول ، BeeTalk, Facebook Lite, ES File Explorer File Manager, Facebook Lite وهلم جرا ، مما يعني موضوع Galaxy S8 يمكن أن تساعدك على الحصول على أسرع في هذه التطبيقات.

موضوع Galaxy S8 يعطيك أسلس والتأثيرات التفاعلية على شاشات المحمول. أكبر ميزة هي فريدة من نوعها تأثير الجسيمات و حركات الأصابع على كل المفاتيح و كل المفاتيح معبأة مع خلفيات HD.
نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة تفاعلية موضوع Galaxy S8 يتكون ليس فقط HD خلفيات خلفية, ولكن أيضا مختارة خصيصا مصممة المفاتيح. هي مجموعة من خلفيات حية تتكون من فئات مختلفة من التصاميم الملونة التي هي على نطاق واسع محبوبا من قبل المستخدمين لدينا.

طريقة رهيبة لتحويل لوحة المفاتيح عادي إلى لوحة مفاتيح جميلة و فريدة من نوعها لوحة المفاتيح.
فهو حر تماما و فقط على لوحة المفاتيح لدينا(مع 10000 موضوعات ملونة و 800+ الرموز التعبيرية, الرموز والوجوه المبتسمة)!

كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول موضوع Galaxy S8 إدخال الأسلوب ؟
ملاحظة: تحتاج إلى تحميل لوحة المفاتيح لدينا أولا.
1) تحميل موضوع Galaxy S8 و انقر على زر تثبيت.
2) تحميل “لوحة المفاتيح” (الآلة الكاتبة) من متجر Google Play. إذا كان لديك بالفعل تثبيت “لوحة المفاتيح” (الآلة الكاتبة) ، الرجاء النقر على زر “تطبيق”.
3) “لوحة المفاتيح” (الآلة الكاتبة) تثبيت تطبيق موضوع Galaxy S8 سيتم تلقائيا تثبيت على الهاتف.

galaxy S8 موضوع Galaxy S8 بالوظائف والميزات الرئيسية::
لفتة الكتابة: الشرائح الشرائح (عرض الشرائح) عن طريق الضغط على مفتاح.

صوت الإدخال (input): اضغط مفتاح الإدخال الصوتي الخاص بك فريدة من نوعها.

التصحيح: توفر لوحة المفاتيح كلمة الانتهاء النصيحة و الكلمة التالية التنبؤ على أساس الكلمات التي تدخلها.

قوة التوقعات: لوحة المفاتيح يستخدم الذكاء الاصطناعي (ai) التنبؤ الكلمات التي يمكن إدخالها.

موضوع من لوحة المفاتيح: إذا كنت تبحث عن مجموعة متنوعة من موضوعه أو لوحة المفاتيح فئات ، وهذا هو الكمال لوحة المفاتيح. يمكنك الحصول على anime, black, 3d, الجمجمة, التنين, الذهب, الكرتون, الباندا, أخضر, القط, الأسد, المهرج, رياضة, وردي, أحمر, أرجواني, الحب, فتاة, كرة قدم, الذئب, الكتابة على الجدران الحياة, سيارة, النيون, أبيض, أزرق, الموسيقى . يمكنك أن تجد جميع المواضيع المفضلة لديك في موضوع لوحة المفاتيح.

لمس لوحة المفاتيح موضوع: استخدام سمة مختلفة لتخصيص لوحة المفاتيح (الآلة الكاتبة) نغمة اتصال. عند الكتابة على لوحة مفاتيح البيانو موضوع يرجى استخدام عازف البيانو ، أو استخدام لوحة المفاتيح الميكانيكية (الآلة الكاتبة) موضوع الكاتبة الصوت الرجعية.

تخصيص الخطوط: كل موضوع لوحة المفاتيح لديه مطابقة نمط الخط, حتى تتمكن من التمتع أكثر تجربة كاملة من الموضوعات التي تختارها. سيكون هناك المزيد من أنماط الخط في المستقبل ، تطمئن إلى أنك سوف تجد المفضلة لديك نمط الخط.

تحميل موضوع غالاكسي S8 APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  موضوع غالاكسي S8 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك