متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » موضوع لنظام التشغيل 11
 موضوع لنظام التشغيل 11 icon

موضوع لنظام التشغيل 11

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

موضوع لنظام التشغيل 11

تنزيل موضوع لنظام التشغيل 11 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف موضوع OS 11

تحميل اللون ranbow الخاصة أيقونات جميلة, خلفيات HD طن من المواضيع. اللون ranbow هو مستخدم الموضوع مع خلفيات من أكثر عالية الوضوح سحابة ملونة بألوان جميلة الرموز. فإنه يتيح الهاتف الروبوت الخاص بك تشغيل أكثر سلاسة وأكثر ذكاء ، بينما في نفس الوقت يوفر لك تجربة مثالية. اللون ranbow هو أحدث بين طن من المواضيع. يمكنك أن تجد أي موضوع تحب. سواء كنت في كاريكاتير, الخيال العلمي, التصوير الفوتوغرافي أو السيارات لدينا جميع من أجمل الموضوعات التي تريدها. تطبيق موضوع المفضلة لديك في أي وقت و تظهر تشغيله على الهاتف الخاص بك. تحميل لون ranbow الموضوع الآن لامتلاك المزيد من المواضيع الجميلة.

تحميل اللون ranbow و المزيد من المفاجآت في انتظاركم!

خلفيات HD رائعة الرموز التطبيق تجلب لك أقصى المتعة البصرية. يمكنك امتلاك أحدث يتوهم موضوع قاذفة نمط المواضيع, مواضيع 3D يتوهم موضوع قاذفة خلفيات حية. اللون ranbow هو الروبوت الموضوع مع 3D الآثار الخاصة, 3D القطعة الطقس ، تحت عنوان جميل الرموز التطبيق و اللون ranbow خلفيات. اللون ranbow هو مناسبة لمعظم هواتف أندرويد, سامسونج هواوي Mate8 وهلم جرا. تثبيت لون ranbow موضوع قاذفة 3D تمكين الوردي اللون تجربة تجعل هاتفك تبدو باردة.

أكثر ما يمكن أن تحصل عن طريق تحميل اللون ranbow الموضوع ؟

لون جميل ranbow قفل الشاشة مع سحابة ملونة اللون: المحيط الأزرق خلفية سطح المكتب سوف يكون هناك عندما كنت انتقد شاشة القفل. وهذا يوفر حماية كاملة على خصوصيتك.
مصممة خصيصا الرموز التطبيق: عند تشغيل الهاتف الخاص بك ، تماما تطبيق الرموز تجعل هاتفك أكثر لمعانا.
مذهلة الواجهة: الحركة 3D توقعات الطقس بالإضافة إلى اللون ranbow خلفية وتجميل الخليوي الخاص بك مع هذا الهاتف ستايل موضوع الرموز التطبيق يمكن أن يحقق الهاتف الخاص بك إلى الحياة.
موضوع: يمكنك أن تجد جميع أنواع من المواضيع الحرة ، مثل شعبية الذهبي موضوع تعطي هاتفك نظرة الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك, يمكنك أيضا الاختيار من قائمة 3D بارد, هالوين عيد الميلاد الصوت المواضيع.
خلفية: خلفية center خلفيات HD من مختلف الأنماط والألوان ranbow خلفية حية. وبصرف النظر عن ذلك, نقوم بتحديث الآلاف من خلفيات HD اليومية ، حتى تتمكن من تغيير العديد كما تريد.

3D مواضيع خلفية حية:

عشرات 3D الآثار للذهاب مع لون ranbow الموضوع و تجعل هاتفك تبدو باردة.
اللون ranbow خلفية حية بالإضافة إلى مختلف المؤثرات الخاصة الناجمة عن الإدخال بالإيماء دمج المحيط الأزرق و الوردي اللون في تجربة واحدة. فإنه يتيح لك يشعر بجمال اللون ranbow والخبرة الأكثر تقدما تكنولوجيا الهاتف النقال في غيض من أصابعك. عندما كنت اضغط برفق على الهاتف ، يمكنك تجربة تأثير الثلج وقطرات المطر على طرف إصبعك ، والسماح لهم تنزلق ببطء من خلال إصبعك. وعلاوة على ذلك, يمكنك أن تدع القلوب التألق على الهاتف الخاص بك.

فوائد أخرى:

نقوم بتحديث المواضيع, خلفيات والرموز من أنماط مختلفة يوميا, بحيث يمكنك اختيار على أساس تفضيل الخاص بك.
يمكنك أيضا العثور على كرة القدم وكرة السلة وحتى المشاهير و الكرتون المواضيع ذات الصلة التي تريد. كل موضوع تريد يمكن العثور عليها هنا.

قبل تثبيت اللون ranbow, يجب عليك أولا تثبيت قاذفة.

قاذفة لدينا يقدم لك وظائف متعددة:
خلع الملابس: ونحن نقدم smart locker لحماية خصوصيتك و نقدم لكم شخصية قفل الشاشة من خلال الجمع بين اللون ranbow و المحيط الأزرق ، مما يجعل الهاتف الخاص بك نظرة جديدة على كل شاشة على الوجه.
تهمة الشاشة: ونحن نقدم شخصية يتوهم موضوع قاذفة موضوع نمط المحيط الأزرق خلفية شاشة القفل لحماية الهاتف الخاص بك بينما كنت الشحن.
موضوع: جميع أنواع مجانا ثيمات, خلفيات HD, خلفيات حية هنا بالنسبة لك للاختيار من بينها.
تخصيص مواضيع: تبادل اللون ranbow موضوع سحابة ملونة خلفية وتجميل الخليوي الخاص بك مع هذا الهاتف ستايل موضوع الرموز مع الأصدقاء. تعطي له/لها من مفاجأة!

تحميل موضوع لنظام التشغيل 11 للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  موضوع لنظام التشغيل 11 on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك