متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاحداث » موضوع وردة أحمر HD: سي لانشر APK
 موضوع وردة أحمر HD:  سي لانشر APK icon

موضوع وردة أحمر HD: سي لانشر APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الاحداث

4.0.3 and up

موضوع وردة أحمر HD: سي لانشر APK

تنزيل موضوع وردة أحمر HD: سي لانشر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أفضل ارتفع موضوع ج قاذفة HD

أفضل ارتفع موضوع HD متوافق مع اي من قاذفة مماثلة المنتجات. و هذا الموضوع الجميل هو خال تماما ج قاذفة! تثبيت أفضل ارتفع موضوع HD الآن والتمتع رومانسية روز على الشاشة الرئيسية الخاصة بك!

ويقال أن الأحمر هو الأكثر شعبية ورحب اللون في العالم ، لا يهم في أي منطقة. بالطبع ج قاذفة لن تفوت فرصة الاستفادة من ذلك لتناسب جميع احتياجات المستخدمين. لتقديم مثل هذا اللون الرئيسي, أفضل ارتفع موضوع HD حصريا صممه ج قاذفة لأولئك الأحمر الغامض وردة العشاق. أفضل ارتفع موضوع HD لفترة قصيرة ، حتى يمكن أن يشعر العطر من ذلك. مع تصميم خاص الرموز ، سوف تواجه هذا موضوع الرومانسية. كل رمز الرئيسي هو اللون الأحمر, مع المطر. ما هو أكثر من ذلك ، هذه الزهور الحساسة موضوع مجانا ج قاذفة المستخدمين! لا تتردد في تحميل البرنامج لأنك لن تندم أبدا أن يتخذ نفس القرار مع ملايين أخرى من وردة حمراء عشاق.

تخصيص الهاتف الخاص بك هزلي!
أغنى مجموعة من المواضيع الحرة لالروبوت! HD خلفيات و أيقونات رهيبة ، طن من المواضيع الحرة و جلود, شفافة واجهة درج التطبيق لا نظير لها DIY وظيفة التي تسمح لك لتحويل الأفكار الإبداعية الخاصة بك في مواضيع فريدة من نوعها الحق على هاتفك! بغض النظر عن نوع من التايمز كنت تبحث عن. رومانسي, الزهور, روز المطر المواضيع, وهلم جرا. يمكنك أن تجد كل ذلك في ج قاذفة!

Q&A:
ماذا يمكن أن تتغير مع هذا ملونة الموضوع ؟
– الشاشة الرئيسية الخلفية ؛
– درج الشاشة ؛
– القائمة الشاشة ؛
– التطبيق الرموز ؛
– مجلد الرموز

كيفية تطبيق هذا الجلد ؟
– تثبيت رومانسية هذا الموضوع ؛
– تثبيت أفضل موضوع قاذفة – قاذفة ج (إذا كنت لم تقم بعد).
– تطبيق أفضل ارتفع موضوع HD

ماذا عن التوافق مع هاتفي ؟
ج قاذفة فريق بالفعل فكرت في ذلك. جميع جلود جميلة وقد تم اختبار على نطاق واسع و هي متوافقة مع 99% من الأجهزة الرئيسية الروبوت. فهي مثالية Samsung Galaxy, لينوفو, نوكيا, Nexus, HTC, و أي شيء آخر!

هل يمكنني تطبيق هذا موضوع الرومانسية على قرص بلدي ؟
بالتأكيد ، ج الموضوعات قاذفة لديه عالية الوضوح شكل يمكن تطبيقها على حد سواء ، الهاتف علامة التبويب!

DIY موضوع ؟
لا مشكلة! في CLauncher أنت مصمم! ج قاذفة الموضوع هو أكثر من مجرد موضوع جميل إنه themer. مزيج الآلاف من خلفية جديدة, جلود أيقونة حزم معا إنشاء مواضيع جديدة. الانضمام إلى أكثر من 30 مليون ج قاذفة المستخدمين في جميع أنحاء العالم وتبين لهم إبداعك الحق على هاتفك!

ابحث عن أفضل موضوع لالروبوت لإظهار نمط حياتك ؟
هذا بالضبط ما تقدم! جميع أنواع المواضيع لجميع أنواع الشعبية! موضوع زهرة روز موضوع المطر موضوع, موضوع الرومانسية… عالم من المواضيع الحرة في انتظاركم لاختيار! المصممين موضوع عشاق في جميع أنحاء العالم تأتي مع مواضيع جديدة كل يوم!

والمزيد من الميزات الجديدة تأتي في وقت قريب! CLauncher الفريق يعمل بجد على خلفيات حية والمواضيع 3D لالروبوت ، و هم قاب قوسين أو أدنى!

إذا كنت بالملل في الواقع للخروج من الشاشة الرئيسية الخاصة بك دون أي سحر فريدة من نوعها و كنت تبحث عن ملونة رومانسية الموضوع مع الرموز المخصصة ، أفضل ارتفع موضوع HD ليس خيار الثاني. الآن فقط “اللباس” جهاز الروبوت الخاص بك مع الموضوعات الملونة ل ج قاذفة!

إشعار:
هذا موضوع جميل لج قاذفة.

شكرا لاختيارك CLauncher الموضوع. إذا وجدت هذا الموضوع مع وردة حمراء خلفيات باردة بما فيه الكفاية ، تقيم خمس نجوم و مشاركتها مع أصدقائك. الدعم الخاص بك بالتأكيد مصدر إلهام لنا تصميم المزيد من المواضيع الجديدة!

الاتصال بنا:
البريد الإلكتروني: clauncherteam@gmail.com
Facebook: https://www.facebook.com/CLauncherFan/?fref=ts
جوجل: https://plus.google.com/communities/103409194826057839501

تحميل موضوع وردة أحمر HD: سي لانشر APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  موضوع وردة أحمر HD:  سي لانشر APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك