متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » Moovit: مخطط للتنقلات حي و مبا APK
 Moovit: مخطط للتنقلات حي و مبا APK icon

Moovit: مخطط للتنقلات حي و مبا APK

0 votes, 6.7/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

Moovit: مخطط للتنقلات حي و مبا APK

تنزيل Moovit: مخطط للتنقلات حي و مبا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Moovit: حافلة الوقت & القطار الوقت يعيش المعلومات

النقل العام هو جزء لا يتجزأ من العيش في المناطق الحضرية. سواء كنت ركوب قطار المترو والحافلات الخفيفة أو السكك الحديدية أو مترو على أساس يومي أو في بعض الأحيان الحصول على أفضل وسائل النقل العام الاتجاهات يمكن أن تكون مرهقة إدخال Moovit! نحن حافلة التطبيق ، مترو الانفاق التطبيق ، مترو التطبيق الكل في واحد. الحصول على الخاص بك الحافلة وقت وتدريب الوقت مع سهولة بحيث يمكنك خطة رحلتك مع الثقة. خطة الدراجة رحلة بين محطات أو الدراجة على طول الطريق إلى وجهتك. إذا كان النقل العام لا يمكن تلبية الاحتياجات الخاصة بك على الفور, بسهولة من أجل اوبر. رغبتكم هو الأمر.

Moovit أدلة أكثر من 200 مليون مستخدم في أكثر من 2500 مدينة في جميع أنحاء العالم. الركاب سوف تجد تحديث الحافلة وقت وتدريب الوقت ، خرائط العبور ، حيث المتاحة في الوقت الحقيقي الخط الوافدين على أساس نظام تحديد المواقع الأجهزة على متن الحافلات ومترو الانفاق والقطارات. موقع قريب من محطات السفر مع on-the-go live الملاحة والتوجيه ، تلقي على إيقاف التنبيهات في الوجهة الخاص بك لضمان قيادة سلسة. هذا هو السبب Moovit وقد سميت واحدة من أفضل تطبيقات العام في عام 2016 و 2017 من خلال جوجل بلاي تطبيق متجر ، على التوالي.

Moovit هو المساعد الشخصي الخاص بك كل الحافلات أو مترو الأنفاق أو القطار أو المترو!

? الوقت الحقيقي الوافدين. عرض في الوقت الحقيقي وصول التحديثات التي تؤخذ مباشرة من أجهزة تحديد المواقع المتمركزة في الحافلات والقطارات. تجنب إضاعة الوقت في التخمين الوقت القطار أو الحافلة. ..

⌚ تنبيهات في الوقت الحقيقي. معرفة القضايا في وقت مبكر من خلال تلقي خدمة تنبيهات طارئة أو غير متوقعة التعطيل والتأخير ، الاختناقات المرورية ، البناء الجديد ، وأكثر من ذلك أنه يمكنك أن تخطط للمستقبل إذا حافلة الوقت أو قطار الزمن تغير.

? يعيش الاتجاهات. الحصول على خطوة بخطوة اتجاهات وسائل النقل العامة مع العيش التوجيه من A-إلى-ب: معرفة متى تحتاج إلى سيرا على الأقدام إلى محطة الخاص بك, عرض وقت وصول الخط الخاص بك ، تلقي على إيقاف التنبيهات في الوجهة الخاص بك, وأكثر من ذلك.

? مستخدمي التقارير. Moovit مستخدمي تقرير المسائل وجدت مع محطات خدمة الخط ، والجداول حتى نتمكن من إبلاغ جميع قريب الدراجين حول ما يجري في المنطقة.

? المفضلة خطوط ومحطات الأماكن. الحصول على سهولة الوصول إلى خطوط ومحطات لتكون ركوب الزيارة في كل وقت. بالاضافة الى ذلك, تحصل على تحديثات في الوقت الحقيقي إذا/عندما تكون هناك تغييرات على خطوط المفضلة لديك في حالة الحافلة الخاصة بك الوقت أو القطار الوقت يتأثر!

? مسارات الدراجات. الحصول على الدراجة مسارات بالإضافة إلى الحافلات أو مترو الأنفاق أو القطار أو المترو رحلة الخطط. إذا كنت ركوب الدراجات (لك أو مشترك) يمكننا أن خطة الطريق التي تشمل القطار أو الحافلة. Moovit سوف تساعدك على خطة رحلة يلبي العبور الخاصة بك الاحتياجات. الدراجة محطات الإرساء يتم تحديثها في الوقت الحقيقي. رحلة الدراجة خطط متوفرة فقط في دعم مناطق المترو.

? كبيرة عرض الخرائط. مهتمة في رؤية الصورة كاملة ؟ مشاهدة جميع محطات الطرق و خطوط على الخريطة العابر. بالإضافة إلى ذلك, خرائط متوفرة في ملف PDF عندما كنت متواجد حاليا, أو تحت الأرض في مترو الأنفاق.

Moovit هو رقم 1 وسائل النقل العام التطبيق في العالم. نحن فخورون بالتعاون مع وسائل النقل العامة والوكالات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، بما في ذلك:
MTA, NJ العبور ، MBTA, حواجز, LA المترو ، SFMTA موني بارت Caltrain, CTA, رحم ، WMATA, MTA ميريلاند ، TriMet الصوت العابر.

كنت في حاجة واحدة فقط التطبيق على الهاتف الخاص بك للتنقل في الولايات المتحدة عبر 80 دولة في 44 لغة. إذا كنت ترغب في معرفة الحافلة وقت وتدريب الوقت في لندن, برشلونة, مدريد أو روما أو إذا كنت بحاجة إلى معرفة متى آخر حافلة يترك محطة معينة في ريو دي جانيرو وساو باولو, ملبورن, سيول, Moovit كنت قد غطت. يمكنك ركوب, ونحن دليل.

***

لديك فكرة أو سؤال ؟ لا تتردد في الاتصال بنا:

Support@moovit.com
moovit@Facebook, Twitter, Instagram

تحميل Moovit: مخطط للتنقلات حي و مبا APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-19

نحن نعمل باستمرار لجعل النقل العام تجربة أفضل. ونحن نبحث دائما عن أفضل الطرق بتحديث جديد جداول رسم محطات جديدة ، تعمل خلف الكواليس تأكد لدينا التطبيق يعمل بسلاسة.

كل تحديث مدروسة بعناية من قبل لدينا فريق من ذوي الخبرة الخاصة بك في الاعتبار.

يتمتع التطبيق لدينا ؟ تعطي لنا على تصنيف الخمس نجوم في متجر Google Play. كنا نحب أن نسمع أفكارك والاقتراحات ، أرسل لنا ردود الفعل عبر support@mooviapp.com

Get it on:
Get  Moovit: مخطط للتنقلات حي و مبا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك