متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » ميجا الطريق اعمال بناء باني
 ميجا الطريق اعمال بناء باني icon

ميجا الطريق اعمال بناء باني

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

ميجا الطريق اعمال بناء باني

تنزيل ميجا الطريق اعمال بناء باني للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطريق الحقيقي محاكاة البناء

مرحبا بكم في محاكاة بناء الطرق: آلات ثقيلة في العمل لعبة 3D أن تعرف القصة من الداخل من بناء الطرق. تتمتع الآلات الثقيلة محاكاة لإصلاح وبناء الطرق الجديدة. بناء الطريق مع مختلف الحديث آلات البناء لإكمال المستوى في الوقت المناسب.
الطريق الحقيقي محاكاة البناء 2018
حتى تبدأ اللعبة والتمتع بيئة واقعية مع رسومات 3D مذهلة. الاستمتاع الحقيقي البناء هوس و دعوة أصدقائك.
مرحبا بكم في الطريق الحقيقي محاكاة بناء عالم الألعاب. إذا كنت مجنونة عن بناء اللعبة من أنت مهندس مدني ثم هذه اللعبة هو أفضل بالنسبة لك بعد ان لعب هذه اللعبة البناء سوف يكون مثل البناء البناء. لا يهم أن كنت مهندس البناء بناء أو غير بناء الطريق. سوف تحصل على تجربة جديدة عن لعبة البناء. إنها تجربة مدهشة حول أدوات البناء مثل الحفارات الثقيلة و الرافعات.
في هذا البناء المدهش لعبة 2018 القيادة متعددة ألعاب بناء الطرق التي تسمح قيادة الآلات الثقيلة مثل المدحلة التي تستخدم لضغط و الطريق حفارة ثقيلة كرانس. عليك أن تعمل مثل المهندس المدني في منطقة المدينة مثل النهائي ثقيلة سائق شاحنة واقعية مذهلة والضوابط بيئة مختلفة في منطقة في الهواء الطلق. سوف تستخدم المطحنة نوع من الهندسة المدنية المركبات الثقيلة إلى الاتفاق الحصى والتربة الطريق الأسفلت أو الخرسانة.

بالسيارة عدة مركبات البناء في الذروة على مسارات وعرة و افراغ قيادة الرافعات لأداء المهام. في اللعب تحتاج إلى محرك الأقراص الكبرى اليورو الرافعات محاكاة ، تفريغ شاحنة نقل الخرسانة الجرافة لغرض ضغط الأسطوانة الطريق يمكن استخدامها. بدء العمل كعضو طاقم بناء الطريق لعبة إصلاح عامل وتحميله مع البضائع الثقيلة ألواح. لتحميل الرمل على قيادة شاحنة نقل استخدام حفارة الرمال. السيطرة على عجلة القيادة من شاحنة القيادة بسرعة عالية للوصول إلى موقع البناء. قيادة مركبة رافعة شوكية تحميل عملاق ألواح من الخرسانة كنت تسير أيضا إلى محاكاة البناء . حتى محرك السيارة البناء و التمتع قيادة مختلف المركبات الثقيلة وبناء الجسور السيارة محاكاة بناء الطرق مع رسومات رائعة.

في بناء محرك السيارة لعبة ممارسة مهارات القيادة الخاصة بك اليوم. تجربة من التشويق أعلى بناء الطرق, مواقف السيارات ,القيادة على الطرق السريعة من الطرق على نحو سلس لعبة البناء و التشغيل حفارة ثقيلة وبناء المدينة الجديدة 3D مع لعبة محاكاة البناء. لدفع ميجا الشاحنات في شوارع المدينة والطرق السريعة هي سهلة ولكن لتعليم القيادة على فوضى البناء و تفريغ شاحنة هو التحدي الكبير. تشغيل الآلات الثقيلة مع الدقيق سائق مهارات إصلاح باني الطريق وتجنب الحوادث.

رأس رائعة ألعاب البناء 2018 الميزات:
– المدينة بناء البنية التحتية والتخطيط
الثقيلة الحفار شاحنة تفريغ شاحنة مع الضوابط على نحو سلس
– أفضل الضوابط الملاحية
– قوة المحرك الضخمة آلات
– صغيرة إلى مدينة كبيرة التنمية
– أفضل شاحنة نقل و تفريغ شاحنة نماذج

تحميل ميجا الطريق اعمال بناء باني للاندرويد برابط سريع



Real Road Construction Simulator 1.0 Update

2018-02-27

Ads Optimization (Anonymous Ads Removed)

Get it on:
Get  ميجا الطريق اعمال بناء باني on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك